القائمة الرئيسية

الصفحات

عورده مرتضي منصور القضاء يقضي بعودة مجلس مرتضى منصور للزمالك.

عورده مرتضي منصور  القضاء يقضي بعودة مجلس مرتضى منصور للزمالك.

 

عورده مرتضي منصور  القضاء يقضي بعودة مجلس مرتضى منصور للزمالك.

أصدرت محكمة القضاء الإداري المصرية، اليوم الاحد، حكما بإلغاء قرار وزير الرياضة باستبعاد مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، واستبعاد مجلس الإدارة المنتخب سابقا.

 

وكان المستشار مرتضى منصور، قد قدم طعنا ضد قرار وزير الشباب والرياضة، بوقف واستبعاد مجلسه.

 

وطالب في دعوته القضائية بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم "694" بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي جاء بمادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

 

كما أقام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، العضو هاني زادة، طعنا قضائيا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، يطالب بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

ونشر المستشار، صباح اليوم الأحد، تغريدة على حسابه في تويتر، أوضح فيها أنه سيصدر بيانا "مهما" بشأن آخر التطورات المتعلقة بقرار المحكمة.

 

أول تعليق من مرتضى منصور على عودته لنادي الزمالك .

 

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر لجماهير نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية على دعمهم وثقتهم غير المحدودة فيه ووقوفهم الي جانبه على مدار عام كامل بعد قرار استبعاده وإيقافه من رئاسة النادي الابيض .

 

وقال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إن قرار القضاء الإداري بعودته لرئاسة النادي اليوم وبطلان قرار وزير الشباب والرياضة انتصار الحق والعدالة وتأكيد على أن صحة موقفه من المخلفات المنسوبة إليه في تقرير لحنة التفتيش برئاسة أحمد الشيخ.

 

وتابع المستشار مرتضي في تصريحاته أنه لا تعليق على أحكام القضاء المصري الشامخ مؤكدا أنه مهما كان القرار لصالحه أو ضده فإن قضاء مصر سيظل شامخًا ودليلا على عظمة وتاريخ مصر.

وأكد المستشار منصور أن كل الأمور داخل النادي ستعود لطبيعتها فنيًا وإداريًا ورياضيًا واجتماعيًا، مطالبًا الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات والتوقعات غير الصحيحة، خصوصا فيما يخص فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

 

وشدد على أن الفرق الرياضية هي فرقه التي بناها على مدار سنوات وجنى الناي ثمارها بتحقيق الألقاب في كل البطولات، وأكد مرتضى منصور أنه هو الذي تعاقد مع كارتيرون لتولي مسئوليه تدريب الفريق.

 

تابعونا لمعرفه اخر اخبار الرياضه والكره في مصر لحظه بلحظه ، شاركنا بتعليق هل تحب مرتضي منصور ليعود لرئاسه ناددي الزمالك ام لا ، لا تنسي المتابعه. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع