القائمة الرئيسية

الصفحات

Luffy's Gear Fifth تحصل على أول مظهر رسمي للانمي في مقطع دعائي جديد من ون بيس

Luffy's Gear Fifth تحصل على أول مظهر رسمي للانمي في مقطع دعائي جديد من ون بيس

 

 

كان الظهور الأول لـ Luffy's Gear 5 أحد أكبر الأحداث في One Piece ، وقد قدم المقطع الدعائي الجديد أول نظرة رسمية على ظهوره الأول في الأنمي.

 

Luffy's Gear Fifth تحصل على أول مظهر رسمي للانمي في مقطع دعائي جديد من ون بيس

 


تم تأكيد ظهور Gear 5 الرسمي لأول مرة في الأنمي في 6 أغسطس في الحلقة رقم 1071 من ون بيس ، مما يمثل حدثًا متوقعًا للغاية.

 

 

بينما ظهرت Gear 5 من الناحية الفنية في One Piece Film: Red ، فإن تصويرها في الأنمي سيكون مختلفًا بشكل كبير وأكثر شمولاً.

 

 

تبدو جودة ظهور Gear 5 لأول مرة في الأنمي مذهلة ، الانمي سلسة وتصميم رقصات إبداعية ، مما يعد بواحدة من أكبر الحلقات حتى الآن.

 

 

تم إصدار مقطع دعائي جديد لأنيمي One Piece ، وهو يوفر أول مظهر رسمي لأول ظهور لأنمي Gear 5. كان الكشف عن Gear 5 والمعتقدات المحيطة به ، وأبرزها ما كشفت عنه عن Luffy's Devil Fruit ، أحد أكبر الأحداث التي حدثت في One Piece منذ سنوات ، وكان السؤال الكبير الذي تلاه على الفور هو متى سيعمل الأنمي على تكييف أول ظهور له. مع بطء وتيرة الأنمي في كثير من الأحيان ، لم يكن من الواضح متى سيظهر Gear 5 في الأنمي ، ولكن مع الجودة العالية الإجمالية للانمي ارك وانو ، سيكون حدثًا لا بد منه ، بغض النظر.

 

 

لحسن الحظ ، لم يوفر المقطع الدعائي الجديد لأنمي One Piece أول نظرة رسمية على Gear 5 فحسب ، بل أكد على تاريخ ظهوره لأول مرة. كجزء من One Piece Day 2023 ، أظهر مقطع دعائي جديد للأنمي اللمحة الأولى لتصوير أنمي Gear 5 وأكد أنه سيظهر في 6 أغسطس في الحلقة رقم 1071 ، "Luffy's Peak - تم الوصول! جير فيفث ". سيكون هذا أول ظهور مناسب لـ Gear 5 بعد ظهورها في فيلم One Piece: Red ، وفقط من المقطع الدعائي ، هناك قدر كبير من الإثارة.

 

 


ظهر Gear 5 بالفعل في One Piece Anime قبل الحلقة 1071

 

 

ظهر Gear 5 بالفعل في One Piece Anime قبل الحلقة 1071


في حين أن الحلقة رقم 1071 من ون بيس ستكون أول ظهور رسمي لأنمي Gear 5 ، فقد ظهرت بالفعل في الأنمي من الناحية الفنية. في ذروة فيلم One Piece Film: Red ، عندما جمع Luffy و Shanks قوتهما لتوجيه الضربة النهائية لـ Tot Musica ، فعل Luffy ذلك من خلال التحول إلى Gear 5 ، مما جعل Red أول مظهر متحرك لـ Gear 5. تم تصميم اللون الأحمر في الطريقة التي وضعت قصتها بعد ارك وانو ، لذلك كان من المنطقي أن تظهر Gear 5 هناك ، خاصة وأن Red كان من المفترض أن يكون احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ One Piece وأول حدث كبير في ملحمة One Piece الأخيرة.

 

 


ومع ذلك ، فإن تصوير Gear 5 في أنيمي ون بيس يجب أن يكون مختلفًا بشكل ملحوظ عن تصويره في فيلم One Piece: Red . كان مظهر Gear 5 باللون الأحمر حجابًا صغيرًا في الأساس ، حيث كان يستغرق أقل من دقيقة على الشاشة ولم يكن لديه حتى تصوير كامل للوحة الألوان المناسبة. بالمقارنة ، فإن الأنمي ، بحكم المحتوى الذي سيتكيف معه ، سيكون قادرًا على التباهي بـ Gear 5 إلى حد أكبر بكثير مما يمكن لـ Red ، وبينما كان تصوير Red لـ Gear 5 رائعًا ، فإن الأنمي ملزم خذ الأمور إلى أبعد من ذلك.

 

 


يبدو الجير الخامس بالفعل مذهلاً في أنيمي ون بيس .

 

 


 

حتى الآن ، لم تقدم One Piece سوى نظرة صغيرة على تصوير Gear 5 في الأنمي ، ولكن حتى هذا يجعلها تبدو مذهلة بالفعل. يتمتع الفن والرسوم المتحركة بنفس المستوى من الانسيابية وتصميم الرقصات الإبداعية الذي يرتبط عادةً بأفضل حلقات قوس وانو ، مع كل إطار من إطارات Gear 5 في الرسوم المتحركة يغلف بشكل مثالي الطاقة الفوضوية التي يُقصد بالشكل تجسيدها. مع حجم حدث Gear 5 ، احتاج الأنمي إلى الظهور لأول مرة بأكبر حجم ممكن ، ويوضح المقطع الدعائي أن هذا هو بالضبط ما يحدث.

 

 


الجودة المذهلة لظهور Gear 5 لأول مرة منطقية أيضًا عند أخذ طاقم الحلقة  1071 في الاعتبار. ليس فقط تاتسويا ناجامين ، الذي اشتهر بإخراج Dragon Ball Super: Broly ، لإخراج الحلقة رقم 1071 ، ولكن سيتم تحريكه أيضًا بواسطة Midori Matsuda و Keita Saito ، نفس الثنائي المسؤول عن الرسوم المتحركة المذهلة التي ظهرت في Zoro and King's fight in episode # 1062. من الواضح أن أنمي One Piece يجلب بعضًا من أفضل مواهبهم لإضفاء الحيوية على Gear 5 ، ومن هذا المقطع الدعائي التشويقي ، سيؤدي هذا بلا شك إلى واحدة من أكبر حلقات الأنمي حتى الآن.


ستكون حلقه من افضل واقوي حلقات انمي ون بيس علي الاطلاق تابعونا ليصلكم كل جديد وحضري وشاركونا باراءكم في التعليقات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع