القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزات Windows 11 الجديدة المفضلة لدينا: تعرف علي كيفية عملها.

 ميزات Windows 11 الجديدة المفضلة لدينا: تعرف علي كيفية عملها.


ميزات Windows 11 الجديدة المفضلة لدينا: تعرف علي كيفية عملها.

يتيح لك تحديث Microsoft Windows 11 استخدام تطبيقات Android و Snap Layouts و Widgets والمزيد على جهاز Windows المفضل لديك.

 

Windows 11 على وشك البدء في طرحه على الأجهزة المؤهلة ، مع استكمال تصميم جديد جديد ومجموعة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تبسيط جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومساعدتك على أن تكون أكثر إنتاجية. سواء كنت تستخدم جهازك في المنزل أو في المكتب ، فإن هذه الميزات الجديدة ستجعل حياتك أسهل.

 

فيما يلي أفضل ميزات Windows 11 الجديدة التي رأيناها تم الإعلان عنها حتى الآن ، وكيف ستستخدمها ، بناءً على ما أظهرته Microsoft. (ومما لا شك فيه للتحقق من كيفية معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تكون متوافقة مع ويندوز 11  و كيفية تحميل ويندوز 11 مجانا بمجرد إصدارها.)

 

ابق على اطلاع بآخر أخبار Microsoft ، بالإضافة إلى المراجعات والنصائح حول أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows.


6 ميزات جديدة في Windows11 وكيفية استخدامها، تطبيقات الأندرويد.

 

ميزات Windows 11 الجديدة المفضلة لدينا: تعرف علي كيفية عملها.

التعريف: سيتم دمج تطبيقات Android في نظام التشغيل Windows 11 أصلاً من خلال متجر Microsoft الجديد - وهو تغيير ينتظره مستخدمو Windows منذ سنوات. على الرغم من أنه يمكنك الوصول إلى تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 في حالات معينة (مثل إذا كان لديك هاتف SamsungGalaxy ) ، فإن Windows 11 يمثل المرة الأولى التي يتمكن فيها الجميع من تنزيلها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. (إليك كل شيء يجب معرفته حول تطبيقات Android على Windows 11. )

كيف ستستخدمها: ستكون تطبيقات Android في متجر Microsoft الجديد عبر متجر تطبيقات أمازون. هذا يعني أنك ستحتاج إلى تنزيل Amazon Appstore للوصول إلى ما يقرب من 500000 تطبيق متاح هناك ، بما في ذلك Disney Plus و TikTok و Netflix و Pinterest و Uber والمزيد. ومع ذلك ، لن تتمكن من الوصول إلى كل تطبيق Android موجود في متجر GooglePlay.

 

للبدء ، ستحتاج إلى تنزيل AmazonAppstore وتسجيل الدخول أو إنشاء حساب Amazon. ستتمكن بعد ذلك من البحث عن تطبيقات مجانية أو مدفوعة كما تفعل على أي نظام أساسي آخر. سيتم دمج تطبيقات Android في شريط البدء وستظهر أيضًا على شريط المهام بنوافذها الخاصة.

ما هو: سيضيف Windows 11 عناصر واجهة مستخدم إلى الواجهة - موجز قابل للتخصيص مدعوم من AI ينزلق لتظهر لك معلومات مثل الأخبار والطقس ولمحة عن التقويم وقائمة المهام والصور الأخيرة. تشبه الأدوات ميزة تسمى الأخبار والاهتمامات الموجودة في تحديث Windows 10 الأخير.

 

فرق مايكروسوفت

كيف ستستخدمها: في شريط المهام المعاد تصميمه حديثًا ، ستجد زرًا لـ Widgets. عندما تنقر عليها أو تنقر عليها ، ستنزلق لوحة من الجانب الأيسر من شاشتك مع سلسلة من الأدوات التي تمنحك المعلومات السريعة التي تبحث عنها. يمكنك أيضًا توسيعه ليكون في وضع ملء الشاشة.

 

التعريف: سيقوم Windows 11 ببناء Teams لمنصة الدردشة المرئية من Microsoft مباشرة في نظام التشغيل ، مما يسهل الوصول إليه للاستخدام اليومي. يمكنك الاتصال بالآخرين في Teams عبر Windows أو Android أو Mac أو iOS.

 

ميزات Windows 11 الجديدة المفضلة لدينا: تعرف علي كيفية عملها.

كيف ستستخدمه: ستظهر الفرق الآن في شريط المهام. انقر فوق أيقونة Teams لتشغيل أداة الدردشة ، مما يتيح لك اختيار ما إذا كنت تريد إرسال رسالة أو رسالة نصية أو صوتية أو مكالمة فيديو إلى أحد جهات الاتصال الخاصة بك. انقر فوق Meet أو Chat ، واختر الشخص الذي تريد الاتصال به. أو افتح الإصدار الكامل من فرق Microsoft بالنقر فوق المربع الموجود أسفل شاشة الدردشة. (إليك المزيد حول كيفية استخدام MicrosoftTeams الجديدة والمحسّنة في Windows 11. )

أجهزة الكمبيوتر المكتبية

التعريف: سيسمح لك Windows 11 بإنشاء أجهزة سطح مكتب افتراضية منفصلة لكل جزء من حياتك بسهولة أكبر ، وتخصيصها بخلفيات مختلفة ، بحيث يمكنك إنشاء سطح مكتب للاستخدام الشخصي أو العمل أو المدرسة أو الألعاب أو أي شيء آخر وبسهولة التبديل بينهما. هذا مشابه لميزة سطح المكتب الافتراضي لنظام MacOS.

 

كيف ستستخدمه: ليس لدينا الكثير من المعلومات حول كيفية إعداد أجهزة سطح المكتب الجديدة حتى الآن ، ولكن من العرض التوضيحي لـ Microsoft ، يبدو أنه بمجرد القيام بذلك ، ستتمكن من التمرير إلى أسفل الشاشة وشاهد نافذة تنزلق لأعلى مع أسطح المكتب المختلفة التي قمت بإنشائها ، مما يتيح لك التبديل بينها ذهابًا وإيابًا بنقرة واحدة.

 

التقط التخطيطات

ما هو: عندما تعمل في مجموعة من النوافذ المفتوحة ، سيسمح لك Windows 11 بترتيبها في تخطيطات مختلفة على الشاشة ، وسيحفظ كل تلك النوافذ بهذا الترتيب.

 

كيف ستستخدمها: عندما تفتح نافذة ، سترى زرًا يشبه المربع في الزاوية اليمنى العليا ، بين X وزر التصغير. انقر فوق ذلك لرؤية خيارات التخطيط المختلفة لتلك النافذة ، وحدد التخطيط والموضع داخل التخطيط الذي تريد وضع تلك النافذة فيه.

مجموعات التقط

التعريف: مجموعات Snap هي مجموعة النوافذ المفتوحة التي قمت بحفظها في SnapLayouts ، والموجودة في شريط المهام لسهولة الوصول إليها للاتصال مرة أخرى ، بحيث يمكنك تصغيرها أو تكبيرها كمجموعة.


كيف ستستخدمه: مرر الماوس فوق المستعرض الخاص بك في شريط المهام (من غير الواضح ما إذا كنت بحاجة إلى استخدام MicrosoftEdge للقيام بذلك ، كما فعلت Microsoft في العرض التوضيحي). سترى مجموعات مختلفة من المواقع والتطبيقات التي أنشأتها منبثقة. انقر فوق الشخص الذي تريد فتح المجموعة بأكملها مرة أخرى. (إليك المزيد حول استخدام Snap Layouts و SnapGroups .)

 

لمزيد من المعلومات ، تحقق من المزيد حول كيفية عمل عناصر واجهة المستخدم وتخطيطات سطح المكتب في Windows 11 ، وكيفية تغيير خلفية Windows 11 ، ومتى نتوقع إصدار Windows 11 .


اذا كنت ترغب بتحميل ويندوز 11 النسخه الاصليه مجانا تابع موقعنا واكتب تعليقا برغبتك في الحصول علي النسخه الاصليه مجانا وسنرسلها لك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع