القائمة الرئيسية

الصفحات

وفاه الفنان المنتصر بالله ، وتشيع الجنازه غدا من القاهره.

 وفاه الفنان المنتصر بالله ، وتشيع الجنازه غدا من القاهره.

الفنان المنتصر بالله

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون لـ "اليوم السابع" ، إن صلاة الجنازة على الفنان الراحل المنتصر بالله وتشيع جنازته من القاهرة غدا الأحد لكن مكان لم يحسم الجنازة من أي كنيسة ، مما يوحي بأنه لا يزال في مستشفى الإسكندرية بعد وفاته ، وسمح بنقله ودفنه.

توفي الفنان الكوميدي الكبير المنتصر بالله اليوم في أحد مستشفيات الإسكندرية ، بعد صراع مع المرض ، وعانى الفنان الراحل لأكثر من 10 سنوات من العديد من الأمراض المزمنة التي بدأت معه عام 2008 ، عندما أصيب بجلطة دماغية تسببت به. عليه. مُنع من التمثيل لمدة عامين ، ولم يستمر طويلاً حتى تجنب تأثير المرض عليه عند عودته ، لكنه وقف إلى جانب نفسه لتقديم أعمال لا تتطلب التزامًا مثل مسلسل إذاعي.

بدايه الفنان المنتصر باله .

وفاه الفنان المنتصر بالله ، وتشيع الجنازه غدا من القاهره.

المنتصر بالله فنان بارع حصل على درجة الماجستير في الفنون المسرحية بعد ثماني سنوات من تخرجه من معهد الفنون تحديداً عام 1977 ، وكان أول ظهور له مع فرقه المسرحية ذات المراحل الثلاث فور تخرجه في البداية. من السبعينيات ، يضع قدمه بثبات في عالم الإبداع ويتألق في تجسيد الشخصيات

اعمال الفنان المنتصر بالله.

وفاه الفنان المنتصر بالله ، وتشيع الجنازه غدا من القاهره.

عزيزة كساب ، الفنانة الراحلة التي اعتزلت الفن لتكريس نفسها لرعاية أطفالها الثلاثة ، تزوجت. أما أهم أعماله بين المسرح والسينما والدراما التلفزيونية فهي عديدة ومتنوعة. ومن أهم أفلامه: ترد عليها هكذا. الطيب افندي اللي احبني الفضيحة المعلمة سماح المغنطي المواطن المصري حارة الجوهري يحبيب يتقب نحب ونحرج شفاه غليظة ضد الحكومة سيئة لكن راضية محامي تحت الحقيقة

قدم العديد من الاعمال الفنية في المسرح منها "استجواب ايها السادة البنات من اجل اعينكم اسرة سعيدة جدا محمد علي لين. حاجة ملحة للعالم باشا وعرضها على التلفزيون: مسلسل بدارة انت وبابا في المشمش ، طوابق بناتي ، أجري أجرا ، رجل وستة سيدات ، حقًا ، إنها عائلة سعيدة جدًا ، ماواردي لين ، لن أمشي ".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع