القائمة الرئيسية

الصفحات

احداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 15/9/2020 .

 احداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 15/9/2020 .

احداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 15/9/2020 .

افتتح درو ماكنتير بطل WWE احداث عرض الرو هذا الاسبوع متحدثا عن الذي فعله براندي اورتن الاسبوع الماضي ، وسخر من حركات الكلايمورا التي وجهها له  عندما عاد غيريمه للانتقام منه واقترح علي ان تكون المواجهه بينهم في عرض صراع الابطال  علي طريقه عربه الاسعاف.

وانضم النجم كيث لي المتميز الي درو ماكنتير في الحلبه ودار الحوار بينهما عن راندي اورتن وذالك قبل ظهور احد المسؤولين معلنا عن غياب راندي من هذا العرض  بسبب الاصابه التي تسبب بها ماكنتير له  ، واعلن عن مواجهه بين كيث لي ودرو ماكنتير  وفي حاله فوز لي سيحل بديلا لراندي في عرض صراع الابطال في حاله عدم قدرته علي المشاركه.

النزالات والمواجهات التي حدثت في عرض الرو.

المواجهه الاولي : ابطال ضد ابطال.

فريق مونتيز فورد وانجلو داوكينز يفوز علي فريق شينسكي ناكمورا وسيزارو.

النزال الثاني 

سيدرك الكسندر يفوز علي ريكوشيت.

النزال الثالث : يطوله ارو لسيدات.

اسكا تفوز علي ميكي جيمس.

النزال الرابع .

بوبي لاشلي يفوز علي ايريك.

ظهر صاحب الاتحاد شين مكمان امام مقر عرضه الخاص رو اندر جراوند برفقه حارسخ الخاص وذالك قبل ظهور الوحش برون سترومان ، الذي تعرض له الحارس وطلب منه سترومان التنحي جانبا لانه يعلم بوجود ارواح بائسه في الجهه الاخري من الباب وهو مستعد علي تدمير ررسهم ووافق مكمان علي ذالك بعد ان اصر علي الدخول وسمح له بالدخول مما ادي الي سيطرته عي المكان.

النزال الخامس : القفص الحديدي.

سيث رولنز يفوز علي دومنيك مستريو.

النزال السادس.

كيفن اوينز يهزم السترا بلاك.

النزال السابع.

فريق ليف مورجانز وروبي رويت يهزم فريق نتاليا ولانا .

استمر برون استرومان بالسيطره علي حلبه رونجراوند مكا اطاح بكل المصارعين المحترفين والمغمورين واحد تلو الاخر خلال العرض وكما تمكن برون في النهايه من الوقوف علي المصارعين ريدك موس ودولف زجلر اللذان دخلا معا للاطاحه بالوحش برون ، وعندما دخل النجم العملاق دايا كانو لمهاجمته  تدخل شين مكمان وقال انه سيرجل هذه المواجهه للاسبوع المقبل.

النزال الثامن.

درو ماكنتير ضد كيث لي.

لم ينتهي اللقاء بفوز اي منهما بسبب تدخل فريق القصاص ريتريوشين الذين احاطو بالحلبه جميعهم وبداو الهجوم العنيف علي درو ماكنتير وكيث لي علي الرعم م محاوله مقاومه الهجوم العنيف عليهم في البدايه ، دخل رباعي فريق  ذا هيرتبيزنس فريق الاعمال الصعبه  عند مدخل الحلبه بقياده ام في بي ولاشلي  وتقدمو للهجوم علي ريتريوشين  وبينما كان الاشتباك محتدما بينهم استعاد ماكنتير وكيق عافيتهما وقفزا من فوق الحبال واطاحو بالجميع علي الارض بعد ان وقعو فوقهم في نهايه العرض.

كانت هذه كل الاحداث والنتائج التي حدثت في عرض الرو  ، تابعو موقعنا ليصلكم كل جديد ـواترك تعليقا عن رايك في العرض  ، وشكرا جزيلا لكم ........... ...................................................................................................................................................

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع