القائمة الرئيسية

الصفحات

بلاك كلوفر 331: كيف يؤثر امبراطورالسحرعلى قصة المضي قدمًا.

مانجا بلاك كلوفر 331: كيف يؤثر امبراطورالسحرعلى قصة المضي قدمًا.

 

صدمت Black Clover 331 المعجبين تمامًا بتطورها المذهل. وإليك كيف يمكن أن تكون قد غيرت الأمور في المستقبل.

 

مانجا بلاك كلوفر 331: كيف يؤثر امبراطورالسحرعلى قصة المضي قدمًا.

 

صدم الفصل 331 من Black Clover ، بعنوان "And The Time Starts To Move" ، القراء من خلال سحب تطور غير متوقع لم يكن قادمًا ، باستخدام امبراطور السحر المحبوب ، Julius Novachrono أو بالأحرى Lucius Zogratis. ربما كان في الظلام طوال هذا الوقت.

 

اختتم الفصل 331 لعبة Spade Kingdom Arc المثيرة ، بطولة المعارك بين سحرة مملكة كلوفر ومضيفي الشيطان ، دانتي زوغراتيس ، وفانيكا زوغراتيس ، وزينون زوغراتيس. ومع ذلك ، قبل نهاية القوس ، أسقط Tabata Yuuki منحدرًا ، تاركًا للقراء تخمينات جامحة حول الأحداث المحتملة في Black Clover Arc التالي ، والذي تم التأكد من أنه القوس الأخير.

 

نهاية معركة عالية المخاطر

 

افتتح الفصل 330 من بلاك كلوفر بهزيمة لوسيفر ، ملك الشياطين ، على يد الثنائي أستا ليبي ، باستخدام قدرتهما المضادة للسحر. والمثير للدهشة أنه يبدو أن الوضع برمته قد توقعه بالفعل Adrammelech ، الشيطان الأعلى مرتبة المرتبط بـ Qlipoth. بعد وفاة Lucifero ، علق Adrammelech ، "الآن ، هذا ما أردته" ، مشيرًا إلى أن الشيطان الماكر قد وضع بالفعل خططًا مستقبلية. بعد أن أخذ قلب Lucifero لأسباب غير معروفة ، ربما تعزيز القوة ، خرج من المشهد ، الذي صور Yami و نائب قائد فرقة بلاك بولز ، ناخت ، في موقف كاد أن يموت. ثم ، فجأة ، وصلت فرقة بلاك بولز إلى مكان الحادث ، لتغذية جميع الجرحى ماجيك نايتس تشارمي بالطعام التصالحي لتجديد مانا وشفاء إصاباتهم.

 

نتيجة لهذا التطور ، استعاد الجميع صحتهم الكاملة ، وانتهت المعركة التي طال أمدها ، وكانت الأحداث في الفصل 330 مجرد مقدمة للفصل المروع 331 . في بداية الفصل ، قدم Black Clover أخيرًا المعجبين إلى والدة Yuno ، Ciel Grinberyall ، ملكة مملكة Spade Kingdom ، مما أدى إلى دفء قلوب القراء. ومع ذلك ، على الرغم من لم الشمل الحساس والمليء بالدموع وطلب مواطني مملكة سبيد من يونو البقاء وحماية مملكة سبيد ، فقد رفض بشكل صارخ ، مشيرًا إلى أنه قد تعهد بالفعل بمملكة كلوفر.

 

عكس رد يونو تصميمه الثابت والثابت على أن يكون امبراطور السحر على الرغم من كونه أمير مملكة الأشياء بأسمائها الحقيقية. في المشهد التالي ، تم الكشف عن أن Asta و Liebe يجريان مناقشة ، ولأول مرة في Block Clover ، أظهر Asta شعوره تجاه والدته. وشكر ليبي على السماح له بمعرفة أن والدته تحبه ؛ ومع ذلك ، رد ليبي على شكره بالقول إن أستا ساعده بهزيمة لوسيفيرو ، عدوه اللدود القديم. صرح ليبي كذلك أنه سيساعد أستا في طموحه ليصبح الملك الساحر لمملكة كلوفر - أبرز ما في السلسلة.

 

تطور مذهل

كشف المشهد التالي عن أهم أحداث الفصل 331. وقد ظهر يوليوس نوفاتكرونو ، امبراطور السحر لمملكة كلوفر ، في حالة تأمل عميق بالأحداث المقلقة المحيطة به. منذ بداية بلاك كلوفر، لطالما تم تصوير امبراطور السحر على أنه شخصية محترمة كانت قوتها الهائلة بمثابة شريان الحياة الرئيسي لمملكة كلوفر. كما أن الدور الذي لعبه في تشجيع Yuno و Asta ، اللذين تعرضا للتمييز من قبل مجتمع Magic Knight لأنهما كانا من عامة الشعب ، سمح لهما بتعزيز رغبتهما في أن يصبحا ملك السحرة. تم تصوير يوليوس أيضًا ليكون ملكًا سحريًا محايدًا ، حيث عين يامي كقائد للثيران السوداء - وهو منصب مخصص للنبلاء مع وفرة مانا. كل أفعاله وهوسه بالسحر أتاح له أن يكون تلك الشخصية التي يحبها الجميع

 

لسوء الحظ ، سحب الفصل 331 السجادة من أقدامنا ، وكشف عن تطور غير متوقع. بعد وصوله إلى مكتب Wizard King ، طرح Damnatio نظرية بخصوص وجود الشياطين. وذكر أن بحثه في هذا الموضوع كان مدفوعًا بمحاكمة أستا ، والتي حدثت في وقت سابق من السلسلة. تابع دمناتيو ، قائلاً إنه حقق في عائلات Devil Hosts ، مستخدمًا مستندات تحتوي على معلومات منذ أكثر من 20 عامًا من Black Clover’s.الجدول الزمني الحالي. كان ينوي الكشف عن اكتشافه الجديد ليوليوس إما للتأكيد أو ، على الأرجح ، للدحض. دمناتيو صمد على حقيقة أنه داخل Qilpoth ، لا يوجد ذكر للشيطان الأعلى ، Megicula ، الذي كشف النقاب عن الجدل. وفقًا لرواية Damnatio ، هناك ثلاثة حكام للعالم السفلي: Beelzebub of Spatial Magic ، و Lucifero of Gravity Magic ، ويُشار إليه أيضًا باسم "الشيطان" ، و Astaroth of Time Magic .

 

مانجا بلاك كلوفر 331: كيف يؤثر امبراطورالسحرعلى قصة المضي قدمًا.

ومع ذلك ، اختفى Astaroth من العالم السفلي لأسباب غير معروفة. لذلك ، حاول Damnatio تعقب تحركاته في العقود الماضية ، باستخدام تخصص Astaroth ، Time Magic . بعد ذلك ، اكتشف Dmanatio حقيقة مروعة: كان Julius Novachrono المستخدم الوحيد الحالي لـ Time Magic. جاءت كلمات داماتيو التالية بعد إخبار جوليوس عن تحقيقه ، "أخبرني أنه لا علاقة لك به " ، على أنها نداء وليس اقتراحًا. فجأة ، تحول جوليوس من شكله الذي يشبه الطفل إلى شكله الأصلي. في اليوم التالي المشهد ، تم الكشف عن Damnatio على الأرض ، وربما ميت الفصل 331ثم اختتم بظهور Adrammelech الماكر ودعا يوليوس "Lucius Zogratis" القراء الصادمين ، وانتهى الفصل بابتسامة لوسيوس زوغراتيس المليئة بالدماء وهو يتفوه ، "انتهى الوقت".

 

 

كيف سيؤثر كشف Zogratis على القصة

 

كانت عائلة Zogratis الأوغاد قمة قوس المملكة بأسمائها الحقيقية. كان Dante Zogratis مضيف الشيطان لـ Lucifero ، و Vanica كان مضيف الشيطان لـ Megicula ، و Zenon Zogratis كان مضيف الشيطان لـ Beelzebub. ومع ذلك ، كشف الفصل الأخير أن لديهم أخًا أكبر ، لوسيوس زوغراتيس ، مموهًا بشخصية يوليوس نوفاتكرونو. قد يكون هذا أحد أسباب عرض يوليوس للقوة الهائلة. أخيرًا ، بصرف النظر عن هذه الحقيقة ، هناك احتمال مخيف آخر بأن مستوى قوة لوسيوس على وشك الارتفاع.

 

خلال المشهد الأخير ، كان لدى Adrammelech قلب Lucifero في يديه ، واعترف بالوضع برمته كما خطط Lucius. لذلك ، من المؤكد أن خطة شريرة مع وجود مملكة كلوفر في وسطها على وشك أن تفقس. أيضًا ، إذا انتشرت الأخبار المتعلقة بالهوية الحقيقية لملك الساحر ، فإن طريق أستا إلى أن يصبح الملك الساحر سيصبح أكثر غدرًا لأن جميع "مضيفي الشيطان" تقريبًا في السلسلة تم ربطهم بمواقف أقل من مثالية. وبالتالي ، فإن الناس في قد لا تكون مملكه كلوفر مستعدة لتعيين مضيف شيطان آخر كملك ساحر. من بين جميع الأحداث المحتملة التي قد تحدث في القوس النهائي لـ Black Clover ، هناك شيء واحد مؤكد: Clover Kingdom's Magic Knights على وشك مواجهة أقوى خصم لهم.

 

تابعونا لمزيد من الاحداث الممتعه  لا تنسو كتابه اراءكم في التعليقات حول الفصل  وتوقعاتكم حول الاحداث القائمه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع