القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد عرض الموسم الثاني من Demon Slayer ، انمي قاتل الشياطين الموسم 2 قريبا .

 موعد عرض  الموسم الثاني من Demon Slayer ، انمي قاتل الشياطينالموسم 2  قريبا .

 

موعد عرض  الموسم الثاني من Demon Slayer ، انمي قاتل الشياطين الموسم 2  قريبا .

بعد الانتظار بصبر على الهامش ، سيتم مكافأة متابعي وعشاق انمي Kimetsu no Yaiba على وقتهم قريبًا بما فيه الكفاية. الموسم الثاني من الأنمي هو مجرد أسابيع من بدء البث المباشر ، وهذا الإصدار في الأفق منذ أكثر من عام الآن. وبفضل التحديث ، يعرف المشجعون المزيد حول كيفية بث الموسم الثاني من Demon Slayer في البث التلفزيوني.

 

المعلومات تأتي مباشرة من موقع Demon Slayer الرسمي. نشرت الصفحة معلومات جديدة حول بثها للموسم الثاني ، واتضح أن الأمور ستسير كثيرًا كما فعلت في الموسم الأول. ستجري Demon Slayer دورتين متتاليتين بمساعدة تلفزيون Fuji في اليابان مع بث حلقات جديدة في وقت متأخر كل يوم أحد.

 

وفقًا لشبكة Anime News Network ، ستأتي المحكمة الأولى قريبًا كما هو مقرر في خريف هذا العام. سوف يبدأ الثاني بسهولة بمجرد بدء شتاء 2022. هذا يعني أن الموسم الثاني لانمي Demon Slayer يجب أن يستمر في شهر مارس ، لذلك سيكون لدى المعجبين أشهر من المحتوى للاستمتاع به.

 

في هذا الوقت ، لم يتم تحديد موعد محدد للعرض الأول ، لكن المعجبين يعتقدون أن الموسم الثاني من Demon Slayer سينخفض في أكتوبر. وبالطبع ، سيبث العرض في نفس الوقت للجماهير في جميع أنحاء العالم. ستقوم Funimation ببث العرض كما هو متوقع هذا الخريف ، لذلك سيتمكن المعجبون من مشاهدة الحلقات التي يتم إطلاقها بعد وقت قصير من بثها في اليابان.

 

إذا لم تكن قد رأيت Demon Slayer بعد ، فيمكنك أيضًا اللحاق بأحدث الرسوم المتحركة في المدينة. لقد حطمت السلسلة سجلات لا توصف بمبيعاتها من المانجا والأنيمي. بعد النجاح المذهل للفيلم الأول ، من الصعب احتواء Demon Slayer. تستمر الحكاية الخارقة للطبيعة في التوسع يومًا بعد يوم حيث يشير المعجبون إلى دعمهم لـ Tanjiro. لذا ، إذا كنت ترغب في مشاهدة الموسم الثاني مع القاعدة الجماهيرية ، يمكنك العثور على الموسم الأول على Funimation و Crunchyroll الآن!


العرض الترويجي من انمي قاتل الشياطين للموسم الثاني


ما رأيك في هذا التحديث الكبير؟ هل أنت مستعد لبدء الموسم الثاني لقاتل الشيطان؟ شاركنا بأفكارك في قسم التعليقات في الاسفل. اتمني ان يبث الانمي في معاده وان يستمتع به الجميع . 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع