القائمة الرئيسية

الصفحات

قرار جديد برفع اسعار البنزين 25 قرشا

ارتفاع اسعار البنزين 25 قرش وتثبيت سعر السولار.

البنزين ارتفاع جديد في الاسعار في ظل الاوضاع الحاليه والغلاء الكبير نسبيا في الاسعار ومعدلات التضخم  المرتفعه في البلاد وحالات جشع التجار، هل سنشهد زيادات اخري في اسعار السلع والخدمات بسبب ارتفاع سعر البنزين.

قرار جديد برفع اسعار البنزين 25 قرشا

اعلنت وزاره البترول المصريه اليوم ، انها رفعت سعر البنزين 25 قرشا في مراجعه ربع سنويه مع ثبات سعر السولار.

وقررت لجنه التسعير التلقائي للمنتجات البتروليه الزياده في اسعار البنزين 0.25 جنيه ، وفقا لبيان وزاره البترول والثروه المعدنيه اليومكما هة نةضح في السطر الاعلي.

وقال البيان انه تم تعديل سعر بيع البنزين بكل انواعهالثلاثه ، اعتبارا من الساعه التاسعه صباحا يوم الجمعه اليوم ، لتصبح الاسعار كما يلي.

الاسعار الجديده  لبنزين 80، 92 ، 95 .

سعر لتر بنزين 80 يصبح 7.50
سعر لتر بنزين 92 يصبح 8.75
سعر لتر بنزين 95 يصبح 9.75

وقد قررت اللجنه تثبيت سعر السولار كما كان بسعر 6.75 جنيه لكل لتر ، وزياده سعر طن المازوت المورد لباقي الصناعات 400 جنيه لكي يكون سعر طن المازوت 4600 جنيه ، وثبتت اسعار المازوت  المورد  للصناعات الغذائيه والكهربائيه.

زاصدرت اللجنه المعنيه بتنفيذ ومتابعه اليات التطبيق للتسعير التلقائي للمنتجات البتروليه بشكل ربع سنوي في اجتماعها المنعقد بعد انتهاء شهر مارس السابق التوصيه بتعديل الاسعار الحاليه السائده في السوق المحلي  ، الاسعار الجديده للبيع في ابريل يونيو 2022.

زياده متوقه رفع اسعار البنزين  بعد غلاء البترول عالميا وهبوط الجنيه المصري امام الدولار وتارجحه للاسفل ، كل هذا لا يبشر بالخير ربنا ينجينا من غلاء الاسعار.

لا تنسو متابعتنا لمعرفه مزيد من التفاصيل اول باةل ، وشاركنا برايك في التعليقات حول الزياده هل ستؤثر علي الشارع المصري ام  لن يكون لها اي اثر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع