القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونه ضد فياريال الدوري الاسباني عوده ميسي

برشلونه ضد فياريال الدوري الاسباني عوده ميسي
Image result for ‫ميسي‬‎
نتتيجه النباراه 2 لبرشلونه مقابل هدف لفياريال 

حفلت مواجهة فريقى برشلونة الإسبانى وضيفه فياريال، والتى حسمها البلوجرانا بهدفين مقابل هدف، مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، بالعديد من الأرقام القياسية نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

برشلونة ضد فياريال

برشلونة لم يخسر الآن في 21 مباراة متتالية ضد فياريال في الليجا، ليعادل أفضل أرقامه ضد خصم واحد في البطولة (21 ضد سرقسطة بين 1976 و1986).
للمرة الخامسة في حياته الكروية مع برشلونة يتم استبدال الأسطورة ميسي بين الشوطين (ثلاث منها بسبب الاصابة) آخرها امام بلباو في يناير 2016 بالكامب نو.
سجل لاعبو برشلونة 9 أهداف من خارج منطقة الجزاء خلال عام 2019 أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإسباني.
يتصدر جريزمان هدافي برشلونة هذا الموسم في الليجا برصيد 3 أهداف.
للمرة الاولى منذ 2 نوفمبر 2013 (مع سوسيداد) يسجل جريزمان هدف بعد تسديدة من ركلة ركنية لفريقه.
Image result for ‫ميسي‬‎

رشلونة ضد فياريال

فاز برشلونة بقيادة ميسي ضد فياريال، بهدفين لهدف حيث استطاع الفرنسي جريزمان تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة السادسة قبل أن يضيف اللاعب أرثور ميرو الهدف الثاني فى الدقيقة 15، فيما أحرز هدف فياريال الوحيد اللاعب سانتي كازورلا فى الدقيقة 44 من عمر المباراة.

ليونيل ميسي 

أكد أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة أن ليونيل ميسي سيخضع للمزيد من الفحوصات والتحاليل لتحديد مدى اصابته، مشدداً فى تصريحات تلفزيونية أن اصابة البرغوث تبدو غير مقلقة.
أضاف فالفيردى عقب المباراة مباشرة: "أعتقد أننا سيطرنا على المباراة، وأحرزنا هدفين مبكرين، ومع نهاية الشوط الأول مررنا ببعض اللقطات الصعبة، ولكن لعبنا جيدًا في الشوط الثاني، لكننا لم نتمكن من قتل المباراة".
 Image result for ‫ميسي‬‎

رشلونة ضد فياريال

وقال: "نقدم مباريات جيدة على ملعبنا، وتمكننا من تسجيل 5 أهداف في مباراتين متتاليتين، واليوم عانينا من صعوبات، لكن علينا تحسين مستوانا خارج ملعبنا".
تابع أن سواريز: "دائمًا يساعدنا، ويقاتل من أجل إحراز الأهداف، ويتعاون مع زملاءه في الفريق، وهو ضمانة كبيرة لنا، لقد عاد متأخرًا من العطلة، وبالتأكيد الأمور كانت صعبة بالنسبة له، لكن عندما يتحسن سيساعدنا كثيرًا".
وقال فالفيردي في ختام حديثه عن إصابة ليونيل ميسي: "لقد عانى من بعض المضايقات في عضلاته، وسنقوم ببعض التحاليل، لكن نعتقد أنها إصابة طفيفة وغير مقلقة".



vs

    



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بسم الله والصلاه والسلام علي رسول الله اما بعد
نتمني ان تترك تعليقا معبرا عن رايك في المقال بشكل جيد حتي نتمكن من تطوير موقعنا للافضل بفضلكم وشكرا

التنقل السريع