القائمة الرئيسية

الصفحات

اليوتيوبر احمد حسن وزينب من اجل المشاهدات شاهد ماذا فعلو في طفلتهما.

 اليوتيوبر احمد حسن وزينب من اجل المشاهدات  شاهد ماذا فعلو في طفلتهما.

اليوتيوبر احمد حسن وزينب من اجل المشاهدات  شاهد ماذا فعلو في طفلتهما.

ظهرت هناك حاله من الغضب الشديد والاستفزاز علي مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال مديا" عقب ما فعله اليوتيوبر احمد حسن وزوجته زينب من استغلال لابنتهما الصغيره لعمل مقلب وهذا لمجرد زياده المشاهدات ولايكات والشيرز زالاشتراكات في قناتهما باليوتيوب مما سيزيد من ارباحه في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد كشف صبري عثمان مدير عام خط نجده الطفل بالمجلس القومي للطفوله والامومه ، كشف في هذا السياق تفاصيل التقدم ببلاغ ضد اليوتيوبر احمد حسن وزوجته زينب والعقوبه التي تنتظرهما .


وهذا فديو للتعرف علي تفاصيل البلاغ المقدم من خط نجده الطفل بالمجلس القومي للطفوله والامومه ، ضد احمد حسن وزوجته زينب.


تلوين الوجه وفقدان الوعي مقالب احمد حسن وزينب ضد طفلتهما قد تقودهما الي السجن.

وكان عنوان الفديو الذي اثار الجدل وحاله الغضب الشديد "عملنا مقلب في ايلين"  وقد اثار هذا الفديو الغضب ضد اليوتيوبر المصري احمد حسن وزوجته زينب ، حيث ظهرت زينب وقامت بتلوين وجهها باللون الاسود والاقتراب من طفلتها النائمه والتي استيقظت علي ملامح مخيفه لوالدتها من جعلها تبدا في نوبه بكاء شديد وسط ضحك الام علي طفلتها المفزوعه من المقلب .

الفديو لم يحصل علي مشاهدات عاليه ولكن انتشرت حاله الغضب الشديد بسبب فزع الطفله مما جري لها واتهام احمد وزينب بترويع  وتخويف الطفله وهذا الامر الذي ادي الي تقديم بلاغ ضدهما في المجلس القومي للطفوله والامومه ومن ثم الي النائب العام المستشار "حماده الصاوي".

ولم تكن هذه المره الاولي التي يقوم فيها احمد حسن وزينب بعمل مقلب في طفلتهما الين ، ففي وقت سابق قاما بنشر فديو تظهر زينب امام ابنتها وهي فاقده للوعي  واستمرت الطفله في البكاء دون اهتمام من الاب الذي لم يهتم الا بالتصوير فقط. 


وكان الثنائي قد قدم اليهم انتقادات كثيره ابرزها استغلال طفلتهما لتحقيق نسب مشاهده عاليه علي اليوتيوب لزياده ارباحهم علي القناه ، المر الذي زاد غضب المتابعين مما ادي الي تقديم بلاغ للنائب العام ضدهما.

وكان قد قال صبري عثمان المدير العام لحط نجده الطفل بالمجلس القومي للامومه والطفوله ، خلال مداخله هاتفيه في برنامج صباح الخير يا مصر  والذي تقدمه المذيعه دينا عبد الكريم والذي يبث علي القناه الاولي ، ان الفديو بعد استمرار حاله الاستفزاز والاستهتار من الاب والام  في ظل الوضع المتكرر مضيفا الي ان البحث عن الشهره وكسب المال  السريع هدفهما ، وللاسف هذه النوعيه من الفديوهات تزيد لهم عدد المشتركين وعدد المشاهدات بطريقه كبيره.

تابعو موقعنا ليصلكم اشعار بكل ما هو جديد ، ولاي استفسار تواصل معنا في صفحه اتصل بنا الرد فوري علي الجميع .
اترك لنا تعليقا معبرا عن رايك في الموضوع ، وشكرا لكم .
....................................................................................................................................................
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع