القائمة الرئيسية

الصفحات

حريق القاهره اليوم التسريب البترولي ادي الي حريق ضخم وانفجاررات بمحطات الصرف الصحي.

حريق القاهره اليوم التسريب البترولي ادي الي حريق ضخم وانفجاررات بمحطات الصرف الصحي.



حريق القاهره اليوم التسريب البترولي ادي الي حريق ضخم وانفجاررات بمحطات الصرف الصحي.


حدث حريق كبير جراء انفجارات متتاليه في محطات الصرف الصحي في نطاق القاهرة اليوم ، الاربعاء  نتيجه تسريب بترولي اليها حسب اقوال مسؤولين مصريين.



وقالت شركه الصرف الصحي في القاهره الكبري بمصر ،سبب الحادث هو تسريب مواد بتروليه الي انفاق الصرف الصحي ادي الي نشيب الحريق في خمس مواقع تابعه للشركه في محطتي القلح والخصوص وغرف الاتصال بينهما ، هذا ما نشرته صحيفه الاهرام التابعه للحكةمه.



وافادت الصحيفه لبيان لمحاقظه القاهره مفاده انه تم السيطر علي الحرائق بالتعاون مع الدفاع المدني والحمد لله لا توجد اي خسائر بالارواح ، وجاري حصر الخسائر الماديه والمحطات تعمل بكفائه حاليا ، وفي وقت حالي افادت مواقع اخباريه اصابه خمس اشخاص .



في سياق متصل نفي وائل رزق رئيس شركه القاهرة لتكرير البترول ، تسبب منشاة الشركه في الحادثه.


وقال رئيس الشركه انه بخصوص "حريق القاهرة اليوم" الحريق الذي وقع اليوم 27 مارس في الثامنه صباحا في محطه معالجه الصرف الصحي بمدينه الخصوص فانها تقع خارج حدود المنطقه الجغرافيه البتروليه بمسطرد بحوالي 3 كيلو مترات وانه لا توجد اي صله لشركات المنطقه الجغرافيه بالحادث ، وقد شاركت فرق الاطفاء بالمنطقه الجغرافيه بمسطرد في اطفاء الحريق.



وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا فديوهات للحريق وقد حدوثه والذي كان ضمن هاشتاج "حريق القاهرة  ، سلسله الحرائق المتكرره وقد وقع قبل ذالك مجموعه من الحرائق في القاهره لاسباب مجهوله يتحدث البعض عن من وراء هذه السلسله من الحرائق المتعمده .




وصلنا لنهايه المقال شير عشان غيرك يششوف الخبر وشاركنا برايك في كومنت ومتنساش تدعي لاخواتنا ربنا ينصرهم ويثبت اقدامهم ، اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين .

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع