القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعه مانجا ون بيس One Piece الفصل 1000 اخيرا لوفي يقاتل كايدو .

 مراجعه مانجا ون بيس الفصل 1000 اخيرا لوفي يقاتل كايدو .


مراجعه مانجا ون بيس  One Piece الفصل 1000 اخيرا لوفي يقاتل كايدو .


وصل مسلسل One Piece ، المانجا الطويلة ، إلى 1000 فصل ، وهو معلم ليس من السهل تحقيقه.


صدر الفصل الأخير من القصة الملحمية لـ Eiichiro Oda يوم الأحد ، وهو يمنح عشاق One Piece طعمًا للمعركة التي طال انتظارها بين Luffy و Kaido. استمر قوس وانو لما يقرب من 100 فصل ، وفي ذلك الوقت شهدنا نمو القوة في لوفي وطاقمه.


يقدم قوس القصة هذا لمحبي One Piece بعض الخلفية الدرامية التي هم في أمس الحاجة إليها عن Ace و Gol D. Roger ، قبل التخلي عن الفصل 1000 وما يبدو أنه بداية نهاية قوس وانو.


يمكن لمتابعي One Piece قراءة الفصل 1000 والفصول السابقة على Viz Media الرسمية


 احداث الفصل 1000 من انمي ون بيس.


يبدأ الفصل 1000 مع Luffy في طريقه أخيرًا إلى سطح قلعة Kaido بينما يتحدث Yamato مع Momonosuke عن والده Oden. بدأت تخبره عن لقائها مع آيس. قصة واحدة يرويها إيس لياماتو تدور حول أخيه الصغير لوفي الذي أراد أن يكون ملك القراصنة منذ أن كان طفلاً. كما يعطي ياماتو يوميات أودين لمومونوسوكي. يحتوي على كل ما تعلمه عن حياته خارج دولة وانو. توضح ياماتو أنها أعطت بطاقة Vivre الخاصة بـ Ace ، ولكن عندما مات ، اختفت وعلمت أن Ace هو ابن Roger.


تمضي لتشرح لمومونوسوكي أن أودين كتب إذا كان سيهلك ، فإن الجيل التالي من القراصنة سيقضي على كايدو وينقذ وانو.


على سطح القلعة ، يحدق لوفي ، لو ، زورو ، كيد و كيلر في كايدو وبيغ مام. يظهر Kin'emon وبقية الساموراي الذين صعدوا ضد Kaido في الفصول السابقة أنهم سقطوا في المعركة. يعد لوفي Kin'emon بأنه سيضع وانو "على ظهره" قبل أن ينقلهم Law بعيدًا لإخلاء المجال للمعركة المقبلة.




هجوم لوفي الجديد  Gear Three: Gum Gum Red Roc.


يكشف Luffy عن هجوم جديد تمامًا يسمى Gear Three: Gum Gum Red Roc ، وهي لكمة نارية تؤذي كايدو بشكل واضح. تدريب لوفي مع Haki على Wano زاد من قوته ومتانته ، مما سمح له باختراق مقاييس Kaido الصعبة وإحداث أضرار.


وبعدها انتهي الفصل مع الضربه القويه التي سحق بها لوفي وجه كايدو كجيبا اياه علي سراله "  ساصبح ملك القراصنه بعدما اطيح بك. وينتهي الفصل بفخامه لوفي الكبيره .


شاركنا في التعليقات حول رايك في الفصل 1000 من ون بيس  اذا اعجبك مراجعتنا للفصل شاركه مع اصدقائك وشكرا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع