القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهده وتحميل انمي هجوم العمالقه Attack on Titan الموسم الرابع الحلقه 7 كامله HD.

مشاهده وتحميل انمي هجوم العمالقه  Attack on Titan الموسم الرابع الحلقه 7 كامله HD.

انمي Attack on Titan الموسم الرابع الحلقه 7 كامله.


ان انمي
Attack on Titan من الانميات الاسطوريه التي يتابعه جميع عشاق الانمي الكبير والصغير ، ليس هناك احد يشاهد الانمي ولا يعرف انمي هجوم العمالقه ، وسبب شهرته القصه المميزه والفريده من نوعها .

في الموسم الاول كانت الاحداث رهيبه خصوصا بعد ان تحول ايرين لعملاق اول مره كانت احداث اسطوريه ، والموسم الثاني بداو يكتشفو اسرار العمالقه ، والموسم الثالك بداو بالقضاءء علي العماقه وواباده كل العمالقه داخل الاسوار حتي وصلو الي البحروكانت اخر احدث الموسم الثالث ، ثم واخيرا عاد الموسم الرابع والاخير باحداث ناريه.

الحلقه السادسه من انمي Attack on Titan الموسم الرابع.


في بدايه الحلقه كان حوار ويلي تايبر مع قائد الجيش المارلي يتحدثون حول انه يتوقهون هجوم شياطين جزيره بارادي ، وبالفعل هاجم ايرين وتحول الي عملاق وراينا تحول شخصيه ايرين وكيف كان يقتل الابرياء ويهاجم كل من يقف في طريقه.

وكانت الغايه من هذا المؤتمر الذي عقده ويلي هو توحيد العالم لقتال سكان جزيره بارادي الي هما ايرين وميكاسا واصدقائهم وبالفعل هاجم ايرين ولكن العملاق المطرقه ظهر امامه وكان قوي جدا وهزم ايرين.

ولكن تدخلت ميكاسا وسحقت العملاق المطرقه وفجرت عنقه ، لكنه عاد يتجدد من جديد وفكر ايرين جيدا وعرف نقطه ضعفه وكاد يلتهم العملاق المطرقه  لكنه تلقي هجوم عنيف من الالدينز والمارلي بالاسلحه المضاده للعمالقه ، وكاد العملاق الفك ان يقضم رقبه ايرين وهو متحول للعملاق المهاجم وظن انه اكل ايرين.

هنا يظهر الفخم القائد ليفاي ويقطع الفك السفلي للعملاق الفك ولم يستطع قضم ايرين وانهال عليه شياطين جزيره البارادي جان وجوني وساشا والبقيه وانتهت الححلقه هنا.


مشاهده   انمي Attack on Titan الموسم الرابع الحلقه 7 HD  كامله.


لمشاهده هجوم العمالقه الحلقه 7 

لمشاهده الحلقه 7 من انمي اتاك اون تايتن


اذا واجهتم اي مشاكل في المشاهده فيمكنكم ابلاغنا من خلال التعليقات او من خلال صفحه اتصل بنا ، لنعمل علي حل المشكله في اسرع وقت ممكن نتمني لكم مشاهده ممتعه.

تحميل انمي Attack on Titan الموسم الرابع الحلقه 7 HD  كامله.

لتحميل الحلقه 7 من الموسم الاخير من انمي هجوم العمالقه

تحميل انمي هجوم علي العماله الحلقه السابعه الموسم الاخير


يمكنكم التحميل بجوده عاليه وجوده متوسطه ، اذا واجهتم اي مشاكل فنرجو مكم ابلاغنا فورا للعمل علي اصلاحها وشكرا.


اتمني ان تستمتعو بالمشاهده ،تابع موقعنا ليصلك كل جديد من الحلقات والاخبار المهم في عالم الانمي من خلال زر المتابعه من الشريط الجانبي لو فاتح من لاب وب او مناسفل الصفحه لو من الموبايل ، ولا تنسي اضافه تعليقا محفزا لنا  لنستمر بنشر المزيد ان شاء الله .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع