القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

 انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

من الحلقة التجريبية إلى حلقة الذكرى العشرين ، إلى العديد من أفلام الحشو وأقواس القصة التي تحركها الحبكة ، تعرف علي أفضل الحلقات لبدء مشاهدة One Piece.

  

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

مع أكثر من 1000 حلقة تم إنتاجها منذ عام 1999 ، غالبًا ما يتم الترحيب بسلسلة مانغا Eiichiro Oda الأيقونية والمؤثرة بشكل كبير One Piece كواحدة من أفضل مسلسلات الأنمي على الإطلاق. ومع ذلك ، نظرًا للعدد الكبير من الحلقات ، فإن إكمال المسلسل بأكمله يمكن أن يكون أمرًا مخيفًا للغاية. في جوهرها ، تحكي القصة عن المغامرات البحرية لمونكي دي لوفي ، الذي يقود طاقمه الشجاع من قراصنة قبعة القش بحثًا عن كنز "ون بيس" المفقود ليصبح ملك القراصنة التالي.

 

بفضل العديد من الحلقات المستقلة المسلية ، وأقواس الحشو ، والأحداث التي لا تتسبب في إفساد الحبكة ، يجب ألا يقلق مبتدئي ون بيس من الخوض في هذه المواجهات الممتازة وأماكن الانطلاق لمشاهدة الرسوم المتحركة المحبوبة.


الحلقة التجريبية

 

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

كما قد يبدو واضحًا ، تعد الحلقة التجريبية من One Piece مكانًا مثاليًا للمبتدئين للغوص في المسلسل. في الأساس عبارة عن قطعة تمهيدية ليست معقدة للغاية أو مليئة بالمفسدين المربكين ، الحلقة 1 هي المكان المثالي للتعرف على Luffy و Nami و Koby و Alvida و Zoro وغيرها من الدعائم الشعبية.

 

بالإضافة إلى مشاهدة براعة Luffy كمقاتل تمكن من الهروب من Alvida وضربها بفاكهة الشيطان. تشرح الحلقة كيف تحول فاكهة Luffy Gomu Gomu no Mi Devil إلى مطاط وتمنحه قوى خارقة خاصة. بدون معرفة ما هي فاكهة الشيطان ، وكيف يستخدمها لوفي لحماية قراصنةه ، سيضيع المبتدئين.


الحلقة 4

 

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

لا تزال الحلقة 4 مبكرة بما يكفي لتجنب المفسدين المربكين وقصص غير منطقية ، وتقدم لمحة رائعة عن ماضي لوفي بطرق من المؤكد أنها ستجذب المبتدئين في ون بيس . على وجه التحديد ، تتضمن الحلقة شانكس وطاقمه ، الرجل الذي أعطى لوفي قبعة القش الخاصة به. تمثل الحلقة أيضًا أول ظهور لـ Haki ، حيث تحرك القوة الغامضة كل شخصية بالإضافة إلى فاكهة الشيطان الخاصة بهم.

 

بمجرد أن يسرد Luffy وقته مع Shanks ، يأتي تسلسل الفلاش باك الرائع مع حركة قتالية من المؤكد أنها ستأسر خيال المشاهدين الجدد. بالإضافة إلى التعرف على ماضي شانكس وهاكي ولوفي ، تتميز الحلقة أيضًا بأقواس مقنعة لـ Lucky و Benn و Nami.

 

الحلقة 18

 

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

هناك قصة أخرى مبكرة ومكتفية ذاتيًا إلى حد ما والتي لا بد أن تروق للمبتدئين في One Piece هي الحلقة 18. تحت القيادة الجديدة لـ Usopp ، يتم إرسال Luffy و Straw Hat Pirates إلى Legendary Treasure Island حيث يجب عليهم تحديد موقع المسروقات طويلة الطوابق.

 

للأسف ، بمجرد وصولهم ، التقى الطاقم بوقاحة من قبل Gaimon ، وهو قرصان معادي بشكل مضحك مع أحادي الجبين يحمي الجزيرة وحيواناتها النادرة ككنز. بعد إحباط هجومه ، أظهر لوفي كم هو رجل عظيم من خلال مطالبة جايمون بالانضمام إلى طاقم قبعة القش. الحلقة المنفصلة مثالية للمبتدئين لأنها ، بالإضافة إلى حبكة البحث عن الكنوز الممتعة ، تثبت أن لوفي يمكنه دفن الاختلافات ولديه قلب كبير بما يكفي لمصادقة الأعداء.

 

الحلقة 20

 

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

في المقام الأول لمقابلة سانجي للمرة الأولى ، أحد أفضل الشخصيات الرئيسية في العرض ، تعد الحلقة 20 نقطة انطلاق مثالية للمبتدئين في ون بيس . لطالما اعتبرت Baratie Arc واحدة من أهمها ، وتأتي في وقت مبكر بما فيه الكفاية في المسلسل بحيث لا ينبغي أن يشعر المشجعون بالارتباك الشديد.

 

يبدأ قوس باراتي في الحلقة 19 ، واحدة قبل مقدمة سانجي بصفته العضو الخامس والطاهي المقيم في قراصنة قبعة القش. بالإضافة إلى أهميته بالنسبة إلى Baratie ، فإن قصة سانجي طويلة المدى ستؤتي ثمارها للمبتدئين من خلال الاستثمار في شخصيته في وقت مبكر. بعد كل شيء ، مع 330،000،000 حبة التوت ، فقط لوفي وجينبي يتمتعان بخيرات أعلى. سيكون من الحكمة للمبتدئين معرفة السبب.

 

الحلقة 24

 

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

وفقًا لـ Redditor Shadows4 ، "الحلقة 24 جيدة حقًا ، ولا تحتوي إلى حد كبير على مفسدين أكثر من الموضوع الافتتاحي." في الواقع ، تتعامل الحلقة 24 بشكل أقل مع Luffy وأكثر من ذلك مع محاولة Nami الوقحة لسرقة Going Merry بينما يحارب Zoro Dracule Mihawk القدير.

 

على هذا النحو ، تبدو الحلقة أشبه بملحق غير ذي صلة أكثر من كونها جزءًا أساسيًا من One Piece canon. بالنسبة للمبتدئين ، تبلورت نتيجة خسارة المعركة من خلال اشتباك زورو مع هوك آيز ، الذي هزم هجوم زورو القوي بثلاثة سيوف بسكين جيب تافه. بعد خسارة حياته تقريبًا ، تعهد زورو لوفي بألا يخسر معركة مرة أخرى.

 

الحلقة 31

 

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

يعتبر العديد من محبي ون بيس Arlong Park Arc واحدًا من أكثر سلسلة الرسوم المتحركة شيوعًا التي استمرت لعقود . يبدأ القوس في الحلقة 31 ، وهو مكان مثالي للمبتدئين لإغراق أسنانهم في لحم الأنمي المحبوب. بعد تقديم الشخصيات الرئيسية بشكل صحيح ، يوفر القوس ذروات عاطفية عالية لم تكن موجودة في وقت سابق.

 

يتضمن القوس Luffy و Zorro وهم يطاردون Nami بعد أن سرقت Going Merry ، وتتبعها إلى جزيرة Cocoyasi مسقط رأسها ، التي يحكمها Fish-Man Arlong الذي لا يرحم. بالإضافة إلى التعرف على ماضي Yami المسرحي ، تمثل الحلقة ظهور Nojiko الأول في الأنمي والمرة الأولى التي تنتهي فيها الحلقة بـ RUN! يركض! RUN! ، الآن عنصر أساسي في العرض.

 

الحلقة 119

 

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

يمكن القول أن نزاع السيف الأكثر سحراً في السلسلة بأكملها ، الحلقة 119 تجد زورو في مواجهة الخصم الإضافي السيد 1 ، الذي يعلم أن لديه القدرة على تحويل جسده إلى فولاذ. ستأسر هذه الحلقة بلا شك قلوب وعقول عشاق الأنمي المحاربين الذين يفضلون الحركة العميقة والتوتر والتشويق على العرض والتوصيف.

 

مع عدم وجود علف مدفع أكبر للحديث عنه ، تركز الحلقة على معركة طويلة وطويلة يجب أن يتعلم فيها زورو كيفية قطع الفولاذ لهزيمة السيد 1. إنها واحدة من أكثر العروض روعة وإثارة للإعجاب للأشجار البهلوانية وأحد أكثر المشاهد شهرة في الشخصية الرئيسية في ون بيس .

 

الحلقة 199

 

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

واحد من أفضل أقواس الحشو في ون بيس يتضمن G-8 ARC الذي يمتد من الحلقة 196-206. مع عدم وجود شرط لامتلاك المعرفة بنقاط الحبكة والقصص التي سبقتها ، فإن البحث والإنقاذ البسيط 0NE-OFF في الحلقة 199 هو الكثير من المرح للمبتدئين للجلوس والاستمتاع.

 

بصرف النظر عن جاذبية تقديم Shepherd (المعروف أيضًا باسم Condoriano) ، تجد الفرضية الأساسية أن Usopp و Zoro قد ألقيا في سفينة مع Luffy و Sanji يخططان لخطة هروب جريئة. بدون إفساد الأحداث الماضية أو دفع السرد الرئيسي بعيدًا إلى الأمام ، تعد الحلقة طريقة رائعة للمبتدئين لمشاهدة العمل الجماعي الرائع ، ومحنة مشاة البحرية ، والطبيعة القاسية لوفي باعتباره حلاً للمشكلات بطريقة غير عنيفة.

 

الحلقة 457

 

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

في حين أن الخوض في منتصف سلسلة ليس دائمًا هو الفكرة الأكثر حكمة ، فإن Mineford Arc in One Piece يتم الترحيب به باعتباره أحد أفضل الأفكار على الإطلاق. نظرًا لأنه يأتي في أعقاب حوالي 100 حلقة حشو ، فإن بداية القوس في الحلقة 457 هي مكان قوي للمبتدئين للانطلاق فيه.

 

أولاً وقبل كل شيء ، جزء كبير من الحلقة عبارة عن ذكريات الماضي لطفولة لوفي ، حيث يتذكر وقته مع آيس قبل لم شمله معه في أراباستا. عندما يعلم لوفي أنه من المقرر أن يتم إعدام آيس من قبل بلاك بيرد العظيم ، يجب عليه اتخاذ إجراء سريع لإنقاذ صديقه القديم. تعتبر الحلقة مثالية للمبتدئين لأنها لم توفر فقط خلفية عن سنوات تكوين Luffy مع Ace ، ولكنها ستعرفهم أيضًا على Blackbeard ، القرصان الشرير وثالث أقوى الشرير خلف Big Mom و Kaidou .

 

الحلقة 907

 

انمي ون بيس: أفضل 10 حلقات للمشاهدين الجدد.

تم تسويقه باعتباره حدث One Piece للذكرى العشرين ، وقد يرغب المبتدئين في الاحتفال بحلقة "Romance Dawn" (907) بكل روعتها. تضم الحلقة أربع شخصيات فقط لمنع حدوث ارتباك جماعي ، وتروي الحلقة سنوات القرصنة المبكرة لوفي قبل أن ينقذ صديقته آن وحيوانها الأليف بالون من أسطورة الحرب الخارقة سبيل.

 

خط الحبكة الأساسي المكون من ملاحظة واحدة يقطر العرض بأكمله وصولاً إلى جوهره. لوفي صديق محبوب وحامي مخلص يتغلب على الصعاب لهزيمة عدو عظيم وإنقاذ أصدقائه من الشر. إذا لم يشاهد المشاهدون حلقة من قبل ، فسوف يتعلمون كل ما يحتاجون لمعرفته حول ما الذي يجعل العرض يتأرجح دون أن يضيعوا في المخطط الكبير للأشياء.

 

كانت تلك عشرين حلقه مميزه من الانمي يمكن للمبتدئين مشاهدتها دون ملل من التمطيط والحشو المبالغ فيه في القصه ، تابعنا لمزيد من اخبار الانمي  الرائعه ، متنساش تكتب تعليقا انهي حلقه عجبتك اكثر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع