القائمة الرئيسية

الصفحات

مانجا One Piece أعطت تكريمًا مؤثرًا لمانجا انمي ناروتو علي نهايته.

مانجا One Piece أعطت تكريمًا مؤثرًا لمانجا انمي ناروتو علي نهايته.

 

مانجا One Piece أعطت تكريمًا مؤثرًا لمانجا انمي ناروتو علي نهايته.

ومانجاكا ل  ناروتو  One Piece صديقان المعروفة. تم تسلسل كل من مانغا Eiichiro Oda و Masashi Kishimoto في نفس المجلة وكشف الاثنان في المقابلات أنهما كانا على اتصال. كان هناك عدد قليل من الإيماءات المختلفة التي أعطاها الاثنان لبعضهما البعض ، ولكن واحدة من أكثرها تأثرت عندما  انتهى ناروتو  .

بدايه مانجا ناروتو Naruto .

 

بدأ Naruto ، الذي أنشأه Masashi Kishimoto ، في التسلسل في  Weekly Shōnen Jump  في عام 1999. وانتهت السلسلة في عام 2014 بعد سلسلة من سبعمائة فصل في 72 مجلداً. لقد كانت واحدة من أكبر ثلاث مانجا شونين الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا خلال مسيرتها ، جنبًا إلى جنب مع  Bleach  و  One Piece ، ولا يزال أحدهما يعمل. ومع ذلك ، في عام 2014 ، عندما  انتهى ناروتو  ، تم تكريمه من قبل اودا Oda ، مانجاكا  ون بيس.

 

في الفصل 766، ضمن حجم 77 من سلسلة القراصنة، صفحة الغلاف (أو صفحة الباب) من  قطعة واحدة أشاد  ناروتو ، مع رسالة خاصة لكيشيموتو من أودا. تم وضع العديد من الإشارات إلى المسلسل في عالم  One Piece باستخدام الشخصيات ، وسارع المشجعون إلى العثور على الرسالة المخفية - على الرغم من أن أودا اعتقد أنه أخفىها جيدًا بما يكفي لإبقائها سراً لفترة أطول مما كانت عليه.

 

ظهرت نامي في ثوب عليها صورة مطبوعة لرمز أوراق كونوها. هذا هو أحد  رموز ناروتو الأكثر شهرة كما هو الحال على عصابة رأس كل شينوبي في قرية هيدن ليف. بالإضافة إلى ذلك ، يُنظر إلى كامابوكو (كعكة السمك) المستخدمة تقليديًا في رامين ناروتو على ظهر الثعلب الصغير في المقدمة. هذا الثعلب هو مرجع آخر لـ Naruto ، يمثل شيطان الثعلب للبطل الفخري ، على الرغم من أنه يحتوي على ذيل واحد فقط هنا. لقد تم تصنيعه في رفيق مشابه لـ  One Piece's  Chopper . في الجزء الخلفي من لافتات القائمة ، تظهر الأحرف الأولى "Naruto ، otsukare-san deshita" ، والتي تُترجم إلى "شكرًا على التشغيل الرائع ، Naruto!"

 

مانجا One Piece أعطت تكريمًا مؤثرًا لمانجا انمي ناروتو علي نهايته.

تتمحور صفحة الغلاف هذه حول الطعام ، وهو عنصر أساسي في كلتا السلسلتين وحب كل من الشخصيات الرئيسية في  Naruto  و  One Piece . في الواقع ، تُظهر هذه الصورة أيضًا شخصيتين رئيسيتين يأكلان الأطعمة المفضلة لبعضهما البعض. لوفي ، قبطان قراصنة قبعة القش ، يأكل وعاء من رامين ، والذي يبدو أنه من منصة رامين المفضلة لدى ناروتو ، إيشيراكو ، لأن الوعاء يشترك في نفس نمط تلك التي شوهد ناروتو يأكلها. على الجانب الآخر من لوفي يوجد ناروتو نفسه، أخفاها نامي. يمكن رؤية حذائه المميز تحت الكرسي بالإضافة إلى تلميحات من ملابسه. إنه يأكل طعام لوفي المفضل ، اللحم على العظم. قد يكون المسلسل في منافسة طفيفة مع بعضهم البعض لجذب انتباه القراء ، لكن الحب بين سلسلة مانجاكا واضح جدًا. من المؤكد أن ناروتو ولوفي سيكونان منافسين ودودين وأن تقاسمهما وجبة أمر مناسب للغاية - خاصة وأن الطعام شيء من المحتمل أن يربطوا بينهما. قطعة واحدة  و  ناروتو  هي بعض من سلسلة مانغا الأكثر شعبية وهذا التكريم هو مؤثرة بشكل لا يصدق.

 

هذا يثبت ان استنتاجات المراقبون لمانجا ون بيس صحيحه الي حد كبير نرجو منك متابعتنا لمزيد من التلميحات التي سنجدها في صفحات المانجا والاغلفه ، لا تنسي المتابعه وكتابه تعليق برايك في القصه. وشكرا لكم.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع