القائمة الرئيسية

الصفحات

الانمي يقتحم عام 2022 ببعض من الانميات الحماسيه واليكم بعض العناوين.

 الانمي يقتحم عام 2022 ببعض من الانميات الحماسيه واليكم بعض العناوين.

 

الانمي يقتحم عام 2022 ببعض من الانميات الحماسيه واليكم بعض العناوين.

لم يكن عام 2021 مترهلًا في قسم الأنمي ، حيث أعطى الوسيط للمشجعين الكثير من المسلسلات للتعمق فيها على مدار العام ، ولكن يبدو أن 2022 يتطلع إلى التفوق على سلفه ببعض من أكبر المسلسلات وأكثرها تميزًا.


الوافدين المتوقعين في هذا النوع حتى الآن. لن يشهد العام المقبل ظهور بعض المسلسلات الجديدة الكبرى أخيرًا ، بما في ذلك أمثال Chainsaw Man من Studio MAPPA ، ولكنه سيشهد أيضًا عودة بعض العناصر الرئيسية بما في ذلك أمثال الموسم الأخير لـ Attack On Titan والفيلم المسبق لـ Jujutsu Kaisen.

 

على الرغم من أن عام 2022 لا يزال يحظى ببعض العروض الأولى الكبيرة ويعود عندما يتعلق الأمر بعالم الأنيمي ، إلا أن باقي عام 2021 لا يزال لديه بعض الظهور الأول الكبير في المتجر ، مع وصول أمثال الموسم الثاني من DemonSlayer هذا الخريف ، JoJo's Bizarre

الجزء السادس من المغامرة: ستون أوشن تهبط على Netflix في ديسمبر ، و Platinum End من مبتكري DeathNote تظهر لأول مرة في الأنمي. على الرغم من أنهم قد يتم عرضهم لأول مرة في الأشهر الأخيرة من هذا العام ، إلا أن مسلسلات مثل DemonSlayer  وسيستمر JoJo's Bizarre Adventure حتى عام 2022 ، مما يوفر عددًا كبيرًا من الخيارات لمحبي الرسوم المتحركة ليحفروا أسنانهم مع ظهور المزيد من المسلسلات على الشاشة الصغيرة.

حصل مستخدم Twitter ABD على الكرة في قطار الضجيج الأنمي لعام 2022 ، حيث قام بإدراج عدد من العروض الأولى الأكبر والعودة إلى عالم الأنيمي ، بما في ذلك أمثال Attack On Titan و Jujutsu Kaisen و Black Clover و Blue Lock وغيرها الكثير سيساعد ذلك في تقريب بعض المحركات والهزازات الرئيسية في الوسط:

واحدة من أكبر امتيازات Shonen ، My Hero Academia ، ستأخذ استراحة من عالم الأنمي بعد نهاية هذا الأسبوع للموسم الخامس ، مع عرض الفيلم الثالث من المسلسل في وقت سابق من هذا الصيف. ومع ذلك ، يعتقد الكثيرون أن الموسم السادس هو رهان مؤكد للعام المقبل ، والذي سينضم إلى العديد من امتيازات Shonen الأخرى في العرض الأول لعام 2022 ، بما في ذلك فيلم DragonBall Super القادم ، DragonBall Super: Super Hero.

 

أي سلسلة أنيمي و/أو الفيلم الذي تتطلع إليه بشدة في عام 2022؟ لا تتردد في إخبارنا في التعليقات أو حدثني مباشرة على فيس بوك للتحدث عن كل ما يتعلق بالكوميديا والأنيمي وقائمة الرسوم المتحركة المتزايدة في عالم 2022.

 هل تنتظر انمي او موسم جديد ممن الانمي المفضل لديك ي انميات 2022 اكتب لنا في التعليقات ما هو الانمي المفضل لك 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع