القائمة الرئيسية

الصفحات

edmodo سجل كود الطالب طريقه عمل بحث عبر منصه ادمودو التعليميه 2020.

edmodo سجل كود الطالب طريقه عمل بحث عبر منصه ادمودو التعليميه 2020.

edmodo سجل كود الطالب طريقه عمل بحث عبر منصه ادمودو التعليميه 2020.

منصه ادمودو 2020’بحث عدد كبير من  الطلاب علي رابط الدخول لمنصه ادمودو التعليميه الجديده2020 وذالك من اجل عمل البحث العلمي ومتابعه الدروس والحصص الالكترونيه عقب قرار تعطيل الدراسه بالمدارس والجامعات بمصر لمده شهر متواصل خوفا من انتشار فيرس كرونا الذي ارهب العالم كله من ان ينتشر بين الطلابب.

.مما جعل وزاره التربيه والتعليم  تبحث في عمل منصه الكترونيه جديده’يستطيع الطلاب من خلالها استكمال الفصل الدراسي الثاني اون لاين من المنزل’ خصوصا وان معظم المنازل لايخلو منها الانترنت في ذالك الوقد سواء في الهاتف المحمول او جهاز الكمبيوتر.

منصه ادمودو التعليميه 2020 "edmodo".

اعلن وزير التربيه والتعليم طارق شوقي:عن بدء تفعيل منصه ادموددو التعليميه بدءا ن يوم 15 مارس 2020’واشار ان المنصه ستحتوي علي كافه المهلومات التي يحتاجها الطالب من اجل استكمال الترم الثاني بشكل طبيعي’ وتقوم منصه edmodo بتقديم شرح لكل المواد الدراسيه الخاصه بالطلاب ’مثل ماده اللغه العربيه والانجليزيه والفرنسيه والرياضيات والعلوم والدراسات وكافه المواد الاخري كل هذا بالمنزل دون الحاجه الي الطلاب بالذهاب لمدارسهم والتسبب بتجمعات قد تسبب خطوره.

التسجيل في منصه ادمودو الالكترونيه التعليميه 2020 

ان الدخول والتسجيل في منصه edmodo من اسهل الطرق’فكل ما يلزمك هو توصيل الانترنت علي الجهاز الذي تريد تشغيل المنصع من خلالهسواء كان هاتفك الخاص او جهاز الكمبيوتر وبعد ذالك اتبع الخطوات التاليه .

  • قم بالضغط علي "تسجيل حساب جديد".
  • ستجد امامك كلمه"بوابه تسجيل الكلاب والمعلمين" قم بالضغط عليها.
  • قم الان بتسجيل اسم الطالباو الطالبه
  • قم بتسجيل الرقم السري الخاص بالطالب او الطالبه.
  • اضغط الان علي كلمه تسجيل الدخول

اذا واجهت مشكله او وجد مشكله في رابط المنصه لا تتردد وي كتابه تعليق وسنتابع معك  حتي تحل المشكله .

هناك عمليات بحث كثيره جدا من الطلبه والطالبات في مصرعلي رابط الدخول لمنصه ادمودو التعليميه’وذالك من اجل تقديم البحث العلمي الذي طالب به وزير التربيه والتعليم’يذكر ان نتيجه ذالك البحث ايضا سوف تظهر علي تك المنصه الالكترونيه بعد ساعات من التقديم.

اكدت وزاره التربيه والتعليم ان منصه ادمودو التعليميه تتعاون مع اكثر من قناه تعليميه مصريه وذالك بهدف توصيل كافه المعلومات للطالب باكثر من طريقه’لان التعليم عن بعد يعد من العوامل الاساسيه بالنهوض بالدوله’لذالك اشارت الوزاره علي عدم تعطيل التعليم واستكماله اون لاين عبر الانترنت.

يوجد علي منصه ادمودو مجموعه من الفديوهات  التي تم شرحها في الفتره الماضيه’يشرحها نخبه من المدرسين المتفوقين في عدد كبير من المواد’وقد اشارت مصادر بوزاره التربيه والتعليم انه سيتم وضع نماذج امتحانات بالاجابه النموذجيه للامحان علي المنصه ’وذالك لاطلاع الطلاب علي شكل الامتحان اخر العام.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع