القائمة الرئيسية

الصفحات

كل شئ يجب ان يعرفه المعجبين عن انمي ون بانش مان الموسم الثالث ’One Punch Man: Season 3

كل شئ يجب ان يعرفه المعجبين عن انمي ون بانش مان الموسم الثالث ’One Punch Man: Season 3

كل شئ يجب ان يعرفه المعجبين عن انمي ون بانش مان الموسم الثالث ’One Punch Man: Season 3


موعد عرض الموسم الثالث من انمي ون بانش مان.

موعد عرض انمي ون بانش مان الموسم 3 ليس رسميا’اتمني من المعجبين الا يضطرو الي الانتظار لسنوات وسنوات للموسم الجديد كما لو كان عليهم الانتظار للموسم التاني.

كان من المتوقع ان يتم بث الموسم الجديد في نهايه عام 2020 او في بدايه عام2021’هذه مجرد افتراضيات لا تجعل توقعاتك مرتفعه للغايهبالنظر الي التاريخ الذي لا يامل للمرا ان يامل منه اي شئ يتعلق بمؤامره القصه او حتي تاريخ الاصدار.

هل ستكون مؤامره الموسم 3 مثيره للاهتمام من الموسم 2 ؟؟



انمي ون بانش مان او رجل اللكمع الواحده كما يسميه البعض بث لاول مره في اليابان بين شهري اكتوبر وديسمبر ’اجتذب العرض الكثير من غشاق الانمي حيث   كان له قاعده جماهيريه ضخمه’في اواخر عام 2016 وتم دبلجه الانمي الي اللغه الانجليزيه في صيف 2016.


وتم تجديد العرض الي الموسم الثاني وكان الموسم الثاني مخيبا للامالحيث كان مع معظم المستويات العاليه والمنخفضه’ ولم يكن الموسم الثاني شيئا مقارنهمع الموسم الاول.

مؤامره الموسم . المفسدين في المستقبل.


ون بانش مان "One-Punch Man" هو ترتيب وثيق لسلسله المانجا باسم مكافي قد يظهر الموسم الثالث" سايتاما" بدرجه اقل اذا كنا نعمل من خلال سلسله المانجا’ويتطلب سايتما ان يكون بعيدا عن الحدث للسماح ببعض القتال والتشويق والحماسذهابا وايابا ويتطلب مكانا . قد يشهد الموسم الثالث اجتماع جمعيهالابطال ضد جمعيه الوحوش والهجوم علي مقر الاشرار.


يشاع ان العرض سيركز ايضا علي جارو"Garou" يوفراو يدل علي استبعاد "سايتاما" لبعض الوقت’ومزيدا من الوقت لفحص جينوس وكينج وفوبوكي’وجميعهم مقنعون وشخصيات مسليه في طريقهم 

سيحصل المشاهدين علي فكره واصل قوه سايتما الحقيقيه.

اخيرا سيتثني للجميع معرفه كيف حصل سايتاما علي هذه القوه الجباره في الموسم الجديد.


في الاحير انمي رجل اللكمه الواحده مذهل وممتع بكل المقاييس الممكنه ليس علي مستوي الاكشن والقتالات بس علي مستوي الفكاهه والحديث بين الشخصيات ومحاكاه التي يمثلها الانمي .
.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع