القائمة الرئيسية

الصفحات

إصابة الفنانة فخرية خميس بكوفيد-19 فيروس"كرونا" بعد إصابتها بالسرطان.

 بعد السرطان اصابه الفنانه العمانيه فخريه خميس بفيروس "كرونا".

إصابة الفنانة فخرية خميس بكوفيد-19 فيروس"كرونا"  بعد إصابتها بالسرطان.
مصدر هذا الخبر متابعه موقع : الامارات اليوم.
قد اعلنت الفنانه العمايه فخريه خميس مساء يوم السبت اصابتها بفيروس كرونا في نفس وقت تشخيص اصابتها بمرض السرطان ، وتطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء ( ربنا يشفيها شفاءا لا يغادر سقما ) .

واكدت الفنانه فخريه خميس علي صفحتها لي "انستجرام" انها تمر بوعكه وازمه صحيه جراء اصابتها بفيروس كرونا  مع تشخيص اصابتها بمرض السرطان تخبرنا انها ستبدا جدول علاجها لمرض السرطان اليوم.

كما اوضحت انها ارسلت رساله صوتيه للشاعر عبد الرازق الربيعي قالت في فحواها "انها لا تستطيع الرد علي الرسائل التي تاتي اليها عبر تطبيق الواتس اب ، بما تمر به من مرض ووحاله من الارهاق والتعب الشديد.

وقد طلبت الفنانه فخريه خميس من اصدقائها وجمهورها الذين راسلوها ان يسامحوها لعدم مقدرتها وعدم استطاعتها الرد عليهم، مؤكده انها ستبدا خطه علاجها من مرض السرطان وعندما تستقر حالتها الصحيه  سترد علي رسائل الجميع.

: نتمني من الجميع ان يدعو لها بالشفاء العاجل ، اللهم اشفها فانت الشافي لا شفاء الا شفاءك لا يغادر سقما ، اللهم امين يارب العالمين" 

لا تنسو متابعتنا ليصلكم كل جديد من موقعنا ولتصلكم الاخبار الحصريه اول باول ،واذا كانت هناك اي استفسارات فلتتواصلو معنا من خلال صفحه اتصل بنا الرد فوري علي الجميع ، اترك لنا تعليقا  نحن نقرا جميع التعليقات وشكرا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع