القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليق مثير للجدل من رانيا يوسف علي تعمدها اظهار مفاتنها.

 تعليق مثير للجدل من رانيا يوسف علي تعمدها اظهار مفاتنها.



علقت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على "تعمدها إظهار مفاتنها" خلال الحفلات المختلفة والمناسبات بإجابة غير متوقعة، مقتبسة آية من القرآن الكريم لإثبات وجهة نظرها ، وبالطبع هذا هو لهو الحديث  اي انها تقول اي كلام لتبرر فعلتها والسبب من ما تفعله تلك الممثله هي انها تبحث عن الشهره وان ما قالته يعتبر جهل منها ويبين مدي جهلها للناس.

 

جاء ذلك خلال عرض قناة "الرشيد" العراقية أولى حلقات برنامج "مع نزار الفارس" الذي استضاف فيها الممثلة ورانيا يوسف، البارحه الجمعة.



 

وكان أول سؤال في الحلقة هو السؤال الذي أثار الجدل مؤخرا حول "بروز مؤخرة رانيا يوسف" في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020، وأجابت رانيا بأن "مؤخرات كل النجمات كانت بارزة، لست الوحيدة لكن مؤخرتي مميزة وحلوة".

انظر هنا في تعليقها الاول لا تنكر كلام المذيع بل بتقوله الكل كان كده بس انا كن الابرز هذا ان دا علي شئ سيدل علي انها عاهره لا اكثر ولا اقل .

وأوضحت "لما يكون عندك حاجة حلوة بتخبيها ولا بتبينها؟ أنا ببينها، مستشهدة بآية قرآنية (وأما بنعمة ربك فحدث)".

لا اقدر الا ان اقول لا حول ولا قوه الا بالله ، بهذا المنظق ايتها الممثله الوقحه البنطلون تلببسيه في دماغك بقا يعني لا اجد ما اقوله في هذا .

وتابعت "واللي مش عاجبه ميتابعنيش وسقف الحرية عالي شوية ميتابعنيش، طول عمري أنا تربية مدارس راهبات، معنديش قيود في البيت أهلي مربونيش على القيود".

لا انتي تقصدي اهلك مربوكيش اصلا ، وحريه ايه الي بتتكلمي عنها دي انتي كل ده عشان تلفتي الانظار اتجاهك فقط .

وأما عن تعمدها إثارة الجدل لتلقيها عروضا فنية، أكدت "أعمالي الفنية أكبر من أخباري الشخصية، الكلام ده يتقال لما يكون فنانة مش لاقية شغل، ولكن أنا مطلوبة وأجري كويس".

وكانت رانيا يوسف قد تعرضت لهجوم وانتقادات شديدة بسبب تصريحاتها المثيرة خلال البرومو الترويجي للحلقة الذي نشرته في وقت سابق عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تمهيدا لعرضها.

وقالت رانيا يوسف، خلال تصريحات مع برنامج "ET بالعربي": "مندهشة مما أتعرض له من هجوم لمجرد مشاهدة برومو لا يتعدى دقيقة واحدة وما زال اللقاء لم يعرض بعد، وأتمنى أن ينتظر الجمهور بعد عرض الحلقة، خاصة أنها تكشف عن الموقف الذي تعرضت له من قبل المذيع، الذي أحرجني بهذا السؤال وهو ما دفعني للرد عليه بشكل ضاحك أو كوميدي".

 

عزيزي المشاهد نصيحه اخويه النوعيه من هذه الناس لا تبحث الا عن الشهره والمال ويفعلون اي شئ ليحصلو علي ذالك اي شئ اي اننا الجمهور لا نعني لهم شئ علي الاطلاق لو انها تحترم جمهورها ما قالت ذالك بالمره ولا نشرت عنه وكانت اعتذرت للجمهور ولكنها تتعجب من رده فعل الجمهور الذي تراه تلك الساقطه انه رده فعل غريبه .

 

ان هناك فنانين لهم كل الاحترام والتقدير ولا نعني كل الفنانين بهذا بل نقصد كل من يستخف بالجمهور ويفعل اي شئ للشهره .

..........................................................................................................................................

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع