القائمة الرئيسية

الصفحات

سيده الكرم ، بعد تبرئه المتهمين بتعريتها تقول او اتسجنو 100 سنه لن يعوض كسرتي .

 سيده الكرم ، بعد تبرئه المتهمين بتعريتها تقول او اتسجنو 100 سنه لن يعوض كسرتي .

سيده الكرم

صالت السيده سعاد ثابت التي يقارب عمرها ال 73 عاما  اليوم، بعد صدور حكم محكمه جنايات المنيا ببرائه جميع المتهمين في قضيه تعريتها والمعروفع علي مواقع التواصل الاجتماعي بقضيه "سيده الكرم" بعد اعاده اجراءات المتهمين الذين سبقالحكم عليهم بالسجن 10 سنوات  انها تنتظر عدل الله وتعيش علي امل الحصول علي حقها ولوصدر ضد المجرمين حكم ب100 سنه لت يعوض كسرتها.

وصدر قرار من النائب العام المستشار حماده الصاوي ، بتكليف المكتب الفني بدراسه اوجه الطعن علي الحكم الصادر ببرائه المتهمين في الجريمه فور ايداع محكمه الجنايات التي اصددرت اسباب الحكم.

واكملت  لموقع الكاتب انه علي الرغم من ان المتهمين في واقعه تعريتها احرقو منزلها وقامو باعمال سب ونهب ، رغم ذالك لم ابالي او اتاثر بتلك الوقائع وربنا قادر يعوضني  وانما احزنني تجريدي من ملابسي وانتهاك كرامتي وادميتي وشرفي ولن انسي هذه الوقائع ما دمت علي قيد الحياه.

واكده السيده سعاد ، انها مازالت تنتظر اخذ حقها بالقانون ،وبينما صدر حكم غيابي علي الثلاث متهمين بالسجن 10 سنوات شعرت بالذنب لان هذا العقاب لا يتناسب مع الجرم الذي ارتكبوه  ، وتابعت مكمله حديثها : 10 سين قليله علي تعريه سيده بالشارع والكل يعرف انه لا يوجد اغلي من العرض والشرف.


وقالت سعاد: صوتي وصلته للعالم كله، ومنذ وقوع الحادث تركت قريتي ولم أعود لها مرة أخرى، حيث نقيم بقرية أخرى، رغم أننا كنا أسرة مسالمة في بلدنا الذي ولدنا وكبر أبنائنا فيها.

وكانت محكمة جنايات المنيا، أسدلت مساء أمس الخميس الستار عن واقعة التعرية، إذ أصدرت حكما ببراءة المتهمين الثلاثة المتورطين في قضية تعرية سعاد ثابت، البالغه من العمر 73 سنة، والمعروفة إعلاميا بـ "سيدة الكرم".

شمل الحكم ببراءة كل من: نظير إسحاق وشقيقه «عبدالمنعم»، ووالدهما «إسحاق»، وذلك بعد 12 شهرا من صدور حكم غيابي بمعاقبة المتهمين بالسجن لمدة 10 سنوات.


وكانت قرية الكرم، قد شهدت مشاجرة في 20 مايو 2016، على خلفية تردد شائعة عن علاقة بين ربة منزل متزوجة، وشاب قبطى متزوج، وقد تمت إحالة المتهمين الثلاثة للمحاكمة، حيث صدر حكم غيابي عليهم في 11 يناير 2020 بالسجن 10 سنوات، وقاموا بإعادة إجراءات المحاكمة حيث صدر حكم أمس الخميس بالبراءة.


وكانت السيده سعاد ثابت البالغه من العمر 73عاما، توجهت، إلى قسم شرطة مركز أبوقرقاص، بجنوب المنيا، وحررت محضراً أتهمت فيه عدداً من الأشخاص بالاعتداء عليها بالضرب وتجريدها من ملابساها، لكونها والدة الشاب المتهم بإقامة علاقه مع ربة منزل مسلمه، بقرية الكرم

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع