القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد عرض الحلقه 1 من انمي بليتش الجزء الثاني "ارك حرب الالف سنه الدمويه.

موعد عرض الحلقه 1 من انمي بليتش الجزء الثاني "ارك حرب الالف سنه الدمويه.

 

موعد عرض انمي بليتش الجزء الثاني 2022 ، يعد من افضل الانميات المفضله لدي المتابعين في الوطن العربي وهو من اشهر اعمال الانمي عالميا.

 

موعد عرض الحلقه 1 من انمي بليتش الجزء الثاني "ارك حرب الالف سنه الدمويه.


وعند توقف الانمي عن العرض  اتجه المتابعون لمتابعد المانجا، ولكن عوده انمي بلييتش من جديد بارك حماسي وليئ بالاحداث القويه  ، ساشرح لكم واخبركم بموعد صدور الحلقه الاولي انمي بليش الجزء الثاني وبعض النقاط المهمه تابع القراءه.

 

انمي بليتش.

 

Bleach هو مسلسل أنمي ياباني مقتبس من Bleach manga للكاتب Tain Kubo والمخرج Noriyuki Abe، وتم انتاجه بواسطة Japanese TV Tokyo بالتعاون مع Dentsu و Studio Peru. التي تحتل المرتبة الأولى، وتم عرض أنمي Bleach منذ عام 2003، وتوقف الانمي عند الحلقه 366 ، ولكن سنشهد في هذا العام عوده الانمي بارك جديد ورائع.

 

قصه أنمي بليتش

 

تدور قصة مسلسل بليتش حول مغامرات الشاب في الثانويه كوروساكي اتشيجو، والذي يمتلك قدرات خاصة على رؤية الاشباح، وتطورت الاحداث واصبح شينيجامي، بعد أن تعرضت عائلته لهجوم احد الهولو، ليتغذو علي ارواحهم القويه ، منه. جميع النفوس البشرية، ولإنقاذ عائلته، يضطر كروساكي إلىقبول عروض شينيجاميروكيا  Rukia 


لأخذ قوتها، والتي ستحوله إلى شينيجامي ليصبح شينيجامي دايكو، لكن Ichigo لن يقاتل بمفرده  سينضم له زملائه ي المدرسه بعد اكتشافهم لقواهم الخارقه "اينووي اوريهمي و سادو ياستردو و ايشدا اوريو"، يتمتع جميع أصدقائه بقدرات مختلفة وفريدة من نوعها، ومعارك عديدة. سوف يكتشف مجتمع الارواح المزيد من المشاكل التي تنتظرهم حيث تصبح الهولو أقل إزعاجا.


 

موعد عرض "انمي بليتش الموسم الثاني من Bleach Anime في عام 2022

 



سيبدأ الموسم الأخير من الأنمي  "Bleach  في  شهر أكتوبر هذا العام 2022، حيث أعلن الموقع الرسمي يوم السبت 18 ديسمبر 2022، الفديو الدعائي  لأنمي Bleach الموسم الثاني، وموعد إصدار الجزء الثاني الذي من المقرر أن يكون الأخير. كما أعلن الحساب الرسمي على الملصق الرسمي للجزء التالي من انمي بليتش حيث يعتبر انمي بليتش من اشهر الانمي الذي ظهر في تاريخ المانجا اليابانية.


فیلم Bleach الجزء الثاني 2022 الاعلان الرسمي.


أصدرت قناة Bleach anime الرسمية الست 18 ديسمبر 2022 الإعلان الرسمي عن الجزء الأخير من أنمي Bleach الشهير






تاكد من انك تتابعنا عشان اول ما يبدا عرض الحلقه الاولي هتنزل هنا  سنحرص علي ان نكول اول من يعرض الحلقه  تابعنا ومتنساش تقول رايك في الانمي في التعليقات.

شكرا للقراءه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع