القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل بيت التنين House of the Dragon الحلقة الأولى وموعد عرضه .

 مسلسل بيت التنين House of the Dragon الحلقة الأولى وموعد عرضه .

 

مسلسل بيت التنين House of the Dragon الحلقة الأولى وموعد عرضه .


بدا عرض مسلسل House of the Dragon الحلقة الأولى، اليوم الاحد مساءا والذي معناه بالعربي" بيت التنين، على اتش بي او HBO و اتش بي او ماكس HBO Max.

 

قصة مسلسل House of the Dragon

 

ملخض قصة مسلسل بيت التنين قبل مائتي سنه من قصه و أحداث المسلسل المشهور  Game of Thrones الذي نال شهرة واسعه في العالم كله ، حيث تحكي قصه المسلسل حرب أهلية في House Targaryen أسلاف دينيرس وجون سنو شخصيات في المسلسل.

 

وفيما كانت دراجون دينيرس الثلاثه كانت جديده في مسلسل جيم او ثرونس لكن من عنوان المسلسل الجديد House of the Dragon  او ما يسمي  بيت التنين يوضح بأن هناك دراجون في كل مكان، لأن تارجيرنس في اشد  قوتهم، في حين أنهم انسحب في عهد عصر العمل السابق Game of Thrones.

 

مسلسل بيت التنين عالمه مشابه مع مسلسل لعبه الصراع علي العروش، لذلك يقدم مشاهد من القرون الوسطى ولكن مع مناطق خيالية، بما في ذلك فجوة حادة بين النبلاء والعامه، والملكيه، هناك أيضًا الكثير من الدراجونز.

 

House of the Dragon مسلسل  الحلقة الاولى


كما يكشف المقطع الدعائي للحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon أن الملك يريد أن تكون ابنته الأميرة Rhaenyra Targaryen خلفًا له، وهو أمر مثير للجدل، نظرًا لأن الكثير من الناس ليسوا سعداء بفكرة امرأة على العرش، فشقيق الملك، الأمير دايمون الذي يجسده مات سميث، هو أيضًا في صف العرش، وزوجة أبي راينري، أليسينت هايتاور تريد أيضًا أن يكون لها اولادوها. لذا، على شكل جوتا ، الكل يرسد الجلوس على العرش الذي هو كرسي غير مريح ومدبب، وهناك العديد من التخطيطات حول هذا الموضوع لكن هذه المرة، جميعهم تارجيرينس. لا يمكننا ان ننسي انهم مجانين كما قيل في الكتب والعرض العمل الأصلي  .

 

 

متي يتم عرض مسلسل "house of the dragon"  بيت التنين الحلقة الثانية.

 

موعد عرض مسلسل دراجون هاوس "بيت التنين" الحلقة الثانيه مترجم


موعد عرض المسلسل الجديد بيت التنين house of the dragon الحلقة الثانية صار من اعلي الكلمات بحثا في السوشيال ميديا في الساعات المايه ودا جاي من شعبيه المسلسل الشهير Game of Thrones المصنوع منه هذا العمل الجديد، .

 

موعد عرض مسلسل دراجون هاوس "بيت التنين" الحلقة الثانيه مترجم


موعد عرض مسلسل house of the dragon الحلقة الثانية ستكون في تاريخ ثمانيه وعشرون اغسطس 28/8  بتوقيت الولايات المتحده الامريكييه عبر قناة HBO، وسيكون تاريخ عرضها في تمام الثالثه صباحا يوم 29 /8 أغسطس بتوقيت القاهرة عبر قناه او اس ان OSN.

 

المتابعين من مصر أصبحوا يبحثون عن موعد عرض مسلسل house of the dragon الحلقة الثانية بعد تسرب الحلقة الأولى من المسلسل قبل نحو 20 ساعة من عرض الحلقة، حيث نشر عدد كبير من المنصات والمدونات المسربه الحلقة الأولى من المسلسل الجديد.

 

مسلسل house of the dragon تدور أحداثه قبل 172 عاما من أحداث مسلسل «لعبة صراع العروش»، وبالتحديد عن عائلة آل تارجيريان التي كانت تمتلك التنانين وتستطيع ترويضها.

 

 

مسلسل جيم أوف ثرونز استمر عرضه من عام 2011 الى 2018 عبر 73 حلقة وحقق مليارات المشاهدات، حيث بلغ عدد مشاهدي الحلقة الأولى من الموسم الأخير مليار مشاهد حول العالم.

 

سنعرض لكم مشاهده الحلقات القاده من المسلسل ، تابعونا ليصلكم كل جديد ، متنساش تكتب رايك في تعليق.

.............................................شكرا للقراءه....................................

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع