القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد عرض الموسم الثاني من أنمي بلاك كلوفر Black Clover. موعد تكمله حلقات الانمي

 موعد عرض الموسم الثاني من أنمي بلاك كلوفر Black Clover.

موعد عرض الموسم الثاني من أنمي بلاك كلوفر Black Clover.


لقد حقق بلاك كلوفر  نجاح كبيرا لا مثيل له، والحلقات الأخيرة من الأنمي كانت مذهلة ومليئه بالحماس. من بين جميع أنيميات الشونين حاليا، لا أعتقد أن بلاك كلوفر ينال الاهتمام الذي يستحقه بيت هذه الانميات ، وهذا الأنمي بالتأكيد أفضل من الكثير من الأنيميات الأخرى التي نراها مؤخراوقصته رائعه ومذهله.

 

اذا لم تكن قد شاهدت بلاك كلوفر حتى الأن، أو قرأت المانغا الخاصة به، يجب عليك أن تمنحه فرصة وستتفاجئ بالكامل. لقد بدأ عرض بلاك كلوفر في عام 2016. الأنمي من انتاج ستديو Pierrot ، وبرغم أن هناك العديد من الانتقادات التى توجه اليهم بسبب عدم جودة عملهم، ولكن عندما يكونون في أفضل أحوالهم فإنهم يكونون أفضل من أى ستديو أخرويبدعون بطريقه رهيبه.

 

لقد كان من المقرر في البداية أن يستمر الأنمي لـ 51 حلقة ولكن الأن تم التأكيد على صدور مجموعة من الحلقات الاضافية. سيبدأ الموسم الثاني من بلاك كلوفر في أكتوبر  وسيكون اكمالا للقصة الأصلية. لقد كان هناك بعض حلقات الفلر في الموسم الأول، لذا أتوقع أن يكون هناك بعض حلقات الفلر في الموسم الثاني أيضا.

 

ولكن القصة ستكون أكثر اثارة بكثير الأن، وأعتقد أن هذا هو ما يهم. تماما مثل المانغا ، أعتقد أن أنمي بلاك كلوفر مقلل من قدره كثيرا. أتمنى ان يحصل على التقدير الذي يستحقه مع صدور الموسم الثاني من الأنمي. لا نتوقع انتهاء بلاك كلوفر قريبا ولا يخطط المانغاكا للتوقف أيضا.

 

نأمل أن يرتقي الموسم الثاني من بلاك كلوفر لمستوى توقعاتنا. لننتظر ونرى ما سيحدث في الاحداث القادمه.

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع