القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي Attack On Titan تحدد حدثًا شخصيًا خاصًا قبل الموسم الأخير

 انمي Attack On Titan  تحدد حدثًا شخصيًا خاصًا قبل الموسم الأخير

 

انمي Attack On Titan  تحدد حدثًا شخصيًا خاصًا قبل الموسم الأخير

تم اقتباس الأنمي في الأصل من سلسلة مانغا هاجيمي إيساياما ، منذ سبتمبر 2013 وحقق نجاحًا كبيرًا. تتابع القصة الشاب إرين ، الصبي الذي تعهد بتخليص العالم من العمالقة المعروفين باسم جبابرة ، الذين قتلوا والدته وكاد أن يقضي على الجنس البشري. تلقى المسلسل استحسانًا عالميًا تقريبًا من الجمهور منذ بدايته. بعد أن بدأ البث في عام 2013 ، أصبح الأنمي رقم واحد مبيعًا في اليابان في ذلك العام. مع تقييماته العالية بشكل لا يصدق (بما في ذلك 8 حلقات التي لم يسمع بها من قبل 9.9 تقريبًا على IMDB) ، سوف يسعد المعجبون بالإعلان الجديد.

موعد عرض انمي هجوم العمالقه الموسم الاخير الجزء الثاني.

 

اعلن انمي Attack on Titan  عن حدث خاص سيعقد قبل الحلقات الأخيرة من المسلسل.  الموسم الأخير ، الذي يتم بثه على جزأين ، تم عرضه لأول مرة في ديسمبر من عام 2020. تم بث الجزء الأول النهائي في مارس من عام 2021 ، وينتظر الجمهور بفارغ الصبر النهاية منذ ذلك الحين. من المقرر أن يبدأ بث الجزء الثاني من الموسم الأخير في 9 يناير 2022.

 


في 18 أكتوبر ،  شارك
shingeki.tv  (الموقع الرسمي للبرنامج) رابطًا على صفحته على Twitter لحدث خاص. أولئك الذين يتابعون الرابط سيجدون صفحة تحدد تفاصيل حدث سيحتفل باختتام هذه السلسلة المحبوبة. سيُقام الحدث في مركز كاواجوتشي الثقافي الشامل في كاواجوتشي ، اليابان في 14 نوفمبر 2021. كما سيشهد ظهور ضيوف مثير من العديد من الممثلين الرئيسيين في المسلسل بما في ذلك يوكي كاجي (إرين) ويوي إيشيكاوا (ميكاسا) ومارينا إينو. (أرمين) وكيشو تانياما (جان) ويو كوباياشي (ساشا). من غير الواضح حاليًا ما الذي سيترتب على الحدث الخاص ، لكن الإعلان يشير عدة مرات إلى " الأداء ". تحقق من الإعلان أدناه:

 

انمي Attack On Titan  تحدد حدثًا شخصيًا خاصًا قبل الموسم الأخير


في حين أن الأحداث الفعلية للمساء تظل لغزًا ، يمكن أن تطمئن المعجبين إلى أن هذا الحدث سيكون مختلفًا عن العديد من أحداث المعجبين الأخرى التي ربما حضروها في الماضي. يتم تبني غالبية الإعلان وفقًا للقواعد للحفاظ على الحدث بيئة آمنة لـ COVID. من المتوقع أن يقوم الحاضرون بتطهير أيديهم ونعال أحذيتهم عند الوصول. يجب ارتداء الأقنعة في جميع الأوقات. عند انتهاء الحدث ، لن يُسمح للحاضرين بالخروج حتى يتم توجيههم من قبل أحد الموظفين. كما يتم تشجيع المعجبين على الامتناع عن تقديم الهدايا لفناني الأداء.

 

على الرغم من هذه القواعد الجديدة ، فمن المحتمل أن تكون هذه تجربة لا يمكن تفويتها بالنسبة للجماهير. في حين أن التفاصيل الدقيقة غير معروفة ، فمن الآمن القول أن الحدث سيكون أداءً من نوع ما. توضح التفاصيل الواردة في الإعلان أن المشجعين سيبقون في مقاعدهم حتى نهاية الحدث ، على عكس العديد من مؤتمرات المعجبين الأخرى. مع وجود ملاحظة صغيرة في الجزء السفلي من الإعلان تفيد بأن الحدث لا يمكنه قبول الاستفسارات حول تفاصيل الأداء ، يتم ترك المعجبين في حيرة من أمرهم خلال إجراءات الليلة. نظرًا لإدراج العديد من ممثلي العرض ، ربما ستكون هناك قراءة حية للحلقة. ومن الممكن أيضًا أن تقوم Attack on Titans  معجبينقد تحصل على معاينة مسبقة للحلقات التي ستأتي في الجولة النهائية للمسلسل. الطريقة الحقيقية الوحيدة لمعرفة ذلك هي حضور حدث  Attack on Titan  ، الذي يبدأ في الساعة 5:00 مساءً يوم 14 نوفمبر.

 

تابعنا لمعرفه تفاصيل انمي هجوم العمالقه وموعد عرض الحلقات الاخيره من الانمي ، اكتب تعليقا برايك في احداث الانمي الاخيره.

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع