القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي 'Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba' الموسم الثاني: تاريخ الإصدار وتفاصيل الحلقات وكل ما نعرفه حتى الآن.

 انمي 'Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba' الموسم الثاني: تاريخ الإصدار وتفاصيل الحلقات وكل ما نعرفه حتى الآن.

كان فيلم موجن ترين او ارك قطار موجن رهيبا ، ولكن ماذا بعد ذالك.

 

انمي 'Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba' الموسم الثاني: تاريخ الإصدار وتفاصيل الحلقات وكل ما نعرفه حتى الآن.

 

لاول مرة الأولى في 2019، وأخذ العالم أنيمي قبل العاصفة. أسلوب الرسوم Kimetsu no Yaiba قاتل الشياطين أذهل الجمهور منذ البداية ، وقصة رائعة (نعم ، نحن نتحدث عن Nezuko) المتحركة الجميل وبعض تصميمات الشخصيات اللطيفة أبقتهم مدمنين حتى نهاية كل حلقة.

 

يستند The Demon Slayer على المانجا الشهيرة للغاية التي تحمل نفس الاسم من تأليف Koyoharu Gotouge. صدر الموسم الأول في عام 2019 ، وهو مسلسل أنمي يتكون من إجمالي 26 حلقة. تقدم القصة للمشاهدين الشاب كامادو تانجيرو ، الذي قُتلت عائلته على يد الشياطين ، وتحول الملك الشيطاني أخته إلى واحدة. ينطلق في رحلة لإيجاد علاج لأخته ، بينما يتعلم محاربة الشياطين على الطريق ، وبالطبع تكوين صداقات جديدة.

 

تبع الموسم الأول فيلم Demon Slayer: Mugen Train (Kimetsu no Yaiba: Kyōdai no Kizuna) الذي صدر في أكتوبر 2020. وقد حقق نجاحًا كبيرًا ، حيث تجاوز 400 مليون دولار بسرعة ، مما جعله الفيلم الأكثر ربحًا والفيلم الياباني. في التاريخ.

 

أدت الشعبية الهائلة التي حققها The Mugen Train ونجاحه إلى جعل Funimation يتكيف مع الفيلم في مسلسل تلفزيوني من سبع حلقات ، بدأ في العاشر من أكتوبر. يستكشف الفيلم الدرامي الدرامي للفيلم ، ويتعمق أكثر في قوس The Flame Hashira Kyojuro Rengoku.

 

الموسم الثاني القادم هو واحد من أكثر الرسوم الكرتونية المنتظرة في الذاكرة الحديثة ، والمعجبون في جميع أنحاء العالم متشوقون لمعرفة ما يدور حوله الموسم الثاني. في هذه المقالة ، قمنا بجمع كل الحكايات التي نعرفها حتى الآن عن الموسم الثاني من Demon Slayer ، كل شيء بدءًا من تفاصيل الحبكة والإلقاء وحتى تواريخ الإصدار ، وحتى بعض التفاصيل حول الحلقات نفسها.

 

ما هو تاريخ الإصدار لانمي قاتل الشياطين الموسم 2 ؟.

 

ما هو تاريخ الإصدار لانمي قاتل الشياطين الموسم 2 ؟.

الموسم الثاني من Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba سيُعرض لأول مرة في 5 ديسمبر 2021. سيُعرض الموسم الثاني ، المعروف أيضًا باسم Entertainment District arc ، بحلقة مدتها ساعة ، ويبث كل يوم أحد في الساعة 11:15 مساءً (معيار اليابان زمن). ستبث قناة Entertainment District على مدار فترتين كل منهما ثلاثة أشهر ، والمعروفة أيضًا باسم cours ، على تلفزيون Fuji خلال فصلي الخريف والشتاء ، وفقًا لشبكة Anime News Network. قبل ذلك ، سيكون هناك مسلسل قصير من سبع حلقات حول فيلم قطار موغن ، المعروف باسم قوس قطار موغن ، والذي تم إطلاقه في 10 أكتوبر 2021.

 

عن ماذا سيكون الموسم الثاني من قاتل الشياطين Demon Slayer ؟.

 

عن ماذا سيكون الموسم الثاني من قاتل الشياطين Demon Slayer ؟.

سيبدأ الموسم الثاني من Demon Slayer بعد أحداث The Mugen Train. يمكننا أن نتوقع أن نحصل على مقدمة للقصة الرئيسية في الموسم الثاني ، في نهاية مسلسل The Mugen Train الصغير. المعروف أيضًا باسم قوس منطقة الترفيه ، ستغير السلسلة موقعها إلى Yoshiwara ، منطقة الضوء الأحمر الشهيرة في اليابان. سينضم Tanjiro و Inosuke و Nezuko و Zenitsu إلى Sound Hashira Tengen Uzui في صيد الشياطين سيئة السمعة في Yoshiwara. ستلعب داكي ، واحدة من اثني عشر كيزوكيس ، أحد الخصوم الأساسيين في منطقة الترفيه Arc of Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba.

 

سيظهر الأبطال وهم يتعاملون مع خسارة Kyojuro Rengoku ، Flame Hashira ، يقاتلون مع شياطينهم الشخصية بينما يقاتلون أيضًا شياطين حقيقية ، ويعززون الروابط بين بعضهم البعض أثناء العملية. تم الكشف عن المقطع الدعائي الرسمي لموسم Demon Slayer 2 في 14 فبراير ، إلى جانب إعلان رسمي في Kimetsu-Sai Online: Anime 2nd Anniversary Festival.

 

 


 

 

شارك Aniplex أيضًا إعلانًا تشويقيًا جديدًا في 13 يوليو ، والذي يقدم نظرة أخرى على Daki ، أحد الخصوم الأساسيين لـ Demon Slayer Season 2.

 


 

كم عدد حلقات انمي   Demon Slayerالموسم الثاني ؟.

 

كم عدد حلقات انمي   Demon Slayerالموسم الثاني ؟.

الموسم الثاني من Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba سيتم تشغيله في دورتين ، كما هو موضح أعلاه ، مع الجزء الأول بعنوان Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba - Mugen Train Arc ، نسخة من سبع حلقات من فيلم The Mugen Train. بدأت في 10 أكتوبر وبدأت بقصة درامية صغيرة للأحداث التي أدت إلى صعود Flame Hashira Rengoku إلى القطار الشيطاني. قد نتوقع أيضًا مقدمة لقوس Entertainment District في نهاية المسلسل الصغير المكون من سبع حلقات ، لسد الفجوة بين الاثنين ، بينما يكون أيضًا بمثابة إعلان تشويقي للحدث الرئيسي للموسم الثاني.

 

تم عرض الحلقة الأولى من The Mugen Train arc ، المسماة "Flame Hashira Kyojuro Rengoku" ، في 10 أكتوبر 2021. الحلقة الثانية ، "Deep Sleep" ، تم بثها مؤخرًا في 17 أكتوبر 2021. تلتها الحلقة الثالثة بعنوان "كان يجب أن يكون" ، وتم بثه يوم الأحد 24 أكتوبر 2021. ومع ذلك ، تم تأجيل الحلقة الرابعة من Demon Slayer: Mugen Train arc بسبب الانتخابات في اليابان ، مع تأجيل الحلقة لمدة أسبوع.

 

وفقًا للروتين ، يجب أن تقع بقية حلقات سلسلة قطار موجين المصغرة في 7 نوفمبر و 14 نوفمبر و 21 نوفمبر و 28 نوفمبر وفقًا لذلك.

 

وفقًا لموقع بث الأفلام والفيديو الصيني ومزود خدمة الوسائط (OTT) iQIYI ، فإن الموسم الثاني من Demon Slayer سيحتوي على 18 حلقة ، بما في ذلك مسلسل Mugen Train الصغير المكون من سبع حلقات. وبذلك يكون عدد الحلقات في منطقة Entertainment District هو 11. ستكون الحلقة التجريبية لقوس Entertainment District مدتها ساعة ، وستعرض لأول مرة في 5 ديسمبر في وقت لاحق من هذا العام.

 

من هو المتورط في صنع انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني ؟.

من هو المتورط في صنع انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني ؟.


يعود غالبية الممثلين وطاقم الموسم الأول من Demon Slayer للموسم الثاني. وهذا يشمل أبطال الانمي قاتل الشياطين: Natsuki Hanae في دور Kamado Tanjiro ، Hiro Shimono في دور Zenitsu Agatsuma ، و Yoshitsugu Matsuoka في دور Inosuke Hashibira. سيتم التعبير عن Tengen Uzui ، Sound Hashira ، بواسطة Katsuyuki Konishi من Fairy Tail وشهرة Jojo's Bizarre Adventure. سيعود Haruo Sotozaki أيضًا كمخرج.

 

سيستخدم Demon Slayer Season 2 مهارات الرسوم المتحركة لنفس الاستوديو من الموسم 1 ، Ufotable. يتضمن عمل Ufotable السابق سلسلة الأنمي Fate ، وقد نال أسلوب الرسوم المتحركة الفريد الخاص بهم استحسانًا كبيرًا من قبل محبي الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم.

 

المغنية ، LiSA ، التي قدمت الموضوع الأصلي للموسم الأول من البرنامج ، ستعود للموسم الثاني أيضًا. قامت LiSA بأداء أغنية افتتاحية ونهائية للموسم الثاني على قوس قطار موغن. يمكنك الاطلاع على الأغنية الافتتاحية "Akeboshi" قبل متابعة الأغنية "Shirogane" في الانمي القصير الجاري.

 

بالنسبة لقوس Entertainment District ، قام Demon Slayer بالاستفادة من الفنان Aimer. ستؤدي المغنية أغنية "Zankyosanka" بالإضافة إلى الحلقة الختامية "Asa ga Kuru" لبقية حلقات الموسم الثاني ، والتي ستعرض هنا في ديسمبر.

 

سيتم تأليف الملحنين الموسيقيين Yuki Kajiura (Sword Art Online) و Go Shiina (Tekken) الذين سجلوا في الموسم الأول من فيلم Demon Slayer وفيلم The Mugen Train للموسم الثاني أيضًا.

 

كيف يمكنني مشاهدة Demon Slayer Season 2؟.

 

كيف يمكنني مشاهدة Demon Slayer Season 2؟.

سيتم بث الموسم الثاني بأكمله ، The Mugen Train arc و The Entertainment District arc ، على 30 قناة تلفزيونية محلية في اليابان ، بما في ذلك الشبكات الرئيسية مثل Fuji TV و Tokyo MX. أعلنت شركة Aniplex ، الشركة التي تقف وراء اقتباس الأنمي ، عن إعلانها في 13 يوليو في منشور خاص بعنوان "إعلان خاص لأخبار تلفزيون Kimetsu".

 

سيتم بث الموسم الثاني من Demon Slayer على Funimation في أقاليم المملكة المتحدة وأيرلندا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا. ستبث Funimation و Hulu و Crunchyroll أيضًا انمي قطار موغن الصغير المكون من سبع حلقات والذي يسبق قوس منطقة الترفيه الذي انطلق في 10 أكتوبر.

 

كما رخصت العديد من خدمات البث الأخرى العرض للمشاهدين في بقية أنحاء العالم ، بما في ذلك Netflix ، التي جلبت الموسم الأول من سلسلة الرسوم المتحركة إلى جمهور عالمي أكبر في يناير 2020. وحقق فيلم Mugen Train نجاحًا أكبر ، بفضل إطلاقه المتزامن على المنصات الرقمية التي تضمنت Apple TV و Google Play و Amazon.

 

نأمل أن يكون الموسم الثاني من Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba متاحًا على خدمة البث أو شبكة التلفزيون المفضلة لديك قبل أن يفسد أي شخص القصة نيابة عنك. حتى ذلك الحين ، دعونا نسترجع مجد Flame Hashira Rengoku في مسلسل قطار موغن الصغير الذي يبث حاليًا على Funimation كل يوم أحد في الساعة 11:15 مساءً (بتوقيت اليابان القياسي).

 

تابعنا لمزيد من اخبار الانمي والحلقات المميزه ون افضل الانميات الجديده ، لا تنسي التعليق برايك في الانمي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع