القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهده وتحميل عرض سماك داون الاخير 22/1/2021 كامل مترجم.

 مشاهده وتحميل عرض سماك داون الاخير 22/1/2021 كامل مترجم.


ان عرض سماك داون من افضل العروض الاسبوعيه التي تعرض في اتحاد WWE واكثر العروض المميزه ويعد ثاي افضل عرض اسبوعي بعد عرض الرو المميز، لاسيم بعد انعاد رومان رينز في الاونه الاخيره ازداد العرض حماسا .

في موقعنا سنعرض لكم مشاهده وتعميل العرض الاسبوعي سماك داون بالجودات ،الجوده العاليه والمتوسطه والمنخفضه لكي يستطيع الجميع مشاهده العرض والاستمتاع به.

مشاهده عرض سماك داون الاخير.

لمشاهده العرض كامل  


رابط اخر للمشاهده  يمكنك اختيار الجوده المناسبه لك



بعد مشاهدتك للعرض لا تنسي دعمنا بتعليق واخبرنا عن رايك في العرض هل كان ممتعا او انه عرض عادي لا يوجد به الكثير من الاحداث.

تحميل عرض سماك داون الاخير.

للتحميل بجوده عاليه وجوده متوسطه وجوده منخفضه 



للتحميل بجوده عاليه HD


اذا لم تستطع التحميل اخبرنا في التعليقات سوف اتواصل معك فورا لحل المشكله ، في الغالب لن يكون هناك مشاكل.

نتائج عرض سماك داون الأخير

افتتح بطل WWE العالمي رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع، بدخوله إلى الحلبة برفقة مدير أعماله بول هيمان وقريبه جاي أوسو، وتحدث عن احترامه لكيفين أوينز رغم الصداع الذي تسبب به في الأسابيع الأخيرة، وقال إنه تخلّص منه إلى الأبد لأنه لن يكون قادراً على العودة من جديد رغم امتلاكه لإصرار كبير لكنه قام بدعسه.

 

طلب رومان رينز  من المسؤول التنفيذي آدم بيرس الظهور والانضمام له في الحلبة، دخل ولبي المسؤول النداء وانضم لهم وسأل ما الذي يستطيع فعله من أجله، وقام رينز باستعراض لقطات من المواجهات التي منحها بيرس لكيفين أوينز ضدّهما مرّة تلو الأخرى، واتهمه بمنحه كل تلك الفرص رغم خسارته أكثر من مرّة لأنهما صديقان منذ فترة طويلة.

 

وحمّله رينز مسؤولية ما حدث لأوينز وما تعرّض له من عنف، كما عبّر البطل رومان عن انزعاجه من قرار بيرس بتنظيم مواجهة إقصاء متتالي لتحديد منافسه على اللقب في رويال رامبل، وقال إن ما فعله يقلل من احترامه، لأن مكانته كبطل ووجه للشركة لسنوات تمنحه أفضلية اختيار من يكون التالي أمامه، وتساءل إن كان بيريس يظنه هو أو فينس مكمان أغبياء، لكنّ الأخير نفى ذلك، وكاد رومان رينز أن يفقد أعصابه لكنّه استعاد هدوءه وغادر الحلبة دون اي مشاكل. 

هنا نهايه الموضوع اتمني لكم مشاهده ممتعه اخبرنا برايك في تعليق .






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع