القائمة الرئيسية

الصفحات

Attack on Titan Season 4 Part 2 انمي هجوم العمالقه الموسم 4 الجزء 2 : كل ما نعرفه عن الجزء الأخير من الأنمي.

  Attack on Titan Season 4 Part 2 انمي هجوم العمالقه الموسم 4 الجزء 2 : كل ما نعرفه عن الجزء الأخير من الأنمي.

 

Attack on Titan Season 4 Part 2 انمي هجوم العمالقه الموسم 4 الجزء 2 : كل ما نعرفه عن الجزء الأخير من الأنمي.

Attack on Titan  Season 4 Part 2 في طريقه. لذلك دعونا نتعمق في الخلفية الدرامية ونكتشف متى وكيف يمكننا مشاهدة نهايتها الملحمية.

ينهي Attack on Titan  Season 4 Part 2 سلسلة الأنمي الملحمية هذه. استنادًا إلى المانجا الناجحة بشكل لا يصدق لـ Hajime Isayama ، فقد تجاوزت سلسلة الرسوم المتحركة جاذبية العبادة ، وانفجرت إلى النجاح السائد في جميع أنحاء العالم.

 

لقد انتهت المانجا نفسها ، لذا حان الوقت الآن لتحويل انتباهنا إلى الشاشة للاستمتاع بحدث "نهاية حقبة". تابع القراءة لاكتشاف الخلفية الدرامية لهذه الظاهرة ، والجدل المحيط بها ، والأهم من ذلك: كيف ومتى تغرق أسنانك في الموسم الأخير.


تاريخ مظلم

حكاية Attack on Titan هي الآن مادة أسطورة. تسلسل المانجا لأول مرة في عام 2009 ، وهو يتبع قصة إرين ييجر وتدور أحداثه في عالم ما بعد نهاية العالم ، حيث يتم اصطياد البشر على شفا الانقراض من قبل عمالقة يطلق عليهم جبابرة. يعيش البشر المتبقون خلف ثلاثة جدران دائرية واقية. في بداية القصة ، تم اختراق جدار وقتلت والدة إرين نتيجة لذلك.

يهرب بحياته ، إرين ينفد من أجل الدم. ينضم إلى هيئة الاستطلاع التي تتمثل مهمتها في هزيمة هذا التهديد الوجودي. ومع ذلك ، اكتشف إرين أن لديه القدرة على التحول إلى عملاق - وهو سلاح سري محتمل يمكن استخدامه في هذه المعركة حتى الموت.

على مدار الفصول ، يتم الكشف عن السلوك الخائن من داخل فيلق الاستطلاع ، بالإضافة إلى أن البشر والعمالقه يتعرفون على بعضهم البعض أكثر ويستغلون محاولة استغلال تلك المعرفة في السعي لتحقيق النصر. مع وصول القصة إلى ذروتها ، هناك أمر مؤكد واحد: حرب شاملة.

 

موعد اصدار انمي هجوم العمالقه الموسم 4الجزء 2 .

 

Attack on Titan Season 4 Part 2 انمي هجوم العمالقه الموسم 4 الجزء 2 : كل ما نعرفه عن الجزء الأخير من الأنمي.

سيبدأ الهجوم على العمالقه Season 4 Part 2 في وقت ما في يناير 2022 ، كما أعلنه MAPPA (استوديو الرسوم المتحركة المسؤول عن إنشائه) عبر Twitter. نأمل أن يكون الأستراليون قادرين على الاستمتاع بمزيد من الهواء النقي بحلول ذلك الوقت ، لكن فترة العطلة الهادئة والمغمورة بالشمس هي وقت رائع جدًا للبقاء في هذه السلسلة.

 

بحلول الوقت الذي يتم فيه عرض الجزء الثاني ، سيكون قد مر عام تقريبًا منذ أن التقط المشاهدون الجزء الأول. ظهر لأول مرة على التلفزيون الياباني في ديسمبر من العام الماضي - والذي جعله في مواجهة مع إصدار هذا الفيلم الوحشي - تم استقباله بشدة. لقد كانت 16 حلقة طويلة - وعلى الرغم من عدم وجود كلمة رسمية حتى الآن بشأن عدد الحلقات للجزء الثاني من الموسم الأخير - لا شك أن المشجعين سيكونون منزعجين قليلاً إذا لم يتم تناول هذا المبلغ على الأقل.

وأين يمكنك مشاهدته؟ على الرغم من أنه لم يتم تأكيده رسميًا ، فقد بثت قناة الرسوم المتحركة Crunchyroll الجزء الأول من الموسم الأخير (ويمكنك أيضًا التوجه إلى هناك للاستمتاع بالمواسم الثلاثة السابقة) ، لذلك من الآمن جدًا افتراض أن الجزء 2 سيهبط على هذا بالتحديد الموقع في مرحلة ما.

 

إرث انمي هجوم العمالقه.

ومع اقترابنا من خاتمة هجوم العمالقة ، فقد تركنا في موقف غريب نوعًا ما لمعرفة كيف ستنتهي. امتدت المانجا طوال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، واختتمت في أبريل 2021. وكان نجاحها بهذا الشكل لا يقل عن كونه استثنائيًا - حيث بيعت 100 مليون نسخة في وقت كتابة هذا التقرير ، وهي واحدة من أفضل المانجا مبيعًا على الإطلاق.

 

هذا لا يعني أنها حظيت بشعبية عالمية ، أو تمكنت من تجنب الجدل تمامًا. تسلط بعض الانتقادات الأكثر تفكيرًا للقصة (على سبيل المثال في Polygon and Vice ) الضوء على حقيقة أن أوجه التشابه مع الفاشية ونظريات المؤامرة القائمة على العرق والدعوة الواقعية في بعض الأوساط لإعادة تسليح اليابان موجودة ضمن موضوعات Attack on Titan.

 

Attack on Titan Season 4 Part 2 انمي هجوم العمالقه الموسم 4 الجزء 2 : كل ما نعرفه عن الجزء الأخير من الأنمي.

بالنظر إلى الشعبية الواسعة للمانجا والأنيمي اللاحق ، فإن مسألة كيفية التعامل معها على المستوى الفني والفلسفي هي مسألة مهمة. فضل إيساياما نفسه عدم المشاركة في النقاش ، حيث قال لصحيفة "نيو ريبابليك " ، "كوني كاتبًا ، أعتقد أنه من غير المهذب إرشاد القراء بطريقة كيفية قراءة قصتك."

وعلى الرغم من وجود طرق لا تعد ولا تحصى لتفسير مثل هذا الحدث الثقافي الضخم ، هناك شيء واحد مؤكد: الكثير من الناس سيتابعونه. هل ستنتهي تمامًا مثل المانجا ، أم أن MAPPA لديها بعض الحيل في جعبتها؟ سيخبرنا الوقت.

 

رجاء قم بايضافه الصفحه علي متصفحك لاننا سنحدثها باستمرار وسنضيف اي تحديثات جديده فور صدورها.

 

تابعنا لنرسل لك رابط مشاهده الجزء الثاني فور صدوره ، واكتب تعليقا عن رايك في الانمي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع