القائمة الرئيسية

الصفحات

فيروس كرونا يعاود الانتشار بشكل كبير في مصر ، ويصيب بعض الفنانين به.

 فيروس كرونا يعاود الانتشار بشكل كبير في مصر ، ويصاب بعض الفنانين به.

فيروس كرونا يعاود الانتشار بشكل كبير في مصر ، ويصيب بعض الفنانين به.

في الفتره الماضيه قد قلت اعداد المصابين بفيروس كرونا المستجد بشكل كبير في مصر ، وكاد ان يتم السيطره علي الوضع .

ولكن في الشهر الماضي بدات اعداد المصابين ترتفع تدريجيا ، وقت تزايدت حتي الان حتي تم تسجيل اكثر من الف اصابه في هذا اليوم وتتخذ الدوله كافه التدابير والاجرائات الوقائيه من الفيروس.

فيروس كرونا المستجد يضرب الوسط الفني.

ضرب كوفيد19 الوسط الفني في مصر في الساعات القليله الماضيه  بعد اصابه عدد كبير منهم به ، ووفقا للجرائد ووسائل الاعلام فان الاصابه ضهرت لدي الثلاثي ،يسرا ، وجمال العدل ، وايناس الدغيدي وبالاضافه الي النجم امير كراره .

كما ان الممثله نشوي مصكفي قد اعلنت اصابتها بكوفيد19 عبر حسابها الخاص علي موقع فيسبوك بعد ايام من مهرجان الجونه السنيمائي .

كما اعلنت الممثله بسمه خضوعخا للحجر الصحي بالمنزل بعد تاكد اصابتها بالفيروس ، كما اعلنت الممثله زينب غريب ايضا علي حسابها الشخصي علي انستغرام اصابتها كذالك.

واغلن مغني الراب المصري ويجز اصابته كذالك هو ايضا علي حسابه بموقع استجرام  خلال فتره وجوده في مدينه الجونه .

وقالت مصممه الملابس في قطاع السينما والتمثيل في مصر  ، ريم العدل، في حسابها علي فيسبوك انها لم يظهر عليها اي اعراض للمرض ولكنها اجرت مسحه BCR وكانت نتيجتها ايجابي اي مصابه بكرونا.

جميع من اصيب به ويحكي عن الاعراض يقول ان هذه ليست كاعراض برد عادي او انفلونزا  عاديه نسمعهم يتكلمون عن الام الجسد  وضيق التنفس وباقي الاعراض وان من اثر عليه وظهرت عليه اعراض شديده يقولون وكاننا نحتضر ، فلكل شاب وشابه يستهتر بهذا المرض القاتل حافظو علي سلامه لن اقول انفسكم بل ساقول ابائكم وامهاتكم ، والناس الكبيره من اهلكم متستهتروس اعمل الي عليك وسيب الباقي لله.

اللهم نجنا من هذا الوباء برحمتك يا ارحم الراحمين ، اللهم نجي المسلمين والمسلمات من هذا المرض القاتل يا رب.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع