القائمة الرئيسية

الصفحات

ون بيس 1056 ، متى سيصدر الفصل التالي من المانجا؟ تاريخ مؤكد

 ون بيس 1056 ، متى سيصدر الفصل التالي من المانجا؟ تاريخ مؤكد

 

ون بيس 1056 ، متى سيصدر الفصل التالي من المانجا؟ تاريخ مؤكد



تاريخ ووقت إصدار One Piece 1056 ؛ مكان قراءة فصل القتال بين Ryokugyu و Momon مع عودة Shanks إلى الساحه مجانًا .

 

حان الوقت لتوديع وانو. الآن بعد أن هرب Ryokugyu ورأينا Luffy ، الذي اختفى خلال الفصلين الأولين بعد الفجوة ، حان الوقت للتركيز مرة أخرى على قبعات القش. حان الوقت لإضافة نقوش الطريق الثالثة ، والترحيب بـ Yamato في الطاقم ، وترك عاصمة الزهور خلفك. وعلى الأرجح ستظهر بعض هذه الأشياء في الفصل 1056 من One Piece ، والذي حان الوقت لمراجعته متى سيكون متاحًا للقراءة مجانًا على Manga Plus. سيكون هذا هو الأخير قبل استراحة أسبوعية جديدة ، لذا اربطوا أحزمة الأمان قبل الشاحنة التي قد يستعدها Oda.

 

تاريخ ووقت إصدار مانجا ون بيس من الفصل 1056

 

سيصدر الفصل 1056 من ون بيس الأحد القادم ، 7 أغسطس في تمام الساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي. من ذلك الحين فصاعدًا سيكون متاحًا مجانًا وباللغة الإنجليزية من خلال Manga Plus . سيبدأ المفسدون في الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي اعتبارًا من يوم الثلاثاء ، لذا كن حذرًا. في بقية العالم يكون وقت إصداره كما يلي:

 

11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي

10:00 صباحًا بالتصوير المقطعي المحوسب

8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ

من الآن فصاعدًا ، سيتوفر الفصل 1056 مجانًا ، باللغة الإنجليزية ، مترجمًا وبأفضل جودة ممكنة للصورة في كل من التطبيق وموقع Manga Plus. في هذا التطبيق ستجده باللغة الإنجليزية ، مع الترجمة الرسمية وأفضل جودة ممكنة للصورة. أوه ، والأفضل من ذلك كله ، مجاني! لا حاجة للحصول عليه من المواقع المشبوهة الأخرى. الناشر Shueisha هو المسؤول عن One Piece و Manga Plus ، لذا فهو يقدم الفصول الثلاثة الأولى من السلسلة والفصول الثلاثة الأخيرة (يتم تحديثها في كل مرة يتم فيها إصدار فصل جديد) على صفحة Manga Plus. لا يوجد أي مبرر.

 

كان هذا خبر عن فصل مانجا ون بيس الجديد ، ظهور شانكس  وهرب الادميرال روجيوكو فجر الاحداث  ،الاجواء مشتعله والجميع ينتظر الفصل القادم بشده.

 

تابعونا لمزيد من الاخبار الحصريه عن الانمي  ومتنساش تشاركنا برايك في التعليقات.

...........................................شكرا للقراءه........................................

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بسم الله والصلاه والسلام علي رسول الله اما بعد
نتمني ان تترك تعليقا معبرا عن رايك في المقال بشكل جيد حتي نتمكن من تطوير موقعنا للافضل بفضلكم وشكرا

التنقل السريع