القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي الأفضل في العالم.. ورسالة رونالدو

ميسي الأفضل في العالم.. ورسالة رونالدو

ميسي

لصحافة الإنجليزية:ديلي ميل:ميسي يهزم فان دايك
هزم ليونيل ميسي منافسه على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من "فيفا" فرجيل فان دايك، وتوج بالجائزة للمرة السادسة في تاريخه. 
فوز ميسي يأتي رغم الخسارة أمام ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتتويج فان دايك باللقب رفقة الريدز. كلوب يهزم بوكيتينو 
تفوق يورجن كلوب مدرب ليفربول على بوكيتينو مدرب توتنهام في سباق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم. 
جوارديولا فاز بكل البطولات المحلية ورشح للجائزة لكنه غاب عن الحفل ولم يكن موفقاً في تحقيق الفوز بالجائزة. ذا صن:عودة أودوي 
أكد نادي تشيلسي الإنجليزي عودة لاعبه الشاب هودسون أودوي في مواجهة فريق جريمسبي في كأس كاراباو. 
أودوي يغيب منذ شهر أبريل الماضي بسبب إصابة في وتل أكيلس، لكنه أصبح الآن مستعداً لدعم فريق لامبارد. ديلي ستار:مليار إسترليني لمنافسة ليفربول وسيتي 
يحتاج مانشستر يونايتد إنفاق مليار جنيه إستليي من أجل منافسة فريقي ليفربول ومانشستر سيتي على البطولات المحلية والأوروبية. 
يونايتد هزم بثنائية نظيفة أمام وستهام في الجولة الماضية في البريميرليج، لكنه يحتاج لإنفاق نحو مليار إسترليني لشراء فريق كامل مميز يمكنه المنافسة من جديد.
الصحافة الإسبانية:ماركا:ميسي الأفضل
فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من "فيفا"، متفوقا على الهولندي فرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي.
وتُوج ميسي بالجائزة للمرة السادسة في تاريخه متفوقا بفارق أقل مما كان متوقعًا، إذ تصدر الترتيب بفارق 8 نقاط عن فان دايك، و10 نقاط عن كريستيانو رونالدو.
وحصد ميسي 46 نقطة، فان دايك 38، رونالدو 36، صلاح 26، ماني 23، مبابي 17، دي يونج 16، هازارد 16، دي ليخت 16، هاري كين 5 نقاط.
كامب نو الجديد
سيبدأ نادي برشلونة بناء ملعبه الجديد في الصيف المقبل، وسيستغرق الأمر أربعة أعوام للانتهاء منه، حتى يكون جاهزا في صيف عام 2024.
المشروع سيشمل تطويرا شاملا للمرافق المحيطة بالملعب، الفكرة أمامها الكثير من العقبات على رأسها أن النادي لم يحصل على رخصة البناء.
مشروع "Espai Barca" سيبدأ في شهر أكتوبر المقبل بهدم الملعب الصغير "Mini Estadi" الخاص بفريق برشلونة B وستستغرق تلك العملية 6 أشهر.
رونالدو يتجاهل ميسي
كشف الفيفا عن اختيارات قادة المنتخبات المختلفة في التصويت على هوية اللاعب الذي يستحق نيل الجائزة، بحيث يحصل الأول على 5 نقاط، والثاني على 3 نقاط، والثالث على نقطة واحدة.

ميسي لاعب برشلونه صباحك اوروبي ميسي الافضل
ميسي يحرز اكثر من 400 هدف 
رساله رونالدو 










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بسم الله والصلاه والسلام علي رسول الله اما بعد
نتمني ان تترك تعليقا معبرا عن رايك في المقال بشكل جيد حتي نتمكن من تطوير موقعنا للافضل بفضلكم وشكرا

التنقل السريع