القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهده انمي "Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني" فيلم "قطار اللانهايه".

مشاهده انمي "Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني" فيلم "قطار اللانهايه".


مشاهده انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني "Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني" demon slaye الموسم الثاني، فيلم "قطار الا نهايه".

ان انمي demon slaye قد حصد شهره كبيره من الموسم الاول لللانمي ةقد نال اعجاب الفانز والمتابعين وازداد جمهوره بشكل كبير ولا يصدق فقط في الموسم الاول .



ان مانجا سيف قاتل الشياين قد انتهت هذا العام ولم تنال شهره كبيره مثل ما قد ناله الانمي من معجبين من كل العالم ، وكان الانمي سبب في شهره الانمي والموسم الاول دفع المتابعين الي قراءه المانجا لاستكمال احداث الانمي ، والذي قد كان سيقف انتاجه عند الموسم الاول فقط .


ولكن نظرا للشعبيه التي حصل عليها انمي Kimetsu no Yaiba  قد تم الاعلان عن نزول الموسم الثاني من انمي قاتل الشياطين ،والذي سيكون عباره عن فيلم يعرض في يوم 16 من شهر اكتوبر الماضي  .

فيلم قطار الانهايه لانمي demon slaye .






يعد فيلم Mugen Train مكملا الاحداث انمي "قال الشياطين،Kimetsu no Yaiba"  وهو عباره عن الموسم الثاني للانمي وهو عمل مستمد من المانغا "قصه مصوره يابانيه" ممن تاليف الرسامه الصاعده "كويوهارا غوتوغيه" ، والاستديو الذي انتج الفيلم والانمي "ufotable" وهو احد الاستديوهات المشهوره المعروف بانتاج الانميات ذات الجوده العاليه.

العرض الترويجي لفيلم Mugen Train.



جميع عشاق الانمي ينتظرون نزول الفيلم لمشاهده الاحداث المثيره والشيقه التي ستحدث علي القطار ، ورؤيه قوه كل من الثلاثي كمادو تانجيرو ، اينوسكي،وزينيتسو بعد التدريبات التي تلقوها في نهايه الموسم الاول ، وايضا معلومات عن اسلوب تنفس النار  الذي سيتعلمه تانجيرو.


مشاهده فيلم قطار اللانهايه انمي "قاتل الشياطين الموسم الثاني" Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني ،demon slaye الموسم الثاني



لمشاهده الفيلم برابط مباشر"اضغط هنا".


للمشاهده من رابط اخر اذا لم يعمل السيرفر الاول"اضغط هنا".



اذا لم يعمل معك اي من السيرفرات الموجوده فبرجاء اعلامنا بذالك سنقوم بحل المشكله فورا  ونتمني مشاهده ممتعه للجميه وشكرا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع