القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة وتحميل انميBleach: Sennen Kessen-hen - Ketsubetsu-tan الحلقة 15 بليتش الموسم 2 بارت 2 مترجم.

مشاهدة وتحميل انميBleach: Sennen Kessen-hen - Ketsubetsu-tan الحلقة 15 بليتش الموسم 2 بارت 2 مترجم.

مشاهدة وتحميل انميBleach: Sennen Kessen-hen - Ketsubetsu-tan الحلقة 3 بليتش الموسم 2 بارت 2 مترجم.


نمي بليتش.

 

Bleach هو مسلسل أنمي ياباني ماخوذ او مقتبس من Bleach manga للكاتب Tain Kubo والمخرج Noriyuki Abe، وتم انتاجه بواسطة Japanese TV Tokyo بالتعاون مع Dentsu و Studio Peru. التي تحتل المرتبة الأولى، وتم عرض أنمي Bleach منذ عام 2003، وتوقف الانمي عند الحلقه 366 ، ولكن سنشهد في هذا العام عوده الانمي بموسم بارك جديد ورائع ، استعدو للمتعه.

 

قصه أنمي بليتش

 

تدور قصة مسلسل بليتش حول مغامرات الشاب في الثانويه كوروساكي اتشيجو، والذي يمتلك قدرات خاصة على رؤية الاشباح، وتطورت الاحداث واصبح شينيجامي، بعد أن تعرضت عائلته لهجوم احد الهولو، ليتغذو علي ارواحهم القويه ، منه. جميع النفوس البشرية، ولإنقاذ عائلته، يضطر كروساكي إلىقبول عروض شينيجاميروكيا  Rukia 



لأخذ قوتها، والتي ستحوله إلى شينيجامي ليصبح شينيجامي دايكو، لكن Ichigo لن يقاتل بمفرده  سينضم له زملائه ي المدرسه بعد اكتشافهم لقواهم الخارقه "اينووي اوريهمي و سادو ياستردو و ايشدا اوريو"، يتمتع جميع أصدقائه بقدرات مختلفة وفريدة من نوعها، ومعارك عديدة. سوف يكتشف مجتمع الارواح المزيد من المشاكل التي تنتظرهم حيث تصبح الهولو أقل إزعاجا.



مشاهدة  انميBleach: Sennen Kessen-hen - Ketsubetsu-tan الحلقة 15  بليتش الموسم 2 بارت 2 مترجم.



لمشاهده الحلقه    


 



نتمني لكم مشاهده ممتعه للحلقه المميزه من انمي بليتش الموسم الثاني ارك حرب الالف سنه الدمويه، نرجو اخبارنا اذا واجهتم اي مشكله في مشاهده الحلقه نحن نعمل علي توفير سيرفرات خاصه بموقعنا الكاتب قسم الانمي قريبا ولكم حقوق الطبع والنشر  لا تتركنا وتتسبب في مشكلات تعطيل الفديوهات والسيرفرات التي ننشرها علي الموقع ، لذالك نترك لكم رابط للمشاهد الرابط مباشر لمشاهده عرض الرو.




تحميل انميBleach: Sennen Kessen-hen - Ketsubetsu-tan الحلقة 15 بليتش الموسم 2 بارت 2 مترجم.



لتحميل الحلقه   




روابط التحميل مباشره ولا تختلف عن السرفرات في المواقع الاخري اذا كانت هناك اي مشاكل في التحميل راسلونا في التعليقات وسنحل المشكله فورا في اسرع وقت ، ملحوظه: نادرا ما توجد مشاكل في التحميل الرابط يعمل  بنجاح.




نتمني ان تكونو قد استمتعتم بمشاهدة الحلقه فضلا قم بمتابعتنا ليصلك مزيد من حلقات الانمي المشوقه ، شاركنا برايك في التعليقات اذا واجهتكم اي مشاكل رجاء راسلنا عبر صفحه اتصل بنا او من خلال التعليقات.

....................................................................شكرا لكم........................................................ 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع