القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهده انمي بورتو Boruto Naruto Next الحلقه 217 ، تحول ناروتو الجديد .

 مشاهده انمي بورتو Boruto Naruto Next  الحلقه 217 ، تحول ناروتو الجديد .

 

مشاهده انمي بورتو Boruto Naruto Next  الحلقه 217 ، تحول ناروتو الجديد .

انمي Boruto انمي حماسي وممتع وهو تكمله لانمي ناروتو الشهير وهو من افضل الانميات المفضله لدي العرب .


وقد حدث في الحلقه السابقه من الانمي وكانت بدايه القتال ضد ايشكي وهو احد الاوتسوكي الذي يحاول تدمير الكوكب وكان ناروتو الهوكاجي ومساعده ساسكي وبورت يقاتلونه .

ولكن قوه ايشكي بعد احياء نفسه من خلال وتد جيفن اصبح لا يقهر وقد هزم ناروتو بسهوله واطاح بع وهزم ساسكي بسهوله ـ وبورتو لم يستطع فعل شئ .

استطاع Boruto معرفه ان ايشكي لا يستطيع قتله والسبب لان بورتو لديه وتد موموشكي الاكاتسكي الذي هزمه ناروتو وساسكي في الخلقع 69 ، ويريد ايشكي اطعام بورتو الي الجيوبي ليصبح الشجره العملاقه التي تخرج فاكهه التشاكرا .

احداث انمي بورتو  Boruto الحلقه 216.

وقد خيم الياس علي وجوه المتابعين والمشاهدين ناروتو وساسكي لا يستطيعو هزيمه ايشكي  وهما اقوي شنوبي واقوي الشخصيات في الانمي.

وفي مششهد من الفخامه والروعه يتحرر ناروتو من القيود التي تقيده ونري تطوره الجديد واندماجه مع كورما ليظهر بقوه كبيره في مشهد رائع وفخم ويلكم ايشكي لكمه يطيح به ارضا وتنتهي الحلقه 216 علي اروع مشهد في انمي Boruto.

 


هل وفات ناروتو في انمي Boruto اقتربت؟.

من خلال محادثه ناروتو والكيوبي كورما ،فان هذا التحول سيتسبب في وفاه ناروتو وقد اكد له ذالك وترك لناروتو الاختيار .

قد كانو جميعا في مازق ناروتو مهزوم وساسكي مهزوم وبوروتو لا حول ولا قوه ايشكي نازل تكسير في عظامه ، فما كان من Naruto الا انه تحول الي طور الهجين او مايسميه المتابعون طور الموت .

لكن المتابعين لا ترضي بوفات  ناروتو في مثل هذا الوقت من الانمي ،ربما ينظر الكاتب الي اراء المتابعين وينجي ناروتو بطريقه ما من الموت المؤكد.

 

مشاهده انمي بورتو Boruto Naruto Next  الحلقه 217 ، تحول ناروتو الجديد .

لمشاهده الحلقه 217 من انمي Boruto Naruto Next اضغط هنا.

عندما تصدر الحلقه ساضع لكم رابها فورا.


من فضلك شاركنا برايك هل انت مع وفاه ناروتو ام لا اكتب رايك في التعليقات ، ولا تنسي متابعتنا ليصلكم كل جديد من حلقات انمي بورتو .

  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع