القائمة الرئيسية

الصفحات

اكثر 10 لاعبين دخلا في العالم

اكثر 10 لاعبين دخلا في العالم


صور.. أعلى 10 رواتب لنجوم كرة القدم فى العالم

نعم كره القدم ليست لعبه لللترفيه فقت انما هي تدر دخلا كبيرا للاعبين والنجوم والمحترفين واليكم اكثر 10 لاعبين دخلا في العالم وبعض هؤلاء الاعبين 
يقارن دخلهم بميزانيات بعض الدول الناميه
1. النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، يتقاضى 537 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا، ليصل راتبه إلى 33 مليون جنيه استرليني في السنة نيمار، ويصل مجموع دخله من راتب ومكافآت فى تعاقده مع النادى الباريسى إلى 279 مليون جنيه استرلينى، وهو أعلى الأجور في قارة أوروبا.
نيمار
2. الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، يتقاضى 500 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا، وهو اللاعب الأعلى أجرا فى برشلونة، وثانى أعلى لاعب أجرا فى قارة أوروبا، ويصل مجموع دخله من راتب ومكافآت فى تعاقده مع النادى الكتالونى إلى 264 مليون جنيه استرلينى، ومن المتوقع له أن يخطف المركز الأول من نيمار خلال الأسابيع المقبل، عندما يجدد عقده مع الفريق الكتالونى.

ميسى

3. الفرنسى بول بوجبا مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يتقاضى 290 الف جنيه استرلينى أسبوعيا، ويصل مجموع دخله من راتب ومكافآت فى تعاقده مع الشياطين الحمر إلى 264 مليون جنيه استرلينى، وهو اللاعب الأعلى أجرا فى إنجلترا، وثالث أعلى لاعب أجرا فى القارة الأوروبية.
بوجبا
4. البلجيكى إيدن هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، يتقاضى 200 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا، ويصل مجموع دخله من راتب ومكافآت فى تعاقده مع البلوز إلى 250 مليون جنيه استرلينى، ومن المتوقع أن ترفع إدارة البلوز راتبه إلى رقم قياسى قريبا، للاحتفاظ به، بعد صراع كبار أندية أوروبا لضمه خلال الأشهر الماضية.
هازارد
5. الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزى، يتقاضى 220 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا، ويصل مجموع دخله من راتب ومكافآت فى تعاقده مع السيتيزنز إلى 244 مليون جنيه استرلينى، وهو خامس أعلى لاعب أجرا فى قارة أوروبا.
اجويرو

6. البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، يتقاضى 365 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا، ويصل مجموع دخله من راتب ومكافآت فى تعاقده مع النادى الملكى إلى 240 مليون جنيه استرليني، وهو سادس أعلى لاعب أجرا فى قارة أوروبا.

رونالدو


7. البولندى روبرت ليواندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، يتقاضى 160 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا، ويصل مجموع دخله من راتب ومكافآت فى تعاقده مع النادى البافارى، إلى 235 مليون جنيه استرليني، وهو سابع أعلى لاعب أجرا فى قارة أوروبا.
ليفاندوفسكى

8. الألمانى مسعود أوزيل والتشيلى أليكسيس سانشيز نجمى أرسنال الانجليزى، يصل راتبهما الأسبوعى إلى 150 ألف جنيه استرلينى، ومجموع دخلهم من راتب ومكافآت فى تعاقدهم مع الجانرز إلى 210 ملايين جنيه استرليني، وقد ترتفع تلك القيمة بشكل طفيف في حالة تجديد تعاقدهم خلال الأشهر المقبلة.
اوزيل
سانشيز 
9. البرازيلى فيليب كوتينيو مهاجم ليفربول الإنجليزى، يتقاضى 200 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا، ويصل مجموع دخله من راتب ومكافآت فى تعاقده مع الريدز إلى 210 ملايين جنيه استرليني، ومن المتوقع زيادة تلك القيمة خلال الأشهر المقبلة فى حالة انتقاله لبرشلونة الإسبانى خلال يناير المقبل.
كوتينيو
10. الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالى، يتقاضى راتب أسبوعى بلغت قيمته 130 ألف جنيه استرلينى، ويبلغ مجموع دخله من راتب ومكافآت فى تعاقده مع السيدة العجوز 150 مليون جنيه استرلينى، ليحتل المركز العاشر بين أعلى اللاعبين أجرا فى قارة أوروبا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بسم الله والصلاه والسلام علي رسول الله اما بعد
نتمني ان تترك تعليقا معبرا عن رايك في المقال بشكل جيد حتي نتمكن من تطوير موقعنا للافضل بفضلكم وشكرا

التنقل السريع