القائمة الرئيسية

الصفحات

يتعثر مانشستر يونايتد مرة أخرى ويتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز

 يتعثر مانشستر يونايتد مرة أخرى ويتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز

 

يتعثر مانشستر يونايتد مرة أخرى ويتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز


وتعاقد إيفرتون مع مانشستر يونايتد على أرضه يوم السبت بعد إقصاء كريستيانو رونالدو من مقاعد البدلاء حيث سجل تشيلسي هدفين متأخرين في مرمى ساوثامبتون ليتصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

في مكان آخر ، فاز ليدز على واتفورد ليحقق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم بينما تجنب نورويتش الهزيمة لأول مرة خلال الموسم.

 

يستمر تعادل يونايتد 1-1 على ملعب أولد ترافورد في سلسلة متواضعة من النتائج على أرضه بما في ذلك هزيمة كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام وست هام وخسارة الدوري الممتاز الأسبوع الماضي على يد أستون فيلا.

 

وسجل رونالدو خمسة أهداف في ست مباريات بجميع المسابقات منذ عودته للنادي في أواخر أغسطس لكن أولي جونار سولشاير قال إنه لم يندم على إراحة اللاعب البالغ من العمر 36 عاما والذي سجل هدفا كبيرا في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد فياريال في منتصف الأسبوع.

 

قال المدرب النرويجي: "تتخذ قرارات طوال الموسم ، وعليك أن تدير عبء العمل على اللاعبين". "كان القرار بالنسبة لي هو الصحيح اليوم".

 

"لقد بدأنا أفضل من الموسم الماضي ، لكن هذا لم يكن ما أردناه".

 

صنع إيفرتون الكثير من الفرص في الفترة الافتتاحية لكنه تأخر قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول عندما سجل أنطوني مارسيال هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فبراير من تمريرة برونو فرنانديز.

 

واستدعى سولشاير رونالدو وجادون سانشو بعد 12 دقيقة من نهاية الشوط الأول ، حيث كان يتطلع إلى وضع حد للمباراة أمام رجال رافائيل بينيتيز ، لكن إيفرتون كشف بلا رحمة ضعف يونايتد في الهجمات المرتدة.

 

استعاد ديماري جراي الكرة على اليسار وحرر عبد الله دوكور في فدان من الفضاء في خط الوسط. لعب دوكور في أندروس تاونسند ليسجل هدفه الخامس في تسع مباريات.

 

ثم قام تاونسند بأداء احتفال هدف "Siuuu" على غرار رونالدو وقال إنه تم تكريماً للنجم البرتغالي ، الذي قال إنه "معبوده".

 

اعتقد إيفرتون أنهم فازوا بها في وقت متأخر ، لكن تمريرة ييري مينا من مسافة قريبة من تمريرة توم ديفيز ألغيت بداعي التسلل بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

 

- هدف تشيلسي متأخر -

 

يتعثر مانشستر يونايتد مرة أخرى ويتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز

وأنهى تشيلسي أسبوعًا بائسًا على أعلى مستوى ، حيث سجل تيمو فيرنر وبن تشيلويل هدفًا متأخرًا في الفوز 3-1 على ساوثهامبتون ، الذي لا يزال دون فوز بالدوري هذا الموسم.

 

ورفعت النقاط الثلاث نادي ستامفورد بريدج إلى صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول ومانشستر يونايتد وإيفرتون.

 

وخسر فريق المدرب توماس توخيل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الأسابيع الأولى من الموسم ، وخسر أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي وخسر أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع.

 

لكنهم عادوا إلى طريق الانتصارات في لندن يوم السبت ، بمساعدة بطاقة حمراء في الشوط الثاني للاعب وسط ساوثهامبتون جيمس وارد براوز.

وهز تريفوه شالوبا تشيلسي في المقدمة مبكرا لكن وارد-براوز عادل ركلة جزاء بعد مرور ساعة قبل أن يُطرد في الدقيقة 77 بعد تدخل خطير على جورجينيو بعد فحص حكم الفيديو المساعد.

 

قدم فيرنر اللحظة الحاسمة ، حيث انزلق من عرضية سيزار أزبيليكويتا قبل أن يسدد تشيلويل من مدى قريب في الدقيقة 89 ليضمن الفوز.

 

وقال توخيل لبي بي سي: "بعد هزيمتين كان علينا توخي الحذر حتى لا نشعر بالحزن الشديد أو القلق الشديد لأن هناك فرصة للحصول على 16 نقطة".

 

"كان من المهم أن نقدم أداء أفضل من المباراتين السابقتين ، وأننا شحذنا عقليتنا حتى لا نخشى الخسارة. كان من الجيد أن نلعب بالطريقة التي فعلناها ونحقق فوزًا مستحقًا."

 

وتغلب ليدز على واتفورد 1-صفر بفضل هدف في الشوط الأول من دييجو يورينتي بينما سجل هوانج هي تشان هدفين ليقود ولفرهامبتون للفوز 2-1.

 

توقف نورويتش عن التعفن أمام بيرنلي بعد ست هزائم متتالية في الدوري ، لكنه ظل في ذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بنقطة واحدة فقط بعد سبع مباريات.

 

يسافر أرسنال لاعب ميكيل أرتيتا ، الذي فاز بثلاث مباريات متتالية في الدوري ، إلى برايتون في المباراة الافتتاحية المسائية.

 

تابعونا لمعرفه اخبار الكره الانجليزيه اول باول  وشاركنا برايك في التعليقات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع