القائمة الرئيسية

الصفحات

الامير تشارلز ولي العهد البريطاني يصاب بفيرس كرونا "covid_19"

الامير تشارلز ولي العهد البريطاني يصاب بفيرس كرونا  "covid_19"

الامير تشارلز ولي العهد البريطاني يصاب بفيرس كرونا  "covid_19"

يبدو أن الإجراءات الشديدة والحرص البالغ الذى كان عليه الأمير تشارلز أمير ويلز لم يقيه من قدره ، حيث أصيت بفيرس كورونا  بحسب ما نشرته وسائل إعلام بريطانية.

وقبل قرابة أسبوعين ، ظهر الأمير تشارلز في مقطع فيديو وهو صعوبة فى تجنب المصافحة باليد عند تحية الناس وسط مخاوف من تفشى عدوى فيروس كورونا المستجد "covid_19"، وظهر ولى العهد البريطانى فى عدة لقطات طريفة يقترب فيها من الناس لمصافحتهم ثم يتذكر فيسحب يده فجأة ويلوح بالسلام عن بعد، الأمر الذى يثير ضحكه وضحك الأشخاص الواقفين فى استقباله.

وخلال مشاركة أمير ويلز ولي العهد البريطاني ، فى حفل جوائز Prince's Trust، التى أقيمت فى لندن عاصمه انجلترا ، حيث حاول مصافحة السير كينيث أوليسا، الملازم فى لندن الكبرى، عند الدخول على السجادة الحمراء، ومع ذلك، بعد مد يده للمصافحة، تذكر الأمير البالغ من العمر 71 عامًا، الاحتياطات المعمول بها للحد من انتشار الجراثيم، مما دفعه إلى التراجع بسرعة والضحك وهو يضع يديه معًا فى التحية الهندوسية "ناماستى" بدلاً من ذلك.
 

وقد سمع الأمير تشارلز ولي العهد ، يقول فى مقطع عن المصافحة عن بعد، "أفعل ذلك طوال الوقت"، ولكن بعد لحظات، كان يمكن رؤية الأمير تشارلز الملك المستقبلي مرة أخرى وهو يمد يده للمصافحة باليد، حيث تم تقديمه للآخرين على السجادة الحمراء، قبل تذكره مرة أخرى وإلقائه التحية من بعيد، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "اندبندنت" البريطانية.


"covid19" كوفت 19 يصيب العائله الملكيه البريطانيه ولي العهد الامير تشارلز.



كما اوضح المتحدث باسم قصر "كلارنس هاوس"مكان اقامه تشارلز’ان الامير يعاني من اعراض خفيفهولكن بعيد غن ذلك فهو بصحه جيده وكان يعمل عمله الطبيعي خلال الايام القليله الماضيه.

واضاف ايضا ان الامير وزوجتهفي الحجر الصحي بمنزلهما في اسكتلندا.

الي ذلك اشار الي دوفه كورنوال خضعت للاختبار ايضا للتاكد من عدم اصابتهابفيرس كةفت الذي وصفته منظمه الصحه الهالميه بالوباءواسوا ازمه صحيه واجهها العالم حتي اليوم ’وقد جاءت النتائج سلبيه.

كما اوضح بياناداره  كلاونس هاوس انه من غير الممكن التاكد من الجهه التي اتت منها العدوه للامير ولي العد نظرا الي الاجداث الكثيره التي شارك فيها م خلال السياق في المهام التي شارك فيها ’خلال الاسابيع الاخيره.

خل اصيبت الملكه اليزابيث الثانيه


اما اذا كان قد قابل الملكه اليزابيث فافاد مصدر في قصر باكينغهام:بحسب ما نقلت وكالت رويترز بان اخر لقاء جمع بين الامير والملكه اليزابيث كان في التاسع من مارسفي حين اكدت مصادر اخري انه التقاها في 12 مارس. 

ولكن قصر باكنجهام اكد ان الملكه تتمتع بصحه جيده.

يقال ان الملكه ايليزابيث الثانيه البالغه من العمر93 عاما اتىقلتمع زوجها الامير فيليب البالغ من العمر98 عاما الي قصر ويندسورخارج لندنفي 19 مارس.

قد عجلو بعطله الفصح قبل اسبوع من موعدها الاساسي بسبب تفشي الفيرس التاجي كرونا المستجد الذي اصاب في بريطانيا اكثر من 8الاف شخص وتسبب في وفاخ422 مريضا.







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع