القائمة الرئيسية

الصفحات

فضيحه هوليوود فيروس كرونا يكشف الاكاذيب وراء "انهم مثلنا".

فضيحه هوليوود ، فيروس كرونا يكشف الاكاذيب وراء "انهم مثلنا".

فضيحه هوليوود ، فيروس كرونا يكشف الاكاذيب وراء "انهم مثلنا".

ليس من الممتع ان تغمز اوتتظاهر باحساس المشاهير غير اللرسمي بالازاله عندما تكون خارج العملولا تستطيع العثور علي البقاله.

 اعتقد ان مشاركه منتج موسيقي وفيلم ديفيد جيفين،علي موقع انستجرام حول العزل الذاتي هي التي ادهشتني حقا،كانت السعه السادسه والنصف صباحا يوم السبت حين استيقظت وذهبت للمطبخ لجد شيئا لاكله وكنت اقةم باسكرول علي هاتفي وكنت استعد ليوم من العمل والي ذالك،اثناء تجادل الاطفال في شقه مساحتها 800 قدم عندما رايتها.

صوره ماخوذه من ما يششبه كائره بدون طيار او طائره هيليكوبتر ليخت تخم يشبه سفينه سياحيه،تطفو في المحيط علي خلفيه غروب رائع علي بعض الجبال مع تسميه لتوضيحها "غروب الشمس البارحه"..
معزوله في غرنادين تجنب الفيروس.. اتمني ان يبقي الجميع بامان.

ديفيد جيفن يتفاخر علي يخته الخاص في ظل جائحه كرونا.

علي الرغم من انني محظوظ  بما يكفي لوجود سقف فوق راسي واسره صحيه حاليا  للحججر الصحي ،اردت ان ارمي هاتفي عبر منطقه المطبخ والمطابخ المختلطه في ظل تفاخر جيفين المتواضع علي يخته خلال الجائحه. (واذا لم يكن ناك شئ اخر ،فان اليخت الذي يبلغ طوله 454 قدما والذي يبحرمع طاقم مكون من 45 شخطا بالكاد "معزول").

جيفين يقوم بحذف حسابه من علي انستجرام.

قام جيفين بعد ذالك بحذف حسابه من موقع انستجرام،كان الغضب الشديد هو الرد العالمي علي تحياته علي اليخت،لكنه بالكاد هو المشهور الوحيد الذي لم تنجح جهوده في اثبات انهم مثلنا في ظل الوباء.

لم يعد من الممتع ان تغمز او تتظاهر بفائض المشاهير او احساسهم العرضي بالازاله،حتي العروض غير الضاره للمسافه الاجتماعيه لللمشاهير اصبحت مقززه.

مادونا تشارك فيديو لها اثناء استحمامها بمفردها في بتلات الورد

عندما شاركت مادونا مقطع فيديو عن الاستحمام بمفردها في بتلات الورد بينما وصفت فيروس كرونا بانه "المعادل العظيم"،جعل الناس الذين لا يستطيعون حتي العثور علي معقم اليدين متضايقين.

الفيدية"تخيل" المشاهير الذين يغنون النشيد المناهد للراسماليه لجون لينون الذي نظمه جال غادوت مع كلمات "لا تتخيل اي ممتلكات"_ظهرت علي انها صم  نغمه للناس الذين يبحثون بشكل محمون عن البقاله الاساسيه وياملون ان لا يفقدو وظائفهم .

الين دي جينيريس تقود اول عرض لها من المنزل .

الين دي حينيريس تقود اول عرض لها من منزلها هذا الاسبوع،مع النكته "ان تكون في الحجر الصحي مثل ان تكون في السجن" .

 هذا في الغالب النني البس نفس الملابس لمده غشره ايام ولجميع هنا مثليون بالتاكيد امر غير مرغوب فيه عند التفكير ان الناس في جميع الولايات المتحده يحزرون من ان تفشي السجون والسجون في البلاد حيث تكون العزله والممارسات الصحيه،والتشويه الاكتماعي يكاد يكون مستحيلا_يمكن ان يؤدي الي بعض اعلي عدلات الاصابه والوفيات   في البلاد.

مشاهير هوليوود

اعمال المعرض متقلبه، ويخلق جائحه كوفيد 19 نوعا جديدا من مستهلكي المشاهير،اكثر انتقادا لبذخ المشاهير لم تكن الطبقات الطبقيه بين الاغنياء والمشاهير والبقيه منا اكثر وضوحا اكثر من اي وقت مضي،لاسيم عندما يتمكن اولائك الذين لديهم المال من اختبار الفيروس،بينما يكافح العمال الاساسيون الذين يستحقون بدل الخطر للبقاء بصحه جيده ودفع فواتيرهم.

بعض المشاهير لا يبالي ويتفاخر والبعض الاخر يستغل الظروف الحاليه لعمل شو لنفسه.

لا عجب في ان الناس ليسو مستمتعين بما يكفي من الجهل للتخلص  من هذه الاختلاقات،هل كنا سنهتم كثيرا بالمشاهير الذين يعرضون يختهم علي انستجرام قبل ان يفجر كوفيد 19 عالمنا المشترك؟

ربما لا:بعد كل شئ ،كانت "انماط حياه الاغنياء والمشاهير" واسره ’MTV منالعروض الشعبيه في اليون،لكن المناخ يختلف بشكل متزايد الان.

من المفترض ان تكون هناك مسافه بين المشاهير وبقيه افراد المجتمع،هذا يساعد في الحفاظ علي الخيال بانهم ليسو مثلناويذكرنا انه في هذا التسلسل الهرمي ،لا ينبغي ان نتوقع ان نكون مثلهم.

لطالما كانت ثقافت المشاهير بنءا اصطناعيا،لايوجد تصميم كبير وراء من يكتسب هذه الحاله ومن لا يحصل،ولكننا ادركنا  ضمنيا ان ثمن تسليتنا كان مشاركتنا في النظام.

الرفاهيه التي يتمتع بها نجوم هوليوود

ولكن الان بما اننا راهم في ثياب نومهم الحريريه في منازلهم الضخمه والمجهزه باناقه، متظاهرين بمدي صعوبه حياتهم المدلله بينما يحسب البقيه منا مربعات ورق التواليت والبحث عن زجاجات tylenol" لا توجد طريقه لمواصله مشاركتنا في هذا الخيال المشترك.

تدور ثقافه المشاهير في العصر الحديث حول التظاهر بالاتصال بعالمهم، فاكس الصداقه المستمد من الاله المصنعه التي تزرعها وسائل التواصل الاجتماعي، ومع ذالك فان غضبنا من انفالهم الحقيقي عن نضالاتنا يكسر هذا الارتباط ، ومعه العمله التي يتاجر بها المشاهير.

فديوهات المشاهير عن الحجر المنزلي وعيره هي فديوهاتام تنظيمها علي نحو مثالي .

في هذه اللحظه من اعاده التقييم ،بدا الناس يرون اداء المشاهير علي وسائل التواصل الاجتماعي التي تبدو عقوبه هي في الواقع احداث منظمه ومرتبه ،تلاحظ ان لقطه يخت جيفين هي غروب الشمس ماخوذه من الاعلي ومن مسافه كبيره ،تدرك ان كلتا يدي مادونا حره في فيديو حوض الاستحمام  الخاص بها حتي لو كانت الكاميرا تهتر ولو انها صوره شخصيه تري ان المشاهير يتظاهرون فقط بانهم مثلنا من اجل مشاهدتنا،ربما للمره الاولي يشعر البعض منا بالرضي بدا الترفيه.

لا اريد ان اتخلص تماما من المشاهيرانا متاكد من انهم خائفون ايضا ويخاولون التاقلم قدر الامكان،يحاول الكثيرون فقط التواصل مع معجبيهم برسائل الامل والمثابره ونشر المحتوي الذي يعتقدون  انه سيكون له صدي عندنا، او جعلنا نفكر اوتشجيعنا ولكن في الغالب،فان محاولاتهم الاكثر هشاشه لا تهبط.

جائحه كوفيد 19 للمشاهير دورا كبيرا يردونه في هذا الامر.

وفرت دائحه كوفيد 19 لحظه للمشاهيرايثبتو للمشككين ان لهم دورا مهما يلعبونه في الاستجابه لفيروس كرونا، لكن تركيز طاقاتهم علي الترويج الذاتي والدعاءات "رجل الشعب" لن تقطعها.

تبرعات نجوم هوليوود ،

بدلا من ذالك يجب ان يتبرعو بوقتهم واموالهم لرفع مستوي الوعي وانقاذ الارواح،مثلما فعلت ريهانا بتبرعها بمبلغ خمسه ملاييين دولار لمجموعات مختلفه، اعمل في مساعده العاملين في مجال الرعايه الصحيه علي مكافحه كوفيد 19 ،از كما فعلت Cardi B بتبرعها بمبلغ 1000 دولار لكل ساعه ،لو كما فعلت اريانا غراندي من خلال تشجيع المعجبين الشباب علي الابتعاد اجتماعيا مبكرا جا.

قد اهتم الجميع ومن بينهم المشاهير بكوفيد 19 ،وقد فعل البعض ما راه مناسبا والبعض استغل الازمه ليخدع الناس بان حياته صعبه في ظل فيروس كرونا ،والبعض الاخر ساهم بالتبرعات وتشجيع الناس وعدم الخوف ومساعده من يعملون في الخطوط الاماميه هل متوفر لهم كمامات وكل ما يحتجون اليه ام لا .
الي هنا ينتهي مقالنا الشيق اذا كان ليديك استفسار ارجو منك مشاركتنا في التعليقات في الاسفل .

المصادر:_
كانت لدينا مصادر كثيره للبحث عن موضوعات شيقه لكن وقع الاخيتار علي هذا الموقه الرائه  اضغط هنا لمشاهده المصادر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع