القائمة الرئيسية

الصفحات

مانجا بلاك كلوفر 312 مانجا بلاك بولز ضد موريس

 مانجا بلاك كلوفر 312 مانجا بلاك بولز ضد موريس

يقال إن الفصل التالي بعنوان "على أبواب الجحيم".

 

مانجا بلاك كلوفر 312 مانجا بلاك بولز ضد موريس

أصبح الإصدار الرسمي لفصل Black Clover 312 قاب قوسين أو أدنى ، لكن بعض المفسدين لهذا الفصل قد تسربوا بالفعل عبر الإنترنت.

في الفصل السابق ، رأينا يونو يتغلب أخيرًا على Zenon ، عضو Dark Triad المخيف. ومع ذلك ، فإن التهديد الرئيسي ، موريس ، لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة. ومع وصول Asta مع بقية أعضاء Black Bulls ، لا بد أن تصبح الأمور أكثر إثارة للاهتمام في الفصل التالي. حسنًا ، بفضل التسريبات الأخيرة ، لدينا فكرة عما سيحدث في الفصل 312.

 

الفصل 312 من مانجا بلاك كلوفر

 

وفقًا للتسريبات الأخيرة ، فإن الفصل القادم في Black Clover بعنوان "على أبواب الجحيم". ومن المثير للاهتمام ، أن الفصل يؤكد أن لوتس ، في الواقع ، على قيد الحياة حتى بعد لقائه مع موريس. وبفضل الثيران السوداء ، تم إنقاذ دوروثي أيضًا.

 

يشرح موريس كيف تساعد قوة الشيطان سحر تعديله على التدخل أيضًا في "المفهوم". بعد ذلك ، يؤكد الفلاش باك أن غراي لديه "سحر التحول" ، والذي كان بمثابة مفاجأة لموريس. ومع ذلك ، حتى هذا لا يكفي لإيقاف موريس ، الذي يواصل استخدام Gravity Magic في القتال. لذلك ، من المؤكد أن موريس لا يزال له اليد العليا في المعركة ، مما يجعل هذا الأمر مزعجًا للجميع.

 

في الفلاش باك آخر ، نرى أن جوردون تعلم كيفية تحويل "السم" إلى "دواء". لذلك ، سرعان ما يزيل لعنة هنري مع تعويذة. أخيرًا ، يستخدم جميع أعضاء Black Bulls قوتهم الجماعية لتوجيه ضربة قوية على وجه موريس. بعد ذلك ، ذكر بلاك بولز أنهم لا يهتمون بمدى قوة موريس ، فهم يريدون فقط استعادة يامي ، وسيبذلون قصارى جهدهم لقائدهم.

 

هذا كل شيء؛ هذه جميع المفسدين لفصل Black Clover 312. بالطبع ، قد يختلف الفصل الرسمي عن التسريبات ، لذا تأكد من قراءته عند وصوله يوم الأحد ، 7 نوفمبر 2021 ، في Viz .


اذا كان لديك شئ لتقوله في هذا المقال اخبرنا به في التعليقات ، ولا تنسي ان تتابعنا لمزيد من الاخبار المشوقه من عالم الانمي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع