القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني، Demon Slayer الموسم الثاني.

 انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني.

انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني، Demon Slayer الموسم الثاني.

يتسائل عشاق ومحبي الانمي الاسطوري سيف قاتل الشياطين عن ما اذا كان هناك موسم اخر للانمي ، فمتي موعد عرض الموسم الثاني للانمي؟.


قد كان الموسمالاول من انمي قاتل الشياطين مذهلا ، وقد تم وصفه علي انه افضل انمي في عام 2019 ، وينتظر المتابعون معرفه ما اذا كان هناك موسم ثاني للانمي ومتي موعد عرض الموسم الجديد ، وفي هذه الفتره الحديث بكثره عن الموسم الثاني لانمي Kimetsu no Yaiba  او كما يسمي ،Demon Slayer ، هل هناك موسم اخر ام لا؟ اقول لكم بالنظر لشعبيه الانمي بالتاكيد سيكون هناك موسم ثاني للانمي.


ولن يحدث مثلما راينا في الكثير من الانميات ان الانمي يستحق موسم اخر ولكن يتوقف الاستديو عند موسم واحد فقط مثل انمي دريفترز ، هناك استديو يسمي يوفو تيبل يقوم بشراء الانميات ليقوم باستكمال مواسمها.

موعد عرض الموسم الثاني لانمي قاتل الشياطين،Kimetsu no Yaiba.

انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني، Demon Slayer الموسم الثاني.

سيتم عرض الموسم الثاني من انمي قاتل الشياطين في 16 اكتوبر 2020 ، وسيكون هناك فيلما يتمحور حول احداث الاررك يسمي بقاتل الشياطين" قطار الانهايه" وسيعرض في خريف عام 2021 في شهر فبراير 2021 .


 باعت سلسله انمي قاتل الشياطين اكثر من 40.3 مليون نسخه مما في ذالك اصداراتها الرقميه ، مما جعل من مانجا قاتل الشياطين الاكثر مبيعا متخطيه الرقم القياسي لمبيعات مانجا ون بيس.


وقد نال الانمي كثيرا من الاعجاب ماشاد به المتابعون بقصتهه الفريده والرائعه والرسوت والتحريك والاداء تسلسل القتالات وغيرها .







الشخصيات الرئيسيه في الجزء الثاني من انمي سيف قاتل الشياطين.

 كامادوتانجيرو  ، كامادونزوكو 

 كيوجورورينغوكو

 أغاتسوما زينيتسو

هاشبيرا إينوسوكي 

إينمو

 شينازوغاوا غينيا

 تسويوري كاناو

الي هنا وانتهت الاخبار اتمني تتابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف علي الاخبار اول باول ولا تنسو متابعه موقعنا وشكرا لكم.
.....................................................................................................................................
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع