القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهده وتحميل عرض الرو الاخير كامل مترجم بتاريخ 21/9/2020 .

 مشاهده وتحميل عرض الرو الاخير كامل مترجم بتاريخ 21/9/2020 .

علرض الرو الاخير

عرض الرو من العروض المميزه في اتحاد المصارعه ،عرض الرو الاسبوعي يمكنك مشاعدته اسبوعيا علي موقعنا بالجوده التي تتوافق مع الانترنت الخاص بك ، وكثيؤ من العروض الاخري الممتعه. 

بتاريخ 21/9/2020 كامل مترجم مشاهده عرض الرو الاخير

لمشاهده عرض الرو الاسبوعي الاخير"اضغط هنا" مشاهده العرض علي ثلاث اجزاءبجميع الجودات جوده ضعيفه ،جوده متوسطه جوده قويه . 

لمشاهده عرض الرو اضغط هنا" مشاهده العرض غلي جزء واحد كامل مترجم بجميع الجودات جوده متوسطه ،جوده قويه. 

اعزائنا المتابعين :وضعنا لكم رابطين لمشاهده العرض الاسبوعي الرو كامل ومترجمومتوفر جودات كثيره، وذالك لاننا ان وضعنا لكم العرض علي موقعنا سنواجه مشكله في حقوق الطبع والنشر. 

،نحن حاليا نحاول العمل علي ذالك لمعالجه هذهه المشكله ،واذا وجدتم ايمشكله في المشاهده اركو اعلامنا في التعليقات في الاسفل الرد فورا علي الاستفسارات .

بتاريخ 21/9/2020 كامل مترجم تحميل عرض الرو الاخير

لتحميل عرض الرو الاسبوعي الاخير "اضغط هنا" التحميل من رابط مباشر . 

لتحميل عرض الرو بتاريخ 4/5/2020 كامل مترجم  "اضغط هناالتحميل مباشر بالجوده التي تناسبك.

"لتحميل العرض كامل مترجم بجودات مختلفه "اضغط هنا 

نعتذر لاننا لم نضع التحميل في موقعنا ،وذالك لاننا نتحفظ ونحطاط من حقوق الطبع والنشر ،لذالك نضع لكم روابط من .مواقع موثوقه ومعتمده 

نتائج واحداث عرض الرو السابق

افتتح بطل  WWE Drew McIntyre أحداث RawShow هذا الأسبوع بالحديث عما فعله بمنافسه Randy Orton الأسبوع الماضي ، والسخرية من الركلات التي قدمها Claymore له عندما عاد للانتقام منه ، مقترحًا أن تكون المواجهة بينهما سيارة إسعاف في عرض الحرب البطولية. في الحلبة .

انضم النجم المتميز كيث لي إلى ماكنتاير وتحدث معه على راندي أورتن ، قبل إعلان رسمي عن ظهور غياب أورتن عن العرض بسبب إصابة درو ، وأكد مواجهة بين لي وماكنتاير ، وإذا فاز الأول ، فإنه سيحل محل راندي في العرض. من كفاح البطل إذا لم يشارك.

عرض الرو السابقالمواجهات التي حدثت في 

النزال الاول : ابطال ضد ابطال.

فريق مونتيز فورد وانجلو داوكينز يفوز علي فريق شينسكي ناكمورا وسيزارو.

النزال الثاني

سيدرك الكسندر يفوز علي ريكوشيت.

النزال الثالث : يطوله ارو لسيدات.

اسكا تفوز علي ميكي جيمس.

النزال الرابع .

بوبي لاشلي يفوز علي ايريك.

ظهر صاحب الاتحاد شين مكمان امام مقر عرضه الخاص رو اندر جراوند برفقه حارسخ الخاص وذالك قبل ظهور الوحش برون سترومان ، الذي تعرض له الحارس وطلب منه سترومان التنحي جانبا لانه يعلم بوجود ارواح بائسه في الجهه الاخري من الباب وهو مستعد علي تدمير ررسهم ووافق مكمان علي ذالك بعد ان اصر علي الدخول وسمح له بالدخول مما ادي الي سيطرته عي المكان.

النزال الخامس : القفص الحديدي.

سيث رولنز يفوز علي دومنيك مستريو.

النزال السادس.

كيفن اوينز يهزم السترا بلاك.

النزال السابع.

فريق ليف مورجانز وروبي رويت يهزم فريق نتاليا ولانا .

استمر برون استرومان بالسيطره علي حلبه رونجراوند مكا اطاح بكل المصارعين المحترفين والمغمورين واحد تلو الاخر خلال العرض وكما تمكن برون في النهايه من الوقوف علي المصارعين ريدك موس ودولف زجلر اللذان دخلا معا للاطاحه بالوحش برون ، وعندما دخل النجم العملاق دايا كانو لمهاجمته  تدخل شين مكمان وقال انه سيرجل هذه المواجهه للاسبوع المقبل.

النزال الثامن.

درو ماكنتير ضد كيث لي.

لم ينتهي اللقاء بفوز اي منهما بسبب تدخل فريق القصاص ريتريوشين الذين احاطو بالحلبه جميعهم وبداو الهجوم العنيف علي درو ماكنتير وكيث لي علي الرعم م محاوله مقاومه الهجوم العنيف عليهم في البدايه ، دخل رباعي فريق  ذا هيرتبيزنس فريق الاعمال الصعبه  عند مدخل الحلبه بقياده ام في بي ولاشلي  وتقدمو للهجوم علي ريتريوشين  وبينما كان الاشتباك محتدما بينهم استعاد ماكنتير وكيق عافيتهما وقفزا من فوق الحبال واطاحو بالجميع علي الارض بعد ان وقعو فوقهم في نهايه العرض. 

اذا واجهتم اي مشاكل في المشاهده او التحميل  تواصلو معنا من خلال التعليقات بنرد علي الجميع ، او من خلال صفحه اتصل بنا الرد فوري. وشكرا لكم 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع