القائمة الرئيسية

الصفحات

حمله انتر نت غير محدود في مصر ، غضب مستخدمي الانتر نت في مصر .

حمله انتر نت غير محدود في مصر غضب مستخدمي الانتر نت في مصر بسبب سوء الخدمه.

 شركه we حصلت علي صافي ارباح العام الماضي فقط علي حوالي 8.5 مليار جنيه، ولا يريدون توفير خدمه انتر نت غير محدود كباقي الدول  اين العدل هنا؟


حمله انتر نت غير محدود في مصر غضب مستخدمي الانتر نت في مصر بسبب سوء الخدمه.



انتر نت غير محدود في مصر ، سوء الانتر نت واستغلال الشركات  لمستخدمي النت حيث قامت شركه المصريه للاتصالات  "we" بتحديد استخدام النت في باقات محدوده ، ولم تتبع سياسه الاستخدام العادل .

 

غضب المصريين غضب شديد واطلقو هاشتاج انتر نت غير محدود في مصر وقام المستخدمون بنشر العاشتاج علي جميع البلات فورم ومنصات التواصل الاجتماعي ، وذالك بسبب سوء الخدمه وبطء الانتر نت وانتهاء الباقه بعد شحنها بعده ايام.

 

"انترنت غير محدود في مصر ، المستفز في الموضوع ان شركه  we لم تستجب لمطالب الججمهور المستخدم للنت وردت بفديو اعتبره ساخرا ، حيث ورد فيه لو مش عاوز الباقه تخلص بعد متشحن بايام قليله قلل جوده الفديوهات الي بتتفرج عليها ، بعد هذا الفديو المستفر ازداد غضبنا علي غضب.

 

هاشتاج #انترنت_غير_محدود_في_مصر اصبح ترند يتصدر جميع المواقع والمنصات الالكترونيه وبعد كل هذا الجهد  ، لم تلبي الحكومه مطلبنا  واداره شركه وي  اخبار من داخل الشركه تقول ان الاتجاه العام فيها ان الترند يوميم وهيتنسي.

 

كان قبل 2015 الانترنت يعتبر من الرفاهيه ، اما الان الانترنت من الاستخدامات الاساسيه لجميع الناس الطالب يستخدم الانترنت في الدراسه ، والبعض يستخدمه للعمل لكسب المال ليسعيش هو واسرته ، فاين ما قدمته الحكومه لنا؟.

 

انتر نت غير محدود في مصر ، هو طلب بسيط يجب تنفيذه فمصر هي الدوله الوحيده التي يوجد بها انترنت بسرعات بطيئه ومحدود بجيجات معينه ، اين الاستخدام العادل .

 

فعلو العاشتاج #انترنت_غير_محدود_في_مصر مياسوش يا شباب احنا مكملين لحد ما يستجيبو لطلبنا او تسقط الشركه الملعونه المحتكره للانترنت. اكتب العاشتاج في التعليقات ومتنساش تتابعنا لمزيد من التطورات حول الموضوع.

شكرا للقراءه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بسم الله والصلاه والسلام علي رسول الله اما بعد
نتمني ان تترك تعليقا معبرا عن رايك في المقال بشكل جيد حتي نتمكن من تطوير موقعنا للافضل بفضلكم وشكرا

التنقل السريع