القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي بلاك كلوفر الموسم الثاني اللحظه التي كانت تبكي المعجبين.

ان اللحظات المؤثره في الانمي تترك طابعا كبيرا ولا يزول تاثيره بسهوله ، مثل اللحظات السعيده التي يفوز فيها البطل او يحدث شئ جيد فانها سرعان ما ينتهي تاثيرها باحداث اخري.

انمي "بلاك كلوفر الموسم الثاني" اللحظه التي كانت تبكي المعجبين.

انمي "بلاك كلوفر الموسم الثاني" اللحظه التي كانت تبكي المعجبين.


كل أنيمي له تقلباته. بغض النظر عن القصة التي يتم سردها ، ستكون هناك أوقات ينجح فيها العرض في إثارة وإثارة جمهوره ، تمامًا كما هو الحال في بعض الأوقات التي ينجح فيها في جعلهم حزينين أو غاضبين. على الرغم من مدى استمتاعنا بالأول ، إلا أنه غالبًا ما يبدو أن اللحظات الأخيرة ، تلك التي تجعلنا نبكي من الحزن أو اللحظات في الرعب ، هي التي تبقى معنا أكثر. المشاهد المزعجة ، مثل مذبحة عشيرة ساسكي في "ناروتو" ، لها تأثير أكبر بكثير من المشاهد الإيجابية مثل انتصار ناروتو ضد باين لاحقًا في المسلسل.

 

هذا هو الحال بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بـ "بلاك كلوفر". على الرغم من كونه أحد أنمي shonen المتفائل بشكل عام مثل Naruto ، إلا أنه من العدل أن نقول إن أقل لحظات العرض هي أيضًا أكثر اللحظات التي لا تنسى. على وجه الخصوص ، هناك لحظة واحدة من الموسم الثاني من "Black Clover" التي كانت تبكي المعجبين.

 

المعجبون ينعون وفاة امبراطور السحر يوليوس نوفاكرون.

 

The Wizard Emperor هو عنوان ذو أهمية كبيرة عندما يتعلق الأمر بـ "Black Clover". من نواح كثيرة ، يحيط المسلسل العنوان ، حيث يجعل أستا هدف حياته أن يصل يومًا ما إلى المركز حتى لو لم يستطع استخدام السحر بالطريقة التقليدية. بصفته قائد فرسان السحر في مملكة البرسيم ، يُعتبر الإمبراطور السحري بشكل عام أحد أقوى قوى الخير الموجودة في العالم. هذا يمثل جزءًا فقط من سبب بكاء المعجبين على Reddit عندما مات امبراطور السحر الحالي ، Julius Novachrono ، وهو يقاتل Licht خلال الحلقة 93 من المسلسل.

 

كتب الملصق الأصلي لخيط Reddit "رأيت امبراطور السحر  يموت في نهاية الحلقة 93 وبدأت للتو أصرخ عيني". "من فضلك قل لي أنه سيعود."

 

كتب u / MasterPenguin_ "كان Bro بالفعل أقوى رجل وتوفي للتو" . "كما لو كان قويًا جدًا ، كان يجب أن يعيد نفسه. RIP الملك الساحر."

 

في حين أن هذه اللحظة محزنة حقًا ، حيث يشاهد المعجبون أحد أفضل المسلسلات وأكثرها سطوعًا يتم قطعه لحماية الآلاف من الأبرياء ، إلا أن هناك جانبًا فضائيًا رئيسيًا لهذه السلسلة. يوليوس حقًا قوي بما يكفي ليحيي نفسه ويفعل ذلك بالضبط في الحلقة التالية. ومع ذلك ، في حين أن مأساة وفاة يوليوس لم تدم طويلاً ، إلا أنها كانت مؤثرة تستحق التذكر ، وكان من الصعب تحملها وكانت من اكثر اللحظات المؤثره في انمي بلاك كلوفر.

 

الانمي الان متوقف ولكن هناك تكمله للحلقات وهناك فيلم بلاك كلوفر سيصدر قريبا تابعنا لمعرفه موعد نزول الحلقات الجديده .

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع