القائمة الرئيسية

الصفحات

Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ الالف عام

 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف عام.

حرب الدم في ألف عام لم تدخل أبدًا في الرسوم المتحركة الأصلية - هذه هي أفضل Bankai التي غاب عنها Bleach.

 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف السنين

كان مانغا Bleach  أنمي شائعًا انتهى في وقت مبكر جدًا. في النهاية ، كان لتطوير Tite Kubo مسارًا وعرة. قال بعض المعجبين أن المانجا قد انتهت فجأة ، وبما أنه تم إلغاؤها ، فإن الأنمي لم يعدل قوسه الأخير. لكن هذا على وشك التغيير ، لأن نسخة متحركة جديدة ستكيف القصة.

كان الأنمي ، جنبًا إلى جنب مع Naruto و One Piece ، أحد أكبر المانجا في العالم. مع شخصيات لا تنسى وعمل رائع ، يجب أن يشعر معجبو Bleach بالامتنان لعودته وتعديل حرب الدم لمدة ألف عام. لذلك ، نتذكر أفضل Bankai التي ظهرت على المانجا تكريماً لآخر قوس ، ويحرص المعجبون على مشاهدته في الرسوم المتحركة.

10_ اباراي ينجي _ ششيو زابيمارو Renji Abarai-Sōō Zabimaru.


 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف السنين

واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة كانرينجي، واحدمن أول من أطلق سراح Bankai خلال الانمي. أظهر الملازم في الفرقة السادسة مهارته العظيمة من خلال إطلاق شكل zanpakutō Zabimaru النهائي في وقت مبكر من العرض خلال قتاله مع Byakuya القائد بياكويا.

ولكن ليس حتى القوس الأخير الذي أطلق فيه رينجي أخيرًا شكل Sōō Zabimaru الحقيقي ، في معركته مع Qunicy Mask De Masculine. كما ترى ، كانت روايته عن Bankai قبل تلك المعركة غير مكتملة طوال الوقت. إن Bankai الكامل هو في الأساس نفسه ولكن القذف الذي كان فوق كتفه من قبل هو الآن ذراع غوريلا وأقوى بكثير.

9_ Ichibē Hyōsube-Shirafude Ichimonji .


 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف السنين

هذا الزعيم من الحرس الملكي هو أحد الشخصيات الجديدة التي تظهر في هذا القوس الأخير. يُعرف Ichibē Hyōsube باسم Oshō Monk Manako أو ببساطة Oshō ؛ عنوان الملك يعني "من يكشف عن الهوية الحقيقية" وذلك لأن Ichibē كان الشخص الذي أعطى الأسماء إلى zanpakutō و Shikai و Bankai وكل ما هو موجود في مجتمع الروح.

إن Bankai الخاص به هو واحد من أقوىوافضل البانكاي، وأحدث حرب في Bleach على وشك الانتهاء. مع Shikai ، يمكنه تمييز خصومه بالحبر. سمحت له هذه العلامات بتغيير ملكية خصمه في شكل Bankai ، مما سمح له بشكل أساسي بكسب المعركة بكلمة واحدة فقط.

 8_ Chōjirō Sasakibe - Kiddy Gonryō Rikyū.

 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف السنين

لكي تكون ملازمًا في Yamamoto Genryusai ، يجب أن تكون شينيجامي صعبًا. وهذا ما هو Chōjirō Sasakibe ، وهو شخصية تظهر للأسف فقط ما يمكنه فعله قريبًا جدًا من النهاية.

البانكاي الخاص به ، Kōkō Gonryō Rikyū ، ينعكس بشكل كبير على zanpakutō. تتغير أرديةه ، ويظهر على يده نوعًا من القفاز أو الحلقة التي تسمح له بالتحكم وتوجيه التيارات الكهربائية القوية تجاه خصمك. ما يجعل هذا Bankai ، على الرغم من واحد من أخطرها هو قدرته على التحكم في البيئة التي يمكن أن تنتج العواصف الرعدية الثقيلة.

7_ Retsu Unohana - Minazuki.


 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف السنين

كان قائد الفرقة الثانية لغزا حتى الفصل الأخير من المانجا. أولاً ، إصدار Shikai من zanpakutō ، وهو سبيكة طائر عملاقة يمكنها استعادة صحة الناس. لم تعيش Retsu Unohona حياة كبيرة حتى آخر أقواس Bleach ، وفي معركتها الأخيرة ضد Zaraki Kenpachi تكشف جزءًا من تاريخها.

كما تكشف عن الشكل الحقيقي لبانكاي لها في تلك المعركة التي كانت صدمة لكثير من المعجبين. على عكس Shikai ، يبدأ zanpakutō Minazuni في إنتاج هذا السائل الشبيه بالدم الذي يحيط بها ، ثم يأخذ شكل كاتانا قصيرًا جاهزًا للقتل في المعركة.

6_ Shunsui Kyōraku_  Katen Kyōkotsu: Karamatsu Shinjū.


 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف السنين

أثبت الكابتن Shunsui Kyōraku ، وهو واحد من أكثر الشخصيات المضحكة والمثيرة للاهتمام في Bleach ، مع تقدم السلسلة لماذا ، على الرغم من عادته في الشرب ، كان مسؤولًا عن القسم الثامن واستعاد الطبيعة. وكان Bankai الخاص به يتناقض تمامًا بين شخصيته وشكل Shikai من zanpakutō.

اتخذ Katen Kyokotsu شكل ريش عملاقة يمكن أن تتعامل معها Kyoraku في شكل Shikai في كل يد. على غرار كيف يمكن لـ Shikamaru أن يفعل ذلك في Naruto ، كان قادرًا على التحكم في الظلال أيضًا. ولكن في شكل Bankai ، يأخذ السيف شكل ظل كبير وشعور باليأس يطغى على كل خصم يتم لمسه.

5_ Rōjūrō Ōtoribashi - Kinshara Butōdan.


 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف السنين

قبل 100 عام ، كان Rōjūrō هو الكابتن Gotei 13 قبل نفيه ثم زيارته. بعد المعركة ضد سوسوكي أيزن ، تم ترميمه كقائد للفرقة الثالثة ، ليحل محل جين إيشيمارو.

معترف به من خلال لقبه ، روز ، في حرب الدم التي دامت ألف عام ، قد يظهر بانكيا في المعركة ضد Mask De Masculine. تسمح Kinshara Butōdan ، كما سميت ، لمستخدمها بأن يصبح موصل خارق للطبيعة. تظهر يدان كبيرتان ذهبيتان من روز ، وتمسكان بهراوة ، ويبدو أن الراقصين يهاجمون أمره بنتوءات على شكل البتلة على وجوههم.

4_  كوتشيك يروكيا  هاكا نو تومي، Rukia Kuchiki - Hakka No Togame.


 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف السنين

Rukia روكيا هي واحدة من شخصيات Bleach التي نمت بشكل غير متوقع على نطاق واسع طوال السلسلة. بدءا من السلطة ، ومساعدة إيتشيغو على أن تصبح شينيجامي ، كانت روكيا عاجزة تقريبا خلال الأقواس الأولى. إنها لا تظهر قوتها الجليدية القوية والصلبة حتى قوس قوس هيكو موندو 
Hueco Mundo.

في القوس الأخير ، في المعركة ضد Ns Nödt ، يمكنها فتح Bankai لها. تحول لعبة Hakka No Togame رقية إلى أميرة جليدية حرفية تمكنها من تجميد أي شيء يحيط بها. يمكنها حتى خفض درجات الحرارة إلى الصفر المطلق مما يجعلها خصمًا هائلًا.

3_ اوراهارا كيسكي_ Kisuke Urara-Kanonbirakibe Hime.


 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف السنين

كان أوراهارا كيسكي ، الكابتن السابق في الفرقة الثانية عشرة ، واحدًا من آخر شينيغامي يظهر له بانكاي. كان المشجعون عبر الإنترنت يتكهنون كثيرًا لأن اوراهارا هو واحد من أكثر الشخصيات شعبية في الأنيمي والمانغا. كان Benihime بينيهمي أحد أكثر الأسلحة إثارة للاهتمام ، Benahime ، الذي تمكن من إطلاق أشعة الضوء الأحمر.

وكنتيجة أخيرة للقتال ضد Askin Nakk Le Vaar ، تم نشر Kannonbiraki Benihime Aratame ، Urahar's Bankai ، لأن shinigami لم يرغب في استخدامه. يأخذ zanpakutō شكل امرأة ، وإذا شاءت Urahara ، يمكن إعادة هيكلة كل ما يلمسه. قوي للغاية.

2_ زاراكي كينباتشي - لم يذكر اسمه ، Zaraki Kenpachi - Unnamed.


 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف السنين

زاراكي كينباتشي هو بلا شك من المعجبين المفضلين وتساءل الكثيرون إلى أي مدى يمكن أن تأتي قوته الحقيقية منذ ظهوره في التنوب. لم يتعرف الجمهور أبدًا على الاسم الفعلي لـ Zaraki zanpakutō وسر قوته الحقيقية التي ظلت عالقة عبر الأقواس الأولى للمانغا.

إنه قادر على الإفراج عن Shikai الخاص به وفي النهاية Bankai الخاص به في الداخل بعد بداية خاطئة عندما يكشف Zaraki عن قوته عندما يمسك هو بسيفه بيدين. Zarakis zanpakutō ، متمسكًا بشخصيته ، يأخذ شكل سيف عملاق مكسور ، وتنمو قوته إلى مستويات مجهولة من الجنون. كما أنه يصبح شيطانًا يذكر Red Hulk.

1_ كروساكي اتشجو _تنسا زانجتس صحيح ، Ichigo Krosaki - (True) Tensa Zangetsu.


 Anime Bleach: إطلاق أفضل 10 بانكاي في حرب الدم منذ آلاف السنين


ربما يكون كروساكي اتشجو من بين الشخصيات الأكثر قوة في تاريخ الأنيمي. لم يكن فقط قادرًا على الوصول إلى Shikai في وقت قياسي ، ولكنه طور Bankai قبل أن يكون قد مر به العديد من Shinigamis. ثم تمكن من تحويل نفسه إلى شخص مجوف ، مما زاد من قوته.

ولكن هذا لم يكن كافيا. لا ، Ichigo ، كما هو الحال مع Renji ، كان لديه Bankai غير مكتمل وتمكن فقط من الإفراج عن شكله الكامل في المعركة ضد Yhwach. إنها في الأساس هي نفسها مثل Bankai القديم ولكن مع ارتداد شكل shikai ، مما يزيد من جانبه من السيف.

انتهي المقال شكرا لكم اذا قرات حتي النهايه وكنت من عشاق انمي بليتش شاركنا في التعليقات عن البانكاي والشخصيه المفضله اليك في الانمي او المانغا.
...................................................................

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع