القائمة الرئيسية

الصفحات

قاتل الشياطين الموسم الثالث 3 الحلقة 1 موعد تاريخ الإصدار: متى تأتي الحلقة 45؟

قاتل الشياطين الموسم الثالث 3 الحلقة 1 موعد  تاريخ الإصدار: متى تأتي الحلقة 45؟

 

قاتل الشياطين الموسم الثالث 3 الحلقة 1 موعد  تاريخ الإصدار: متى تأتي الحلقة 45؟


يعتبر الموسم الثالث من انمي Demon Slayer أحد أكثر الأنمي المرتقب توقعًا ، والمعجبون جاهزون لتاريخ الإصدار. ستبدأ الحلقة 45 من المسلسل في Swordsmith Village Arc الذي يأتي ساخنًا من الجزء الخلفي من Entertainment District Arc ويضع Tanjiro و Zenitsu و Inosuke و Nezuko على المحك مرة أخرى.

 


انمي قاتل الشياطين الموسم 3 العرض الترويجي.



لم يتم تحديد تاريخ إصدار الموسم الثالث من The Demon Slayer رسميًا ، لكن معظم المعجبين يتوقعون عرض الحلقة 45 في ربيع عام 2023. لقد حصلنا على إعلان تشويقي لموسم Demon Slayer 3 بعد فترة وجيزة من انتهاء Entertainment District Arc ، والذي كشف أن الجزء التالي من الأنمي الذي سيتم تكييفه مع الأنمي هو Swordsman Village Arc.

 


الموسم الأول عبارة عن دورتين ويذاع من أكتوبر 2019 إلى مايو 2020 ، والثاني لم يضرب في الهواء حتى أكتوبر 2021 وكان مرة أخرى موسمًا ثنائي الكوبالت. من المحتمل أن يكون سبب الفجوة الممتدة لعامين هو COVID 19 (وإصدار الفيلم) ، ولا نتوقع أن يكون الانتظار طويلًا مرة أخرى.

 


كم عدد حلقات انمي Demon Slayer الموسم الثالث؟



مع القليل من المعلومات التي لدينا ، سنقدر أن الموسم الثالث من Demon Slayer سيتألف من 12 إلى 18 حلقة. حتى الآن ، نحن نعلم فقط أنه يتم تكييف Swordsmith Village Arc للموسم الثالث. استغرق الأمر 28 فصلاً في المانجا ، مقارنة بـ 30 فصلًا في Entertainment District Arc ، لذلك يمكننا أن نفترض أنها ستكون 12 حلقة على الأقل. ومع ذلك ، يمكن لـ Ufotable أن تجعل هذا الموسم الثاني الثاني من خلال تكييف القوس الأصغر الذي يأتي كما حدث مع Mugan Train Arc.

 


أين سيتم بث الموسم الثالث من Demon Slayer؟

 

منذ أن استحوذت شركة Sony على Crunchyroll العام الماضي ، كانت الأمور مربكة بعض الشيء بالنسبة لتوزيع الرسوم المتحركة. تم ترخيص الموسمين الأولين من Demon Slayer بواسطة Aniplex ويمكن دفقهما عبر Funimation أو Crunchyroll. ومع ذلك ، مع مدى شعبية هذه السلسلة ، يمكننا أن نرى حرب مزايدة على حقوق البث للموسم الثالث. في الوقت الحالي ، يمكننا أن نفترض أنه سيصل إلى Crunchyroll على الأقل.

 


هذه كل المعلومات المتوفره حاليا عن قاتل الشياطين الموسم 3 ، تابعنا للاطلاع علي احدث الاخبار حول الانمي ، شاركنا برايك في التعليقات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع