القائمة الرئيسية

الصفحات

اصابه ترامب بالكرونا تتسبب في ارتفاع اسعار الذهب وتوقعات باستمرار الصعود.

 اصابه ترامب ب "كرونا" تتسبب في ارتفاع اسعار الذهب وتوقعات باستمرار الصعود.

اصابه ترامب بالكرونا تتسبب في ارتفاع اسعار الذهب وتوقعات باستمرار الصعود.

لقد شهدنا في الايام الماضيه انخفض تدريجي في اسعار الذهب واستمر في الانخفاض نسبيا وكان هناك اسباب كثيره في هذا الانخفاض ومن اهما فيروس كرونا والذي اثر بدوره بشكل كبير علي العرض والطلب في السوق المصريه والعالميه.

اما خلال تعاملات اليوم الجمعه ازدادت اسعار الذهب في مصر متاثره بارتفاع الاسعار العالميه  للمعدن النفيس ، بعد اعلان اصابه الرئيس الامريكي دونالد ترامب بفيروس كرونا.

سعر جرام الذهب عيار 21 .

وقال نادي نجيب سكرتير عام بشعبه الذهب بغرفه القاهره التجاريهسابقا،ان سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع خلال تعاملات اليوم في السوق المصريه نحو 4 جنيهات ليصل الي 834 مقابل 830 جنيه في تعاملات امس. 

سعر اوقيه الذهب عالميا.

ووضح نجيب ايضا ان زياده اسعار  سببها ارتفاع سعر الذهب عالميا  ليصل 1908 $ دولار للاوقيه، متوقعا بان ترتفع الاسعار مجددا بحلول نهايه التعاملات مع بدء التداول في البورصه الامريكيه.

سعر جرام الذهب عيار 24.

وسجل جرام الذهب عيار 18 نحو 715 جنيه ، وسجل سعر الجرام عيار 24 نحو 853 ، ووصل سعر جنيه الذهب نحو 6672 جنيه.

وخلال تعاملات اليوم ارتفعت اسعار الذهب عالميا واتجه المستثمرون اليه كملاذ امن  بعد ان اثبتت التحاليل اصابه الرئيس الامريكي ترامب ب"كوفيد19" مما اثر بالسلب علي اسواق الاسهم في كل العالم.

توقعاد باستمرار ارتفاع سعر المعدن الاصفر.

وصعد السعر الفوري للذهب 0.2% في الميه ليصل الي 1914$ دولار للاوقيه ، في حين استمرت العقود الاجله للذهب   في امريكا بنسب بلغت 0.1% في الميه الي 1910$ دولار للاوقيه.

ويتجه الذهب لتحقيق افضل نتائج له في الشهر بعد انخفاض كبير خلال الاسابيع الاربعه السابقه.

اهلن الرئيس الامريكي دونالد ترامب صباح اليوم تاكيد اصابته وزوجته ميلانيا اصابتهما ب"كوفيد19" وتم عزلهما بالحجر الصحي وذالك قبل اسابيع من الانتخابات الرئاسيه المحدده في الثالث من الشهر القادم نوفمبر المقبل.


اذا اعجبك المقال شارك برايك في التعليقات ، ولا تنسو متابعتنا علي مواقع التوصل الاجتماعي ومتابعه مقعنا ليصلكم اشعار باحدث المقالات الحصريه.

لا تخرج قبل ان تصلي علي سيدنا محمد فالصلاه علي النبي تحقق الاماني والاحلام وكل ما يتمنه الانسان "صلي الله عليه وسلم".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع