القائمة الرئيسية

الصفحات

لويس سواريز ، الهدية التي قدمها نادي برشلونة لأتلتيكو مدريد للفوز بالدوري الإسباني.

لويس سواريز ، الهدية التي قدمها نادي برشلونة لأتلتيكو مدريد للفوز بالدوري الإسباني.

 

لويس سواريز .. الهدية التي قدمها نادي برشلونة لأتلتيكو مدريد للفوز بالدوري الإسباني.


يقدم الاعب الأوروجواني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني في الوقت الحالي أداءً استثنائياً مع فريقه الجديد الروخيبلانكوس.

 

وانتقل النجم لويس سواريز للعب في صفوف فريق أتلتيكو مدريد الصيف الماضي، قادماً من فريق برشلونة الإسباني، بعد رفض اداره النادي استمرار  النجم الأوروجواني مع الفريق الكتالوني.

 

رد سواريز علي اداره نادي برشلونه بعد تالقه مع اتلتكو مدريد.


وقام لويس سواريز بالرد على إدارة نادي برشلونة التي قدمت استقالتها فيما بعد من خلال تألقه اللافت للأنظار هذا الموسم، وتصدره لقائمة هدافي الليجا برصيد 11 هدفاً ، مما جعل اداره النادي الكتالوني تتحسر علي رحيله.


سواريز يقود أتلتيكو مدريد نحو الفوز بلقب الدوري.


وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن لويس سواريز هو الهدية التي قدمتها إدارة برشلونة لأتلتيكو مدريد للفوز بلقب الدوري الاسباني "الليجا| من جديد، يكفي القول أن النجم الأوروجواني كان السبب الرئيسي في فوز الأتلتي بثلاث مباريات من أصل آخر أربعة لقاءات للفريق متصدر الدوري الاسباني حتى الآن.

 

وأكملت صحيفه ماركا الاسبانيه أن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد كان يريد التعاقد مع لاعب حاسم أمام المرمى، ووجد ذلك في الاعب سواريز، بينما يعاني البرشا الأمرين بسبب الفرص التي يتفنن مهاجمو الفريق في إهدارها بسبب تخليهم عن هذدافهم السابق.

 

وأضافت الصحيفة أن بفضل لويس سواريز وأهدافه، فالفريق المدريدي “أتلتيكو” يتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد، وعشرة نقاط عن برشلونة، مع تبقي مباراة مؤجلة ، وهذا يجعل موقف الفريق في وضع ممتاز جدا هذا الموسم .

 

ان برشلونه تعتمد بشكل اساسي علي النجم ليونيل ميسي ويتجاهلون الاعبين الاقوياء كامثال نيمار والان يتخلون عن مهاجمهم الاقوي .

 

شكرا لمتابعتك حتي النهايه شاركنا بتعليق في رايك في هذا الموضوع ، رايك يهمنا شكرا للجميع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع