القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يحظي مسلسل لعبه الحبار Squid Game بشعبيه كبيره ويصبح اكبر عرض علي Netflix.

 لماذا يحظي مسلسل لعبه الحبار Squid Game بشعبيه كبيره ويصبح اكبر عرض علي Netflix.

 

لماذا يحظي مسلسل لعبه الحبار Squid Game بشعبيه كبيره ويصبح اكبر عرض علي Netflix.

اجتاحت الدراما الكورية الجنوبية لعبه الحبار Squid Game العالم ، وحظيت بشعبية كبيرة لدرجة أنها قد تصبح أكبر عرض على الإطلاق على Netflix. تم إصدار Squid Game عالميًا في 17 سبتمبر 2021 ، وهي عبارة عن قصة مثيرة للبقاء على قيد الحياة تتبع مجموعة من 456 شخصًا تمت دعوتهم للعب في لعبة غامضة عالية الخطورة مقابل 45.6 مليار ين. عند الوصول إلى الموقع السري ، يُجبر المشاركون ، الذين يأتون من جميع مناحي الحياة ، على الانضمام إلى سلسلة من ألعاب الأطفال الكورية التقليدية ، ولكن هناك منعطف: أولئك الذين يخسرون سيُقتلون.

 

في غضون أيام قليلة من إطلاقها ، سرعان ما أصبحت لعبة الحبار   Squid أفضل عرض على Netflix مشاهدة في 90 دولة ، وتصدرت قائمة الولايات المتحدة والمملكة المتحدة للبرامج التلفزيونية الأسبوعية الأكثر مشاهدة - وهي أول دراما كورية تقوم بذلك. علاوة على ذلك ، في مجمع المراجعة Rotten Tomatoes ، حصلت Squid Game على نسبة موافقة 100 ٪ من النقاد. العرض مستوحى من البضائع عبر الإنترنت ، مثل الملابس الرياضية ذات اللون الأخضر الداكن والقمصان المرقمة للاعبي Squid Game ، كما اكتسب عددًا كبيرًا من المتابعين ، مما أدى إلى ظهور تحديات TikTok والمكالمات المزحة الواقعية واتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي.

 

هناك بعض الأسباب التي جعلت  لعبة الحبار Squid Game ، وهي قصة عنيفة للبقاء على قيد الحياة ، تحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير في جميع أنحاء العالم. في هذا العصر من وسائل التواصل الاجتماعي ، في حين أنه من السهل أن تتجه العروض والتحدث عنها ، إلا أن القليل منها وصل إلى مستوى الشعبية التي تتمتع بها لعبة Squid ، على الرغم من الترويج المحدود لها. هذا في المقام الأول لأن الدراما اتخذت مفهومًا بسيطًا للغاية وحولته إلى انعكاس مفصل للمجتمع. وسط كل الأحداث ، هناك شخصيات يمكن للجمهور التعاطف معها لأنها تمثل الطبقات الاجتماعية والاقتصادية من جميع الأنواع. بالإضافة إلى ذلك ،  تعكس لعبة Squid ببراعةالمجتمع تغلب عليه الرأسمالية. يدرك المشاهدون أن المال والسلطة يديران العالم ، وللأسف ، لا يزال هناك تفاوت صارخ في الثروة بين الأغنياء والفقراء. وبالتالي ، فإن الأشخاص - بغض النظر عن خلفيتهم - سيفعلون أي شيء في قدرتهم على اكتساب الأمن المالي والحفاظ عليه.

 

لماذا يحظي مسلسل لعبه الحبار Squid Game بشعبيه كبيره ويصبح اكبر عرض علي Netflix.

في الأصل ، طور صانع العرض هوانغ دونغ هيوك السيناريو في عام 2008 لكنه تخلى عنه لسنوات بسبب خوفه من كونه " بشعًا ومعقدًا للغاية. في النهاية ، أعاد إحياء القصة بعد أن أدرك أن عالم اليوم أصبح مكانًا للبقاء فوق أي شيء آخر. إنه أحد الأسباب التي جعله يؤطر ظلام البقاء على قيد الحياة في مثل هذا العالم الملون  بألعاب الطفولة الكورية البسيطة لـ Squid Game وعواقب الحياة أو الموت. (عبر Netflix )


علاوة على ذلك ، تتمتع لعبة Squid بصفات نجاح عالمي. تكفي عناصرها الواقعية من العمل والتشويق والعاطفة في تسع حلقات قابلة للنغم لتجاوز حواجز المسافة الجغرافية واللغة. من غير المستغرب أن أعلن الرئيس التنفيذي المشارك لـ Netflix ، تيد ساراندوس ، بعد 11 يومًا فقط من إطلاقه ، أن هناك " فرصة جيدة جدًا " لأن تصبح لعبة Squid أكبر عرض على الإطلاق لـ Netflix .

 حاليًا ، تنتمي هذه البقعة إلى دراما فترة 2020 Bridgerton ، ولكن بالنظر إلى اتجاه مشاهدة الدراما الكورية ، فإن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تغير لعبة الحبار Squid Game التاريخ.

 

لمعرفه موعد الموسم الثاني من مسلسل لعبه الحبار تابعونا  ، واترك تعليقا بنررد علي كل التعليقات. وشكرا لكم...

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع