القائمة الرئيسية

الصفحات

كوفيد-19: الصحة العالمية تحذر من ارتفاع "مقلق" بعدد الحالات في أوروبا.

 كوفيد-19: الصحة العالمية تحذر من ارتفاع "مقلق" بعدد الحالات في أوروبا.

كوفيد-19: الصحة العالمية تحذر من ارتفاع "مقلق" بعدد الحالات في أوروبا

تحذير: اعلنت منظمه الصحه العالميه اليوم انه في خلال الشهرين المقبلين سيكونان الاصعب في الحرب ضد فيروس كرونا.

وقال هانز كاوغي المدير الاقليمي لمنظمه الصحه العالميه في اوروبا ، لوكاله فرانس بريس ان المنظمه تتوقع ارتفاعا في عدد الوفيات بكوفيد-19 في اوروبا خلال شهر اكتوبر ونوفمبر الذان سيكونان الاقصي والاصعب في مواجهه الوباء وفقا للمنظمه.

واتابع المدير الاقليمي لمنظمه الصحه : سيصبح الامر اقصي واضاف في اكتوبر ونوفمبر ستشهد ارتفاعا في الوفيات ، بينما ستزداد عدد الاصابات في القاره الاوربيه "العجوز" ولكن عدد الوفيات اليوميه مستقر فيها  .

اصعب شهرين : منظمه الصحه تحذر من خطوره كرونا بنهايه 2020.

رقم قياسي جديد

وكانت قد ذكرت المنظمه الدوليه ان  حالات الاصابه سجلت رقما قياسيا جديدا البارحه خلال يوم واحد وافادت انه تم تسجيل 307.930 الف  اصابه علي مستوي العالم في يوم واحد فقط خلال 24 ساعه بحسب بيانات نشرت مساء امس.

وهذا الرقم يزيد تقريبا بحوالي الف حاله عن اخر رقم قياسي يومي والمسجل قبل اسبوع واحد ، وبذكر ان الفيروس اصاب اكثر من 28.6 مليون شخص حول العالم منذ بدا الوباء في اواخر العام الماضي.

في حين ان الخبراء يعتقدون ان العدد الحقيقي للاصابات اكبر بكثير من الرقم المعلن عنه رسميا ، وتوفي اكثر من 917 الف شخص بسبب كوفيد-19  وفقا لبيانات واحصاءات منظمه الصحه العالميه ، وشهدت البارحه تسيل اكثر من 5500 حاله وفاه جديده في يوم واحد فقط.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع