القائمة الرئيسية

الصفحات

كل القرارات والمستجدات حول قانون النصالح في مخالفات البناء.

 رئيس الوزراء : عن التصالح بمخالفات البناء سنتخذ اي اجراء نجده في صالح المواطن.

كل القرارات والمستجدات حول قانون النصالح في مخالفات البناء.

ناشد "رئيس الوزراء" الدكتور مصطفي مدبولي للمواطنين بسرعه التقدم باوراقهم لتقنين مخالفات البناء خلال الفتره المحدده  للقانون.

وقد قال رئيس الوزراء في تصريحات علي جانب تفقده العاصمه الاداريه الجديده "اناشد المواطنين انتهاز فرصه المده الخاصه بقانون التصالح وتقنين اوضاع المخالفات التي تمت ،ويتابع بنفسي مع الساده المحافظين ، اي قرار احنا هنشوفه للتيسير علي المواطنين فيما يخص الاجراءات الاداريه واي شئ سنجده في صالح المواطن المصري عناخده ولن نتردد فيه.

احد اعضاء مجلس الشيوخ : قانون التصالح في مخالفات البناء يحتاج مده اطول.

عضو مجلس الشيوخ النائب محمود سامي يقول انه سيفتح ملف قانون التصالح في مخالفات البناء حيث انه سيحتاج الي مده اطول ، وهذا من صلاحيات رئيس مجلس الوزراء لتخفيف العبء والحمل علي غير القادرين من المواطنين مؤكدا علي اهميه وضروره تشكيل لجنه سياسات داخل المجلس لحل المشاكل العامه.

واكد بعد استخراجه كارنيه عضويه مجلس الشيوخ انه سيفتح ملف التعليم والصحه مشددا علي اهميه وضروره مسانده الدوله في كافه القضايا الصعبه.

وكان في استقبال اعضاء الشيوخ الذي يقوم باعمال الامين العالم لمجلس الشيوخ المستشار: محمود اسماعيل عثمان، والمستشار محمود فوزيالموين العام لمجلس النواب وعدد من الامناء العامه لمجلس الشيوخ.

وكان النائب محمد عبدالحفيف عضو مجلس الشيوخ عن محافظه المنيا اول من حضر ، وكما حضر النائب محمود بكري ايضا عن القائمه الوطنيه ، وكان بيستقبله اخوه النائب مصطفي بكري غضو البرلمان والنائب اشرف عشيري عضو مجلسس الشيوخ . 

ابرز واهم الاسئله والاجوبه عن قانون التصالح بمخالفات البناء.

الكثير من الاسئله والاستفسارات دارت في المجتمع والشارع المصري في الفتره الاخيره ، منذ اصدار قانون التصالح بمخالفات البناء  وكان لغياب الاجابات عن تلك الاسئله والاستفسارات اثر كبيرا تسبب في نشر العديد من الشائعات والاكاذيب والمعلومات الخاطئه بشان القانون.

وفي هذا الفديو نتعرف علي ايجابه ابرز الاسئله في هذا القانون.


هنا نهايه المقال ، لا تنسي دعمنا اذا حبيت واترك تعليقا معبرا عن رايك  ... وشكرا لكم .........................
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع